+86-15157625901

أخبار

مسكن / أخبار / كيفية حل الانحراف اللامركزي في تشكيل الحيوانات الأليفة
مسكن / أخبار / كيفية حل الانحراف اللامركزي في تشكيل الحيوانات الأليفة

كيفية حل الانحراف اللامركزي في تشكيل الحيوانات الأليفة

بين ال تشكيل الحيوانات الأليفة معايير الاختبار ، راتنجات البوليستر سهلة الاستخدام. على سبيل المثال ، صحيح أن تغليف المواد الغذائية على النحو المذكور أعلاه. الآن هو عديم الرائحة وذات جودة مؤهلة. عند مدخل دائرة الطعام والكنوز الصالحة للأكل والمستهلكين العاديين ، انتبه إلى مستواها. تم الاحتفاظ بالطعام في الهواء لفترة طويلة ، وتحويله أخيرًا إلى حجم أكبر. رؤية الجودة القياسية لحزمة الكشف عن تشكيل الحيوانات الأليفة على العبوة ، سوف يتسبب ذلك في اتخاذ احتياطات. يستطيع PET الآن مقاومة الأشعة فوق البنفسجية ، ولديه القدرة على مقاومة الماء والزيت والهواء. بالمقارنة مع ، على سبيل المثال ، لديها نفاذية منخفضة للغاز وبخار الماء.

واستخداماتها العلمية مثل مقاومة الزيت الكاملة غير المتغيرة ، وتكنولوجيا مقاومة التآكل ، وتقنية مقاومة الطي هي أيضًا غير ضارة نسبيًا ، وتقنية مقاومة درجات الحرارة العالية مثل الوظيفة ، لأنها مدفونة في معيار حفظ الطعام في دوائر أخرى ، PET هي كلاهما تذكر لاستخدامه في تغليف أغذية وكمعيار لاختبار تشكيل الحيوانات الأليفة. هذه الدفعة من عزل الصوت مثل دمج الطعام في واحدة ، وهي كاملة مع مقاومة درجات الحرارة العالية ، ومقاومة الأشعة فوق البنفسجية ، وفصل الهواء لتحقيق حماية البيئة. ، حتى لا يكون مجرد حلقة رئيسية في تأسيس حياته المهنية. الآن هذه هي الطبيعة ، سوف نتأكد من معيار فحص تشكيل الحيوانات الأليفة في معظم الحالات ، ولا يوجد رد فعل سلبي على أجسامنا ، وليست هناك حاجة لارتفاع درجة الحرارة والفقدان المستمر للبضائع.

وهذا يعني أن العبوة خفيفة الوزن يمكن أن تفوز أيضًا بالأداء الجيد للغاية لمعظم الشركات. والسبب ليس فقط المرافق ، ولكن العبوة خفيفة الوزن الحالية ستمكّن الشركات من الاستيلاء على كنوز أقل للتغليف والإنفاق على حماية البيئة والجودة العالية. لذلك ، مع زيادة أسعار السلع في الماضي والحاضر ، أصبحت العبوات خفيفة الوزن أكثر جاذبية للمؤسسات.

30 مم 29/25 تشكيل PET

نوع العنق حجم الرقبة وزن ارتفاع الكمية / الشركة التونسية للملاحة حجم الورق المقوى
29/25 30 ملم 10.5 جرام 25 كجم / كيس حقيبة
29/25 30 ملم 13 جرام 25 كجم / كيس حقيبة
29/25 30 ملم 23 جرام 25 كجم / كيس حقيبة

اتصل بنا