+86-15157625901

أخبار

مسكن / أخبار / كيف يجب على مصنعي آلات النفخ الانتباه إلى سلامة الإنتاج
مسكن / أخبار / كيف يجب على مصنعي آلات النفخ الانتباه إلى سلامة الإنتاج

كيف يجب على مصنعي آلات النفخ الانتباه إلى سلامة الإنتاج

أصبح بالإجماع أن يذهب الناس إلى الإنتاج الآمن في ذلك الوقت. بغض النظر عن مدى كفاءة وبساطة الشركة المصنعة لآلة نفخ الزجاجة ، إذا فقدت الأمان ، فإنها تفقد أيضًا قيمة تطبيقها المستحقة. في السنوات الأخيرة ، ظهرت بشكل متكرر حوادث السلامة الناجمة عن مصنعي آلات التشكيل بالنفخ

تعزيز إدارة الإنتاج والمعدات ، وتحسين مستوى تشغيل المشغلين ، وضمان سلامة معدات الإنتاج ، وتحسين إنتاجية العمل ، وتمكين الإنتاج المستمر والمستقر ، وضمان جودة المنتج ، وتقليل تكاليف الإنتاج.

تحتوي المعرفة اللازمة لمواصفات عملية السلامة الخاصة بالشركة المصنعة لآلة التشكيل بالنفخ على النقاط التالية:

1. قبل البدء في كل وردية ، يجب إضافة زيت التشحيم إلى كل جزء متحرك مرة واحدة. (مناور ، قضيب توجيه مناور ، سكة توجيه لفتح وإغلاق القالب)
2. يمكن إضافة ذراع التأرجح مرة واحدة (3-4) أيام. يمكن استخدام السلاسل الكبيرة والسلاسل الصغيرة لآلة التسخين مرة واحدة في الشهر. تحقق دائمًا من نقص الزيت في مخفض المحرك الرئيسي ومخفض آلة التسخين. يمكن إضافة محمل المحرك الرئيسي مرة واحدة في الشهر (2-3).
3. قبل الإنتاج ، تحقق مما إذا كانت الأجزاء المتحركة قوية ، وما إذا كانت البراغي مفكوكة ومتساقطة ، خاصة عندما تكون قوة التأثير قوية ، وما إذا كان جزء محرك الحزام غير طبيعي.
4. تحقق مما إذا كان مصدر الغاز ذو الضغط العالي ، ومصدر الغاز ذو الضغط المنخفض ، ومصدر الطاقة ، ومصدر المياه طبيعيين.
5. تحقق مما إذا كانت مفاتيح إيقاف الطوارئ ومفاتيح أبواب الأمان ومفاتيح الكشف عن جهاز الحماية طبيعية.
6. تحقق مما إذا كان رأس التسخين يدخل الجنين وسقوط الجنين يعمل بشكل صحيح. إذا لم يكن إدخال الجنين في مكانه ، فيمكن تعديل صمولة جهاز ضغط الأجنة.
7. تحقق مما إذا كان أنبوب المصباح تالفًا أو مكسورًا. استبدل في الوقت المناسب.
8. تحقق مما إذا كانت المكونات الهوائية تتسرب وما إذا كان الإجراء نشطًا.
9. تحقق مما إذا كان الثلاثي يتسرب بشكل غير طبيعي ، وما إذا كان مسدودًا ، وما إذا كان كوب الماء ممتلئًا جدًا.
10. عندما يواجه الصمام اللولبي لمصنع آلة نفخ الزجاجة عيبًا ، يجب تنظيفه في الوقت المناسب (تنظيف واحد لكل 3.5 مليون زجاجة).
11. يجب تنظيف وصقل قوالب النفخ بانتظام.
12. عند فتح مفتاح مصدر الهواء المضغوط المقعر والمحدب ، يجب أن يكون الإجراء بطيئًا لمنع تدفق الهواء من أن يكون سريعًا جدًا وسيتم نفخ الأوساخ في صمام الملف اللولبي. افتح صمام العادم معًا لمدة 30 ثانية للتأكد من أن الهواء نظيف.
13. عند بدء تشغيل الماكينة ، يجب التأكد من أن الأجزاء الميكانيكية في حالة جيدة ، وأنه لا يوجد أحد داخل الجهاز ولا توجد مواد غريبة. خاصة اتجاه المقبض لتجنب إيذاء الناس. أغلق باب الأمان معًا.
14. عند بدء تشغيل الآلة ، يجب تشغيل المحرك أولاً ، ويجب تشغيل آلة التسخين مع تأخير لمدة 30 ثانية لمنع تقلبات الجهد. قبل بدء التسخين ، تأكد من تشغيل ماء التبريد.
15. بعد بدء التسخين (2-3) دقائق ، انتظر حتى ترتفع درجة حرارة الفرن بالتساوي ، ثم اضغط على زر الجنين. قم بتشغيل الزجاجة أثناء النفخ ، وإلا فلن تنفخ.
16. عندما تعمل الآلة ، من الضروري الانتباه إلى ما إذا كانت الآلة بها ضوضاء غير طبيعية ، وذلك لمعرفة مبكرًا ، وإيقافها في الوقت المناسب والتعامل معها مبكرًا.
17. في حالة الطوارئ ، يمكنك الضغط على زر التوقف في حالة الطوارئ للضغط على الفرامل. ثم قم بتحليل سبب التكوين وفقًا للوضع في الموقع ، وابحث عن المشكلة وتعامل معها بسرعة.
18. بعد أن تعمل الآلة بشكل طبيعي ، لا تمد أي جزء من جسمك إلى الآلة لتجنب الإصابة من قبل المعالج. إذا كانت الآلة بها ضوضاء غير طبيعية ، فيمكن فحصها بعد إبطاء السرعة.
19. بعد أن تكون الآلة في الإنتاج الطبيعي ، يجب على المشغل دائمًا التحقق من جودة الزجاجة لتجنب تقلبات الجهد أو أسباب أخرى تؤثر على جودة الزجاجة.
20. عندما يتم إصلاح الجهاز ، يمكنك الضغط على زر إصلاح عطل شاشة اللمس لضمان الإصلاح الآمن.
إذا كنت بحاجة إلى التحقق يدويًا من حركة كل تجويف على حدة ، فيرجى الانتباه إلى اتجاه الروبوت. في الوقت نفسه ، يجب أن نكون واضحين بشأن وظيفة الزر وحده ، ثم نقله. تأكد من أن العطل يسبب مشاكل لا داعي لها.
21. بعد كل إصلاح للماكينة ، يجب عليك ترتيب الأدوات والبراغي لتجنب تركها في الماكينة والتأثير على التشغيل العادي للآلة.

/

اتصل بنا