+86-15157625901

أخبار

مسكن / أخبار / قالب الغطاء العلوي هو قالب ينتج أغطية بلاستيكية
مسكن / أخبار / قالب الغطاء العلوي هو قالب ينتج أغطية بلاستيكية

قالب الغطاء العلوي هو قالب ينتج أغطية بلاستيكية

أ الوجه العلوي كاب العفن هو قالب ينتج أغطية بلاستيكية. تصميم الغطاء مهم لأنه يحدد نوع الفولاذ الذي سيتم استخدامه لبناء القالب. سيحتوي قالب الغطاء العلوي الجيد على فولاذ تفصيلي من HRC48 إلى HRC52. ستحدد المواد المستخدمة في الملحقات وتصميم الغطاء أيضًا المادة التي سيتم استخدامها لتفاصيل الفولاذ.

يعد قالب الغطاء العلوي البلاستيكي أحد أكثر أنواع قوالب الأغطية البلاستيكية شيوعًا. يمكن أن يكون لها تجاويف تتراوح من واحد إلى 96. إنها تستخدم تقنية توطين مستدق ثنائي القطب لتحقيق تركيز مثالي. يتم استخدام قالب فولاذي خاص سويدي لقلب وتجويف القالب. العنق اللولبي هو صلابة عالية ومعايير دولية.

سوف ينتج عن قالب الغطاء العلوي الجيد غطاء عالي الجودة. سيعمل القالب الجيد تلقائيًا بالكامل ويوفر كفاءة إنتاج عالية. عملية صنع قالب الغطاء العلوي البلاستيكي سهلة وسريعة. إذا كنت تبحث عن قالب عالي الجودة ، فإن Sunmolds هي الخيار الصحيح. لديهم مهندسين محترفين ذوي خبرة يمكنهم مساعدتك في اختيار القالب المناسب لاحتياجاتك. إذا كنت تبحث عن قالب غطاء بلاستيكي ، فاتصل بنا اليوم! عليك أن تكون سعيدا فعلتم! يمكنك العثور على مورد متخصص في منطقتك.

يجب أن يكون للقالب ذو الغطاء العلوي الجيد دقة عالية. يمكن أن يتراوح قطر قالب الغطاء البلاستيكي من تجويف واحد إلى 96 تجويف. يتم تحديد هيكل قالب الغطاء من خلال عدد الإدخالات وسمكها. إذا كان الغطاء صغيرًا جدًا ، فقد تكون الأضلاع الداخلية أصغر من أن تمر عبر القالب. يحتوي قالب الغطاء البلاستيكي عالي الجودة على أضلاع دقيقة ، ويجب أن يكون قالبًا غير ملحوم.

يعد اختيار القالب المناسب لعملية إنتاج الغطاء البلاستيكي أمرًا بالغ الأهمية لتحقيق النجاح النهائي لمشروعك. إذا لم يكن الغطاء مناسبًا بشكل صحيح ، فلن يكون خيارًا جيدًا. سيكون القالب الجيد مثاليًا لمنتجك. هذا جزء مهم من العملية. سيبدو رائعًا ودائمًا لسنوات عديدة. يجب أن يكون قالب الغطاء البلاستيكي الجيد مناسبًا تمامًا لعلامتك التجارية. التصميم مهم جدا

يتمتع قالب الغطاء البلاستيكي الجيد بدرجة عالية من الدقة. يجب أن يتمتع قالب الغطاء العلوي القابل للطي بمستوى عالٍ من الدقة ويسهل صيانته. يجب صيانة قوالب الحقن جيدًا. يجب أن يكون التصميم دقيقًا وعمليًا. إذا كانت بها ثقوب ، فيجب أن يحتوي التصميم على نفس الفتحة. إذا كان الغطاء لا يحتوي على ثقوب كافية ، فلن يكون جيدًا. يجب أن تكون سلسة بشكل موحد. يجب أن تكون قادرة على حمل غطاء بلاستيكي مصبوب دون أن ينكسر 3

اتصل بنا