+86-15157625901

أخبار

مسكن / أخبار / ما هي خصائص أداء وتصنيف أغطية الزجاجات البلاستيكية؟
مسكن / أخبار / ما هي خصائص أداء وتصنيف أغطية الزجاجات البلاستيكية؟

ما هي خصائص أداء وتصنيف أغطية الزجاجات البلاستيكية؟

أغطية الزجاجات البلاستيكية هي شيء نراه غالبًا في حياتنا اليومية. أغطية زجاجات المياه المعدنية مصنوعة من البلاستيك ، وأغطية زجاجات زيت الطعام مصنوعة أيضًا من البلاستيك ، وأغطية العديد من الزجاجات السائلة مصنوعة من البلاستيك. تتميز أغطية الزجاجات بأداء جيد مانع للتسرب ، ويمكن أن تمنع بشكل فعال السائل الموجود في الزجاجة من التلوث من العالم الخارجي. هل تعرف ما هي خصائص أداء أغطية الزجاجات البلاستيكية؟ بالإضافة إلى ذلك ، هل تعرف ما هي التصنيفات التي لديها؟

خصائص أداء أغطية الزجاجات البلاستيكية:

1. بشكل عام ، هناك حلقة مانعة للتسرب على شكل حلقة على الجدار الداخلي العلوي للغطاء البلاستيكي. هناك أيضًا أغطية أسطوانية بلاستيكية عادية يجب أن تتطابق مع الغطاء الداخلي ، لذلك ليست هناك حاجة لتصميم حلقة مانعة للتسرب.

2. يتم توصيل الطرف السفلي من الغطاء البلاستيكي بحلقة مضادة للسرقة من خلال تعزيز الشد.

3. في نفس الوقت ، على الجدار الداخلي للحلقة المضادة للسرقة ، هناك عدة أجنحة سحب متأرجحة على شكل ورقة موزعة بالتساوي.

يتميز غطاء البرميل البلاستيكي المصمم بهذه الطريقة بخصائص الختم القوي ، وأداء جيد مانع للتسرب ومضاد للسرقة ، وآمن ومريح للاستخدام ، ويمكن أن يمنع بشكل فعال السائل الموجود في الحاوية من التلوث الخارجي ، ويمكن أن يضمن أن عبوة منتجات سائلة مختلفة تلبي معايير السلامة الوطنية.

تصنيف أغطية الزجاجات البلاستيكية:

وفقًا للدمج مع الحاوية ، يمكن تقسيم أغطية الزجاجات البلاستيكية ببساطة إلى الفئات الثلاث التالية:

1. غطاء المسمار

كما يوحي الاسم ، يشير الغطاء اللولبي إلى الاتصال والتعاون بين الغطاء والحاوية من خلال هيكله الملولب.

بفضل مزايا هيكل الخيط ، عندما يتم شد الغطاء اللولبي ، يمكن توليد قوة محورية كبيرة نسبيًا من خلال الارتباط بين الخيوط ، ويمكن تحقيق وظيفة القفل الذاتي بسهولة. في الوقت نفسه ، تتطلب بعض الدقة أغطية تموضع أعلى ، كما سيتم استخدام أغطية لولبية ذات هياكل ملولبة.

2. الوجه العلوي الغطاء

يُطلق على الغطاء الذي يثبت نفسه على الحاوية من خلال الهياكل مثل المخالب عمومًا غطاء الوجه العلوي.

تم تصميم الغطاء العلوي القابل للطي بناءً على المتانة العالية للبلاستيك نفسه ، خاصة المواد ذات المتانة الجيدة مثل PP / PE ، والتي يمكن أن تزيد من مزايا هيكل المخلب. أثناء التثبيت ، عندما تتعرض مخالب الغطاء العلوي لقدر معين من الضغط ، يمكن أن تتشوه مؤقتًا ، وتمتد عبر هيكل السقاطة في فم الزجاجة ، ثم تحت تأثير مرونة المادة نفسها ، تعود المخالب بسرعة إلى شكلها الأصلي وتمسك بإحكام فوهة الحاوية حيث يمكن تثبيت الغطاء في الحاوية. تم تفضيل طريقة الاتصال الفعالة هذه بشكل خاص في الإنتاج الصناعي الضخم.

3. غطاء مضاد للسرقة

الغطاء المضاد للسرقة هو نوع من الأغطية المطورة لمكافحة السرقة. وهي مصنوعة من الألمنيوم المضغوط في شكل أسطواني ، مثقوب (بين الجسم والشعلة) ومبطن. غطاء بيلفير مقاوم للصدأ وسهل الفتح ويمكن إعادة تغطيته عندما لا يتم استهلاك المحتوى بالكامل. عادة ما تستخدم أغطية Pilfer-Proof للمشروبات الغازية والمشروبات الصحية والمشروبات الروحية والمستحضرات الصيدلانية.

4-غطاء مقاوم للأطفال

تستخدم القبعات المقاومة للأطفال آليات تخلق صعوبة كبيرة للأطفال لفتح الحاوية. تتضمن بعض هذه الأنماط أغطية صفية ومنبثقة ، وأغطية ضغط وقلب ، وأغطية دفع وتدوير. سترى إما تعليمات مكتوبة أو مصورة أعلى الغطاء. على غرار الأغطية الأخرى ، يمكن أن تحتوي الأغطية المقاومة للأطفال على مجموعة متنوعة من البطانات مثل الرغوة والرقائق واللب وختم الحرارة و PV و حساس للضغط.

5. غطاء اللحام

يسمى نوع الغطاء الذي يلحم فم الزجاجة مباشرة بالحزمة المرنة عن طريق الانصهار الحراري من خلال الهياكل مثل أضلاع اللحام بغطاء ملحوم. إنه في الواقع مشتق من الغطاء اللولبي والغطاء المفاجئ ، لكن مخرج السائل للحاوية مفصول ومجمع على الغطاء. تعتبر الأغطية الملحومة نوعًا جديدًا من الأغطية التي ظهرت بعد العبوات البلاستيكية المرنة ، وتستخدم على نطاق واسع في الصناعات الكيميائية والطبية والغذائية اليومية.

غطاء 28 مم 30 مم 38 مم 48 مم 55 مم

38 ملم كاب
رقم العنصر أ ب ج د
رقبه
تخصيص
38 ملم
رقبة قصيرة
38 ملم
رقبة طويلة
38 ملم
مع بطانة
38 ملم
شفاف
مع بطانة
موك
أجهزة الكمبيوتر
100،000
الكمية / الشركة التونسية للملاحة
أجهزة الكمبيوتر
3500 3700 4000 4000
حجم الورق المقوى
سم
45 × 36 × 57.5 45 × 36 × 57.5 58 × 43 × 47 58x43x47

اتصل بنا