+86-15157625901

أخبار

مسكن / أخبار / تُستخدم قوالب الغطاء بشكل أساسي لإنتاج قوالب الغطاء في عدد كبير من الصناعات
مسكن / أخبار / تُستخدم قوالب الغطاء بشكل أساسي لإنتاج قوالب الغطاء في عدد كبير من الصناعات

تُستخدم قوالب الغطاء بشكل أساسي لإنتاج قوالب الغطاء في عدد كبير من الصناعات

قوالب الغطاء تستخدم بشكل رئيسي لإنتاج صب الغطاء في عدد كبير من الصناعات . قالب الغطاء هو الأداة الرئيسية لتصنيع منتجات المطاط أو PVC. يتم استخدامها في قطاعات مختلفة مثل صناعة الإلكترونيات وقطاع البناء وقطاع الرعاية الصحية وصناعة النسيج. تُستخدم هذه أيضًا في مجموعة واسعة من القطاعات الأخرى التي تشمل السيارات ، والعسكرية ، والفضاء ، والكيماويات ، والإلكترونيات ، والأثاث ، والمنسوجات ، والصناعات المطاطية والبلاستيكية. قالب الغطاء هو نوع خاص من الماكينات التي تستخدم مكبسًا حراريًا يضغط المطاط أو PVC في قالب على شكل غطاء ومغلق.

ثم يتم تبريد هذا القالب وضغطه حتى ينزلق البلاستيك في القالب. الاستخدام الأكثر شيوعًا لهذه العملية هو إنتاج أغطية أغطية بأحجام وأشكال مختلفة. ثم يتم تبريد الأغطية والأكمام ثم ضغطها مرة أخرى في قالب الغطاء. تخلق عملية الضغط والتبريد والضغط مرة أخرى شكلًا في القالب الذي تصنع منه الأغطية. غالبًا ما يتم ضغط قالب الغطاء باستخدام مجموعة من التقنيات مثل طرق التشكيل بالطرد المركزي والانزلاق.

هناك نوعان من قوالب الغطاء - قالب الوجه العلوي وقالب الأكمام العلوية. قالب Flip top هو نوع خاص من قوالب الغطاء حيث يُسكب المنتج في حاوية على شكل غطاء. ثم يتم تدوير الحاوية على مكبس دوار ويتم إخراج المنتج. من المهم أن يتم تضمين جميع المكونات المطلوبة والقياسات المناسبة في الحاوية قبل صب الخليط. في القوالب العلوية ، يُسمح للمنتج بالتبريد قبل أن تبدأ المرحلة الأولى من الصب. يتم إخراج المنتج أيضًا بنفس حركة الدوران.

تستخدم قوالب الغطاء لتصنيع أغطية أغطية بأحجام وأشكال مختلفة. أثناء عملية تشكيل الغطاء ، يتم ربط أكمام الغطاء بقالب الغطاء قبل إغلاقه. ومع ذلك ، يمكن منع هذه العملية عن طريق تطبيق شحنة إلكتروستاتيكية على أكمام الغطاء قبل شدها في قالب الغطاء. تصنع معظم جِلب الأغطية بمسامير بدلاً من البراغي والمسامير ، وبالتالي يسهل تثبيتها وإزالتها من قوالب الغطاء ذات البراغي. ميزة صب الغطاء هي أن هناك مخاطر أقل لانهيار أكمام الغطاء أثناء أو بعد إغلاق القالب.

تستخدم قوالب الغطاء على نطاق واسع في إنتاج الأغطية. تشمل عمليتا التصنيع الأكثر شيوعًا لقوالب الغطاء الأوتوماتيكية والشبه أوتوماتيكية. في صناعة الغطاء شبه الأوتوماتيكي ، يتم تركيب مجموعة من القوالب القابلة للإزالة - إما نصف آلية أو يتم التحكم فيها يدويًا - على عمود الغطاء. بمجرد إزالة هذه القوالب من عمود الغطاء ، يتم ربطها يدويًا ببراغي في عمود الغطاء ، والذي يثبت الغطاء في مكانه.

في حالة إنتاج قالب الغطاء الأوتوماتيكي ، يتم وضع قالب غطاء واحد في مكانه بطول عمود الغطاء. يتم إدخال مادة قالب الغطاء في قالب الغطاء من الأعلى ، وعندما يتم إغلاقه (يُغلق الغطاء) ، فإنه يدور لأعلى ولأسفل حتى يصبح جاهزًا للتعبئة. من وجهة نظر التغليف ، يعتبر قالب الغطاء "أداة التغليف النهائية" لأنه يتمتع بمستوى عالٍ جدًا من الأتمتة. قالب الغطاء العلوي هو الوصيف الوثيق لقالب الغطاء باعتباره الطريقة الأكثر فعالية للتعبئة من حيث الإنتاج وتوفير التكلفة ، إلا أنه يفتقر إلى المرونة والقدرة على التكيف مع قالب الغطاء.

اتصل بنا