+86-15157625901

أخبار

مسكن / أخبار / تطبيق آلة نفخ القوالب في إنتاج الغذاء
مسكن / أخبار / تطبيق آلة نفخ القوالب في إنتاج الغذاء

تطبيق آلة نفخ القوالب في إنتاج الغذاء

في صناعة المواد الغذائية ، تستخدم آلات النفخ على نطاق واسع. منتجات مطبوخة مختلفة مثل أرجل الدجاج ولحم الخنزير والنقانق وغيرها ؛ المنتجات المحفوظة مثل المخللات المختلفة ومنتجات الصويا والفواكه المحفوظة والأطعمة الأخرى التي تحتاج دائمًا إلى نضارة تستخدم بشكل متزايد في آلات النفخ. . يتمتع الطعام من خلال آلة التشكيل بالنفخ بفترة صلاحية طويلة ، مما يطيل بشكل كبير من العمر الافتراضي للطعام.

يتم التخلص من جزء من الهواء (الأكسجين) في حاوية التعبئة ، والتي يمكن أن تمنع بشكل فعال الطعام من التقرح والفساد. يمكن أن يؤدي اختيار مواد التغليف ذات الخصائص الحاجزة الممتازة (ضيق الهواء) ومهارات ومتطلبات الختم الصارمة إلى منع توصيل محتويات العبوة بشكل فعال ، مما يمكن أن يمنع فقدان وزن الطعام وفقدان المذاق ، ويمنع التلوث الثانوي.

تم التخلص من الهواء الموجود داخل الحاوية لآلة التشكيل بالنفخ ، مما يزيد من سرعة نقل الحرارة ، والذي يمكن أن يزيد من قوة التعقيم الحراري ويمنع حاوية التغليف من الانقسام بسبب تمدد الغاز أثناء التعقيم الحراري.

خصائص آلة نفخ القوالب هي كما يلي: يتم تنظيف جزء من الهواء (الأكسجين) في حاوية التعبئة ، مما يمكن أن يمنع بشكل فعال الطعام من التقرح والتحول. يمكن أن يؤدي اختيار مواد التغليف ذات الخصائص الحاجزة الممتازة (ضيق الهواء) ومهارات ومتطلبات الختم الصارمة إلى منع توصيل محتويات العبوة بشكل فعال ، مما يمكن أن يمنع فقدان وزن الطعام وفقدان المذاق ، ويمنع التلوث الثانوي. تم تنظيف الغاز الموجود داخل الحاوية لماكينة القولبة بالنفخ لتسريع نقل الحرارة ، والذي يمكن أن يزيد من قوة التعقيم الحراري ويمنع حاوية التغليف من الانقسام بسبب تمدد الغاز أثناء التعقيم الحراري.

في صناعة المواد الغذائية ، يتم استخدام آلات النفخ على نطاق واسع ، والعديد من المنتجات المطبوخة مثل أرجل الدجاج ، ولحم الخنزير ، والنقانق ، إلخ. ؛ المنتجات المحفوظة مثل المخللات المختلفة ومنتجات الصويا والفواكه المحفوظة والأطعمة الأخرى التي تحتاج دائمًا إلى نضارة تستخدم بشكل متزايد في آلات النفخ. . يتمتع الطعام من خلال آلة التشكيل بالنفخ بفترة صلاحية طويلة ، مما يطيل بشكل كبير من العمر الافتراضي للطعام. المنتجات الرئيسية لشركة Zhangjiagang Machinery Co. ، Ltd. هي: آلة التشكيل بالنفخ ، آلة التشكيل بالنفخ الأوتوماتيكية ، آلة التشكيل بالنفخ المجوفة وما إلى ذلك.

اتصل بنا