+86-15157625901

أخبار

مسكن / أخبار / اشرح الصيانة اليومية لآلة التشكيل بالنفخ وصيانتها
مسكن / أخبار / اشرح الصيانة اليومية لآلة التشكيل بالنفخ وصيانتها

اشرح الصيانة اليومية لآلة التشكيل بالنفخ وصيانتها

شرح الصيانة اليومية وصيانة آلة النفخ

وضع التغذية لآلة التشكيل بالنفخ بدون تغذية: يجب التحقق من عدة مواقف: ما إذا كانت هناك مادة في القادوس ، افترض أنها: ليست هناك حاجة للتغذية السريعة: يرجى التحقق مما إذا كان موصل التحكم في آلة نفخ القوالب قد تم تنشيطه ، افترض أنه يتم تنشيطه ، تحقق بسرعة من تنشيط المحرك وتحميله.

في هذه الحالة ، من المحتمل أن يكون الشكل (الجنين) عالقًا في حزام التقدم ، والطريقة البسيطة في هذا الوقت هي مساعدة التقدم يدويًا. بافتراض أن موصل التحكم في آلة التشكيل بالنفخ لم يتم تنشيطه ، يرجى التحقق مما إذا كانت العين الكهربائية للكشف عن التشكيل والعاكس ليسا في نفس الخط المستقيم.

تغذية درج تغذية البطاقة القديمة: هذا الموقف يمثل صداعًا. من التجربة ، بافتراض أن طول الشكل (الفارغ) أطول والوزن أكبر ، فإن هذه الظاهرة نادرة نسبيًا. يجب فتح القالب وإغلاقه يدويًا ، على افتراض أنه طبيعي ، ويعمل في ظل ظروف عمل فارغة ، على افتراض أنه أمر طبيعي أيضًا.

يرجى التحقق من إعداد وقت العادم الخاص بك. بافتراض أن إعداد العادم طبيعي ، وإذا كنت تحتاج فقط إلى نفخ الزجاجة في كل مرة ، فيمكن الحكم عليها على أنها مشكلة في صمام العادم لآلة التشكيل بالنفخ. يرجى فتح صمام العادم للتحقق من زنبرك الشد. وحالة الأختام (ظاهرة أخرى لهذا القصور هي أن حركة العادم كبيرة نسبيًا أو أن هناك حركة غير نظيفة).

لنفترض أنك تواجه موقفًا يتم فيه إنتاج العديد من القوالب بشكل طبيعي ولا يمكن فتح القالب أحيانًا. يرجى التحقق مما إذا كان دبوس التثبيت به برغي مجزأ. البعض الآخر ، يرجى التحقق مما إذا كانت قوة التثبيت كبيرة جدًا. إذا كانت كبيرة جدًا ، فيرجى اتباع إعادة الضبط القياسي 3

اتصل بنا