+86-15157625901

أخبار

مسكن / أخبار / يأخذك مصنع آلة نفخ القوالب إلى فهم آلة التشكيل بالنفخ PET
مسكن / أخبار / يأخذك مصنع آلة نفخ القوالب إلى فهم آلة التشكيل بالنفخ PET

يأخذك مصنع آلة نفخ القوالب إلى فهم آلة التشكيل بالنفخ PET

آلة النفخ بالنفخ للحيوانات الأليفة عبارة عن معدات آلة نفخ النفخ المصنوعة من مادة الحيوانات الأليفة (الاسم الكامل: البولي إيثيلين تيريفثاليت) ، وتستخدم بشكل أساسي في زجاجات المشروبات الغازية ، وزجاجات المياه المعدنية ، وزجاجات مستحضرات التجميل ، وزجاجات الزيت ، وأكواب الفضاء ، وزجاجات الأدوية وغيرها من المواد المجوفة العبوات البلاستيكية هي صناعة الزجاجات المنفوخة. الميزة الأكبر لآلة نفخ الزجاجة PET هي فصل نفق التجفيف عن نفخ الزجاجة ، مما يزيد من سرعة نفخ الزجاجة ويزيد من قيمة الإنتاج. آلة نفخ الزجاجة عبارة عن آلة يمكنها نفخ التشكيل النهائي في زجاجة من خلال عملية معينة.

آلة نفخ البلاستيك متعددة الوظائف PET مقسمة إلى نظامي تحكم. يمكن للعملاء الاختيار بحرية وفقًا لمتطلباتهم. يمكنهم التحكم في المعلمات التقنية بشكل أكثر دقة. تشغيل هذه الآلة بسيط وآمن. كما أنه يستخدم اتجاهات مختلفة للتحكم المزدوج في التوقف في حالات الطوارئ واتجاهات مختلفة لنقطة واحدة. تشغيل زر التنشيط وزر التنشيط مزدوج النقطة يجعل المشغل مناسبًا في العمل. الآلة تحتاج إلى شخص واحد فقط للعمل ، ولا حاجة إلى تدريب خاص. تحتوي الآلة على معدات تخزين هواء خاصة ذات ضغط مرتفع ومنخفض ، ويمكن للمستخدم توفير مصدر هواء واحد. يمكن استخدام مصادر الهواء أو الهواء المزدوج لتزويد الهواء. جهاز التثبيت يستخدم لقط مزدوج الكرنك ، والذي يتمتع بمزايا قوة التثبيت الكبيرة. تركيب الآلة بسيط للغاية ، والمشغل سهل التشغيل والصيانة.

يتم تشغيل سخان التشكيل البلاستيكي متعدد الوظائف بالأشعة تحت الحمراء بواسطة مصدر طاقة ثلاثي الأطوار بأربعة أسلاك 380 فولت (يمكن أيضًا استخدام مصدر طاقة 220 فولت). الآلة مقسمة إلى سبعة أنابيب تسخين ومقسمة إلى أربع مناطق تسخين. الصندوق الكهربائي مجهز بعناصر تحكم في التدفئة الكهربائية ، يستغرق وقت التسخين بشكل عام حوالي 5-8 دقائق. يتم نقل درجة الحرارة عن طريق المزدوجة الحرارية الكهربائية إلى جهاز التحكم في درجة الحرارة للتحكم النشط في درجة الحرارة ، بحيث يتم التحكم في درجة الحرارة في صندوق التسخين بثبات ، وقوة اختراق الأشعة تحت الحمراء قوية. التدفئة موحدة. سريع وموثوق لضمان أن التشكيل مثالي. يتم وضع تأثير التسخين للتشكيل في الإنتاج بعد دورة التسخين. يتم ضبط درجة الحرارة التفصيلية وفقًا لاحتياجات تشكيل الزجاجة.

تمر آلة نفخ الزجاجة PET من خلال التشكيل - النقل - التسخين - الإغلاق - التمدد - النفخ لإنتاج الزجاجات. تبدو العملية برمتها بسيطة للغاية ، ولكن من الصعب نسبيًا إنتاج زجاجات مؤهلة بالفعل. الخطوة التالية هي نفخ الزجاجة. سيوضح لك مصنع الماكينة مبادئ العمل التفصيلية لـ PET:

1 ، رافعة تحميل أوتوماتيكية
يتم سكب التشكيلات يدويًا في حاوية التحميل. تمر رافعة التغذية الأوتوماتيكية عبر نظام مراقبة الحث لاكتشاف ما إذا كان هناك شكل في مسار التغذية للرافعة ، ثم تبدأ التغذية التلقائية. أثناء عملية التغذية ، يتم إعادة عملية الكشف والإرسال. في هذه العملية ، تمتلئ الآن التشكيلات على مسار النقل بالكامل ، ويتم إرجاع التشكيلات الزائدة تلقائيًا إلى القادوس لضمان تقدم تسلسل التثبيت المسبق.

2 ، الإمساك يقلب البليت تلقائيًا
يتم فحص القابض ووجد أن الشكل يتم التقاطه تلقائيًا بواسطة التشكيل بواسطة المخلب الأوتوماتيكي ، ويتم تحويل الشكل إلى سلسلة النقل

3 ، نظام الإرسال
نظام النقل هو أساسًا لنقل التشكيل من الفراغ العلوي إلى تحامل القالب. نظام النقل هو حزام المحور الذي يربط كل رابط في سلسلة. تعتمد آلة التشكيل بالنفخ على تقنية القيادة المزدوجة ثنائية النقاط الحاصلة على براءة اختراع لتحسين نظام نقل آلة التشكيل بالنفخ لضمان نقل السلسلة وزيادة عمر خدمة السلسلة.

4 ، نظام التحكم في التدفئة
يحدد نظام التحكم في التدفئة مشكلة جودة مصنع آلة نفخ الزجاجة. إذا كانت درجة الحرارة مرتفعة جدًا أو كانت درجة الحرارة منخفضة جدًا ، ستظهر الزجاجة خارج الشكل وتتحول الزجاجة إلى اللون الأبيض. يتم التحكم في درجة حرارة نظام التسخين التقليدي عند 40 درجة مئوية ، والتي تتأثر بدرجة كبيرة بالحرارة الخارجية. تستخدم آلة النفخ نظام تحكم بالتسخين بدرجة حرارة ثابتة تبلغ 120 درجة مئوية ، وهو صغير حسب درجة الحرارة الخارجية. يمكن التحكم بدرجة حرارة كل مصباح بالأشعة تحت الحمراء بشكل مستقل. يتم استخدام صفين من المصابيح معًا. التسخين ، المسافة القابلة للتعديل ، نظام التحكم في التسخين بالتدوير لضمان تسخين كل جزء من التشكيل بالتساوي.

5 ، نظام لقط ونفخ القالب
تنقل سلسلة النقل الشكل المسخن إلى جهاز التثبيت ، وتمدد أسطوانة التمدد التشكيل. بعد النفخ المسبق والضغط العالي ، يتم نفخ التشكيل في زجاجة

/

اتصل بنا