+86-15157625901

أخبار

مسكن / أخبار / ما هي عملية إنتاج التشكيلات PET؟
مسكن / أخبار / ما هي عملية إنتاج التشكيلات PET؟

ما هي عملية إنتاج التشكيلات PET؟

ما هو شكل جنين الزجاجة؟ كيف تبدو عملية الإنتاج؟

صب أجنة الزجاجة

يتم تشكيل التشكيل بشكل عام بواسطة قالب عداء دافئ. من الأفضل أن يكون لديك لوح عازل حراري بين القالب وقالب آلة التشكيل بالحقن ، وسمكه حوالي 12 مم ، ويجب أن يكون لوح العزل الحراري قادرًا على تحمل الضغط العالي. يجب أن يكون العادم كافيًا لتجنب ارتفاع درجة الحرارة المحلية أو التصدع ، ولكن يجب ألا يتجاوز عمق منفذ العادم بشكل عام 0.03 مم ، وإلا فمن السهل إنتاج وميض.

عملية إنتاج أجنة الزجاجة

تعتمد جودة الزجاجة على جودة الشكل المزود. هناك نوعان من التشكيلات أثناء التشكيل بالحقن ، أحدهما عبارة عن فم بلاستيكي طويل والآخر عبارة عن فم بلاستيكي قصير. يستخدم مصنعو التشكيل المحلي المزيد من التشكيلات ذات الأفواه المطاطية القصيرة ، بينما يستخدم المصنعون الأجانب أفواه بلاستيكية طويلة. يتم قطع الشكل ذو الفم البلاستيكي الطويل بسبب الفم البلاستيكي في الأسفل ، ويتم توزيع التوتر بالتساوي أثناء عملية النفخ ، بحيث تكون جودة الزجاجة المنفوخة أفضل ، ويمكن إعادة تدوير الأجزاء المقطوعة الأخرى ، والتي يفضي إلى توفير تكاليف المواد ، في ظل الموارد البترولية الشحيحة بشكل متزايد اليوم ، سيكون المصنعون المحليون أكثر ميلًا للتشكيلات ذات الأفواه البلاستيكية الطويلة. يعتمد التحكم في جودة التشكيل أثناء عملية الإنتاج على مدى جودة منع التشكيلات من الخدش أثناء النقل.

كم من الوقت بعد حقن التشكيل PET يمكن نفخ زجاجة التعبئة الساخنة PET؟

يجب وضع التشكيل المصبوب بالحقن لمدة 24 ساعة إلى 48 ساعة لتحرير وتسهيل الحقن وتبريد التشكيل ، بالإضافة إلى إجهاد التقشير.

يجب حفظ جنين الزجاجة في درجة حرارة ثابتة وبيئة رطوبة ثابتة ، ويجب أن يتم استهلاكها خلال شهر واحد. خلاف ذلك ، سيحدث التشوه والأكسدة.

ينتج عن هذا التمدد خطر الانفجار عند النفخ.

الشيء الأكثر أهمية هو أن المنتج المنفوخ ، وخاصة الزجاجة التي تحتوي على الغاز ، مثل فحم الكوك ، سيزيد من معدل تسرب الهواء ، ومن المرجح أن يمثل اختبار السقوط خطر التنقيط.

28 مم PCO1810 PET التشكيل

تُستخدم أشكال PCO بشكل شائع في زجاجات المشروبات ، بما في ذلك المشروبات الغازية والعصائر. هناك نوعان شائعان من أشكال التشكيل PCO هما PCO 1810 و 1881 ، ولكل منهما نهاية رقبة مختلفة قليلاً وقطر 28 مم.
ارتفاع الفم لشكل 28 مم PCO1810 PET المستخدم في صناعة الزجاجات البلاستيكية هو 21.1 مم القياسي. والجزء الملولب هو تصميم أسنان مكسور. نحن متخصصون في إنتاج أشكال PET الجديدة للمواد الخام بنسبة 100٪. بالإضافة إلى أشكال الألوان القياسية ، يمكن للعملاء أيضًا تخصيص لون الأشكال وفقًا لتفضيلاتهم واحتياجاتهم. يتراوح حجم أداء الحيوانات الأليفة مقاس 28 مم من حيث الحجم والشكل وتشطيب العنق والوزن ، وسيحدد الحجم النهائي للمنتج النهائي وزنه النهائي.


يعتمد وزن التشكيل على حجم الزجاجة التي تريد نفخها. بالنسبة للزجاجات التي يتراوح حجمها بين 300 مل و 500 مل ، نوفر أشكال PET 16g-20g للنفخ ، ولزجاجات 700 مل إلى 1 لتر ، نوفر أشكال PET 20g-28g للنفخ ، ولزجاجات 1.2 و 2 لتر نقدم أشكال PET 30g-40g للنفخ. سنساعد العملاء على الاختيار المناسب وفقًا لنوع الزجاجة ومتطلبات العملاء. بالإضافة إلى ذلك ، نقدم أيضًا أنماطًا مختلفة من الأغطية البلاستيكية لتتناسب مع نماذج التشكيل

اتصل بنا