+86-15157625901

أخبار

مسكن / أخبار / شكل الزجاجة البلاستيكية عبارة عن مادة تستخدم في عملية تصنيع الزجاجات البلاستيكية
مسكن / أخبار / شكل الزجاجة البلاستيكية عبارة عن مادة تستخدم في عملية تصنيع الزجاجات البلاستيكية

شكل الزجاجة البلاستيكية عبارة عن مادة تستخدم في عملية تصنيع الزجاجات البلاستيكية

تشكيل زجاجة بلاستيكية
شكل الزجاجة البلاستيكية عبارة عن مادة تستخدم في عملية تصنيع الزجاجات البلاستيكية. لها شكل أنبوبي متماثل ونهاية لولبية موضوعة لأعلى. يحدد طوله وعرضه وقطره أوزان الأساس للمنتج النهائي. بوليمر PET ليس له لون وهو شبه شفاف. عادة ما يكون لونه أبيض أو أخضر فاتح ، لكن بعض الشركات المصنعة تضيف مادة مضافة ملونة لمنحها مظهرًا مختلفًا.

شكل الزجاجة البلاستيكية مصنوع من بلاستيك البولي ايثيلين تيريفثالات ، وهو راتينج صناعي. PET عبارة عن مادة بلاستيكية لها العديد من الخصائص المرغوبة ، بما في ذلك الكثافة المنخفضة والوزن المنخفض والمقاومة الكيميائية الممتازة. علاوة على ذلك ، يمكن إنتاج تشكيل الزجاجة البلاستيكية بكميات كبيرة. تعتمد تكلفة تشكيل الزجاجة البلاستيكية الواحدة على عدة عوامل أخرى ، بما في ذلك الحجم والوزن وعدد الطبقات. بالإضافة إلى ذلك ، تؤثر تقنية الإنتاج وعملية الإنتاج وتكلفة الشحن على السعر.

يعتمد حجم تشكيل الزجاجة البلاستيكية على شكل المنتج النهائي. اعتمادًا على تصميم الزجاجة النهائية ، يمكن أن يكون حجم التشكيل الفردي بين 1/5 وعُشر الزجاجة العادية. يمكن لشاحنة واحدة سعة 10 أطنان حمل 300000 إلى 400000 من التشكيلات. نظرًا للعدد الكبير من التشكيلات ، يمكن لناقلات DynaCon معالجة إنتاج آلاف الزجاجات البلاستيكية يوميًا.

حجم تشكيل الزجاجة البلاستيكية ضئيل للغاية ، ويتم تشكيلها بناءً على شكل الزجاجة النهائية. الفرق في الحجم هو خمس إلى عشر حجم الزجاجة المكتملة. يمكن نقل حاوية واحدة من التشكيل الأولي للاستخدام الفردي بواسطة شاحنة سعة 10 أطنان. بمجرد الانتهاء من التشكيل ، يتم نقل الشاحنة بعد ذلك إلى منصة التحميل. بمجرد الوصول إلى هناك ، يتم إحباطها وتكديسها لإكمال العملية.

يعتمد سعر تشكيل الزجاجة البلاستيكية على عدة عوامل. نوع المادة الخام مهم لأنه يساعد في حساب تكلفة المنتج النهائي. يمكن تحديد سعر تشكيل الزجاجة البلاستيكية بعدة عوامل. على سبيل المثال ، الحجم والوزن وعدد الطبقات هي الأكثر أهمية. أيضًا ، يجب أن يكون سمك عنق التشكيل نحيفًا قدر الإمكان لضمان أفضل النتائج. علاوة على ذلك ، يجب تصميم نوع الحاوية لتلبية مواصفات العميل.

حجم التشكيل صغير ويعتمد حجمه على شكل الزجاجة النهائي. الفرق هو حوالي خمس إلى عُشر لتر. يمكن للشاحنة نقل ثلاث إلى أربعمائة ألف من التشكيلات في اليوم. هذا يجعلها الحجم المثالي لأنواع مختلفة من السوائل. كما أنه يساعد في تخزين مجموعة متنوعة من البضائع. عملية إنتاج التشكيل الزجاجي البلاستيكي هي عملية من خطوتين

اتصل بنا