+86-15157625901

أخبار

مسكن / أخبار / تطوير وتصنيع قوالب غطاء الزجاجة
مسكن / أخبار / تطوير وتصنيع قوالب غطاء الزجاجة

تطوير وتصنيع قوالب غطاء الزجاجة

قالب غطاء زجاجة بلاستيكية التطوير والتصنيع. يتميز تطوير قالب غطاء الزجاجة البلاستيكية بآلة تشكيل بثق البلاستيك الدوارة عالية السرعة ، تأكد من أن كل وحدة قوالب غطاء بلاستيكي بها وحدة تشغيل منفصلة ، مما يزيد من مرونة الإنتاج المقولب ، ويقلل من تكلفة تطوير القالب ، ويطيل عمر خدمة أغطية بلاستيكية. تحتوي معظم الأغطية البلاستيكية على خرزات بوليسترين بداخلها ، يتم إزالتها بعملية بسيطة أثناء التشكيل ، لإنشاء الغطاء. تبدأ العملية بإزالة حبات البوليسترين من مادة الغطاء باستخدام الحرارة. ثم يتم تمرير هذا من خلال عملية صنع القوالب التي تصهر المواد البلاستيكية وتشكل البلاستيك المذاب في مادة الغطاء.

تطوير وتصنيع قوالب غطاء الزجاجة البلاستيكية في الصين. الصين دولة رائدة في تصنيع منتجات البوليسترين. هناك شركتان رئيسيتان لتصنيع الأغطية المصنوعة في الصين. أحدهما شركة Sanyo-Sensi ، والآخر هو Hi-tech Plastic Products Corporation. كلتا الشركتين متخصصتان في صنع أغطية لمنتجات مختلفة ، مثل أغطية الزجاجات وأجزاء أخرى للسيارات والإلكترونيات وغيرها من المنتجات. يوجد في الصين صناعة كبيرة متخصصة في أغطية الأجزاء الساخنة مثل علب المشروبات الساخنة.

قالب غطاء الزجاجات البلاستيكية تطوير وتصنيع الزجاجات البلاستيكية ذات الأغطية في الصين بها تجاويف موجودة في كل من القاع والغطاء. يتم إجراء عملية فتح قالب الغطاء العلوي للتجويف السفلي بواسطة شركة Hi-tech Plastic Products Corporation. الغرض الرئيسي من عملية فتح القالب العلوي للغطاء هو تقديم حاوية كاملة مع الغطاء وبفتحة في قاعدة الغطاء.

تجسيد نموذجي آخر للاختراع الحالي هو حاوية مفككة مع مزلاج زر ضغط وتحرير زر انضغاطي. يستخدم هذا لأغطية الزجاجات البلاستيكية. يُظهر النموذج مجموعة مزلاج زر ضغط مضطرًا إلى الضغط على الأزرار في الجزء العلوي من الحاوية. من ناحية أخرى ، يُظهر التين مجموعة لسان سحب لها مقبض بحيث يمكن سحبها بعيدًا عن القاعدة عندما لا يتم ارتداء الغطاء.

دورات تطوير قالب غطاء الزجاجة ودورات التصنيع بعد أن يكون قالب الغطاء جاهزًا للتصنيع ، يجب أن يمر عبر عدة دورات تصنيع. كل دورة من عملية التصنيع تخلق تصميمًا جديدًا للغطاء. يتم تصنيع الزجاجات باستخدام مجموعة متنوعة من الدورات:

الحاوية مع دورة الغطاء والغطاء يتم وضع أغطية الزجاجات البلاستيكية أولاً على لوحة غلاف الزجاجة البلاستيكية. يتم حفر ثقب أولاً في الجزء العلوي من لوحة الغلاف ويتم إدخال قالب غطاء الزجاجة البلاستيكية. يتم استخدام لوحة شديدة التحمل تسمى بكرات الألواح لتطبيق قوى الضغط المناسبة عبر كامل الزجاجة البلاستيكية من الداخل. بعد أن تبرد لوحة الغلاف البلاستيكي ، يتم إرفاق مجموعة مزلاج زر الضغط على الغطاء. ثم يتم استخدام مجموعة مزلاج بأزرار دفع تسمى مجموعة إغلاق الغطاء لإغلاق الغطاء وإغلاق التجميع.

اتصل بنا