+86-15157625901

أخبار

مسكن / أخبار / عملية مبتكرة لإنتاج قطع بلاستيكية
مسكن / أخبار / عملية مبتكرة لإنتاج قطع بلاستيكية

عملية مبتكرة لإنتاج قطع بلاستيكية

قالب الغطاء ، عملية مبتكرة لإنتاج قطع بلاستيكية بالقالب

صب كاب هو مفهوم جديد في التصميم الصناعي والقولبة ، والذي لديه القدرة على تغيير طريقة تصنيع البضائع. مزايا استخدامها كثيرة. وتشمل هذه: زيادة الإنتاجية بسبب التحكم الأفضل في عملية التشكيل ، وتغييرات الأدوات بشكل أسرع ، وانخفاض تكلفة المخزون المستند إلى المنتج ، والمرونة في الحلول المخصصة وسهولة الصيانة. فيما يلي بعض أمثلة قوالب الغطاء:

أحدث استخدام قوالب الغطاء البلاستيكي في إنتاج الزهر البلاستيكي أو المطاطي ثورة في طريقة إنتاج الزهر. في السابق ، كان إنتاج النرد يتطلب عملاً يدويًا وساعات عمل غير منتجة. هذا يعني التأخير في تسليم المنتج. الآن ، مع معدات تشكيل اللف الأوتوماتيكية ، يمكن تسريع الإنتاج وتحسين جودة المنتج وتحقيق رضا العملاء. بصرف النظر عن تقليل تكاليف العمالة ، فإن استخدام قوالب الغطاء لإنتاج منتجات النرد يقلل أيضًا من وقت تحضير المنتج.

تساعدك أجزاء آلة قطع القوالب المصنوعة من السيليكون المصبوب وغيرها من ملحقات الأنابيب البلاستيكية في قطع طبقات الأنابيب البلاستيكية الخاصة بك لتصميم التماس السلس وعمل وصلات غير ملحومة. من المهم أن يتم خياطة جميع اللحامات بشكل صحيح وإلا فإن الملاءمة ستكون سيئة وسيحدث تسرب. لإنتاج مفصل ناعم وتقليل الاحتكاك عند تحريك القالب ، يتم استخدام حشية السيليكون بدلاً من القالب التقليدي. يوفر Cap Mould الوقت والجهد عندما يرغب المرء في إنتاج قطع معقدة أو وصلات أنابيب زخرفية ومكونات منسوجة.

تستخدم قوالب الغطاء على نطاق واسع لإنتاج الخيوط الداخلية للأغطية والأنابيب ؛ لهذا الغرض يتوفر قالبان للغطاء - التشكيل الداخلي لأنابيب PVC والقولبة الخارجية لأنبوب الفولاذ المقاوم للصدأ. ينتج Cap Mould أنابيب وأنابيب مجوفة وغير ملحومة للاستخدام الداخلي. يمكن استخدام هذه الأنابيب المجوفة في العديد من الصناعات مثل السيارات والإلكترونيات وخدمة الطعام والصناعات الكيماوية والأدوات المنزلية وما إلى ذلك. لغرض تصنيع الخيوط الداخلية ، يتم استخدام آلة تشكيل الغطاء - أغطية الخيوط المنتجة داخليًا تكون موثوقة ومتينة للغاية.

تنتج Cap Mould نردًا بلاستيكيًا بأشكال مختلفة - كرة القدم وكرة السلة والبيسبول والرجبي والهوكي وما إلى ذلك. يستخدم هذا الزهر المقولب على نطاق واسع في الإنتاج الصناعي ولصنع الأنابيب والأنابيب للأغراض المنزلية والتجارية على حد سواء. يمكن أيضًا استخدام قطع القوالب البلاستيكية هذه لقطع المواد الأخرى مثل الخشب والمعدن والسيراميك لصياغة منتجات جميلة. هذه القوالب متينة ويمكن أن تتحمل الحرارة العالية ؛ ومن ثم يتم استخدامها في الإنتاج الضخم للتماثيل والدمى والألعاب وما إلى ذلك. بمساعدة قالب الغطاء ، يمكن للفرد تشكيل الأشياء من الكتل الخشبية والطين والبلاستيك وغيرها من المواد.

يمكن إجراء قطع القوالب البلاستيكية بأشكال مختلفة باستخدام هذه القوالب ؛ يمكن للمرء أيضًا نقشها للحصول على شكل دائري أو مربع أو مثلث. تُستخدم قطع مسطحة من البلاستيك المستدير لتشكيل قاعدة الكرة. للحصول على مظهر محدد ، يمكن استخدام العديد من الأنسجة والألوان والأنماط. المنتج النهائي ، الكرة أو الشكل مصنوع من مادة سيليكون عالية الجودة. شركة Cap Mould هي المسؤولة عن إنتاج منتجات مذهلة وبأسعار معقولة

اتصل بنا