+86-15157625901

أخبار

مسكن / أخبار / وصف العملية وعوامل قالب غطاء الزجاجة
مسكن / أخبار / وصف العملية وعوامل قالب غطاء الزجاجة

وصف العملية وعوامل قالب غطاء الزجاجة

تعليمات الطباعة لتقنية غطاء الزجاجة

يحتوي غطاء الزجاجة على تقنية متقدمة في عملية الطباعة ، مما يجعل غطاء زجاجة النبيذ جميلًا. الآن ، يقدم مصنع قوالب غطاء الزجاجة عملية طباعة الوسادة المستخدمة لطباعة غطاء الزجاجة المختلفة وعمليات الطباعة الأخرى. طباعة غطاء زجاجة بلاستيكية: تغيير نوع صنع لوحة مريحة وسهلة. الاستثمار أقل. بالمقارنة مع معدات الطباعة الأخرى ، فإن الاستثمار في معدات طباعة الوسادة أقل.

امتثال قوي. يمكن تغيير شكل رأس المطاط لطباعة الوسادة حسب الرغبة ، مما يعزز بشكل كبير امتثال مهارات طباعة الوسادة لشكل الركيزة ، وهو مناسب لطباعة غطاء الزجاجة بمظهر وأحجام مختلفة. يعد اختيار الحبر المستخدم في طباعة الوسادة لأغطية الزجاجات البلاستيكية أمرًا مهمًا للغاية. أغطية الزجاجات مصنوعة أساسًا من مواد PP و PE ، ويجب أن يتطابق الحبر المحدد مع نوع مادة الطباعة. ثم عند اختيار الأحبار واستخدامها ، يجب الانتباه إلى إضافة مواد صلبة في بعض الأحبار لتحسين تأثير الالتصاق ، ولكن زيادة صعوبة التشغيل. لذلك ، ما لم يكن للعميل طلب خاص ، لا يوصى باستخدام هذه الطريقة. استخدم حبر طباعة الوسادة بدلاً من حبر طباعة الشاشة. تتميز أحبار طباعة الشاشة بخصائص تسوية أفضل ، بينما تتمتع أحبار طباعة الوسادة بخصائص غروانية أفضل ؛ تكون السرعة الرتيبة لأحبار طباعة الشاشة بطيئة نسبيًا ، وتكون السرعة الرتيبة لأحبار طباعة الوسادة أسرع. إذا كنت ترغب في الطباعة بشكل جميل ، فيجب عليك اختيار الحبر ، وهناك نقطتان أساسيتان في تصنيع غطاء الزجاجة: رأس بلاستيكي ولوحة نقود. رأس بلاستيك: في الوقت الحالي ، لا يتم الاهتمام باختيار الرأس البلاستيكي بشكل عام في الصين ، ولكن يجب أن يكون اختيار الرأس البلاستيكي صارمًا للغاية عند الطباعة. في طباعة وسادة غطاء الزجاجة ، يكون تطبيق الرأس المطاطي المستدير أكثر شيوعًا. لوحة الطباعة: بالنسبة لمصنعي أغطية الزجاجات الذين يهتمون بجودة طباعة الوسادة ، فإن النقش الراتينج الغائر هو خيار حكيم.

عوامل عملية علامات اللحام بغطاء الزجاجة البلاستيكية

علامة اللحام لغطاء الزجاجة البلاستيكية هي علامة خطية على جزء الحقن. عندما يحتوي الجزء على ثقوب وإدخالات ، يتدفق ذوبان البلاستيك في تيارين ، أو تكون البوابة أكثر من تيار واحد أو يتغير سمكها. إنه ناتج عن الاندماج غير الكامل لتدفق المواد في الواجهة.

عوامل العملية:

(1) درجة حرارة أنبوب المواد أو العداء الساخن منخفضة للغاية ، والتلدين الذائب لم يكتمل. يجب زيادة درجة الحرارة أو إطالة وقت التلدين بشكل مناسب.
(2) سمك جدار المنتج رقيق جدًا ويصعب ملء القالب ، مما يزيد من اختلاف درجة حرارة الذوبان في القالب ، كما أن ظاهرة علامات اللحام سهلة الظهور. في هذا الوقت ، يمكن زيادة ضغط الحقن أو درجة حرارة البرميل بشكل مناسب.
(3) درجة حرارة القالب منخفضة للغاية ، مما يؤدي إلى إبطاء معدل تدفق الذوبان ، والتبريد سريع للغاية ، ولا يمكن دمج التيارين بشكل فعال عند التقاء.
(4) سرعة الحقن بطيئة للغاية ، مما يؤدي إلى سرعة تدفق أبطأ للمواد ، ويبرد الذوبان الذي يدخل التجويف أولاً بشكل أسرع. عامل المادة: تحتوي المادة الخام على الرطوبة ، والتي يتم تحويلها إلى غاز أثناء عملية الحقن ، مما يؤثر على تأثير الانصهار لتدفق المادة. يجب تجفيف المواد الخام ومعالجتها بالرطوبة.

عوامل العفن:

(1) القالب محاصر في الهواء ، مما يجعل الغاز في التجويف غير قادر على التصريف. عندما يتم دمج الدفقين ، سيتأثر تأثير الاندماج.
(2) تصميم البوابة غير معقول ، ويجب تجنب وضع البوابة حول المدخلات والثقوب. حاول تصحيح أو ترحيل أو إضافة حاجز كتلة إلى البوابة حيث يتم ملء قالب الحقن ، وحاول عدم استخدام أو استخدام المزيد من البوابات قدر الإمكان.

/

اتصل بنا