+86-15157625901

أخبار

مسكن / أخبار / كيفية ضبط جودة آلة نفخ الزجاجة؟
مسكن / أخبار / كيفية ضبط جودة آلة نفخ الزجاجة؟

كيفية ضبط جودة آلة نفخ الزجاجة؟

ضبط الجودة والسرعة والتشغيل لآلة نفخ الزجاجات البلاستيكية

1 مجمع فم الزجاجة ، قم بزيادة درجة حرارة الطبقة الأولى من المصباح ، أو أغلق صمام مخرج مياه التبريد عند فم الزجاجة.

2. جسم الزجاجة أزرق ، مشدود وأبيض ، مما يشير إلى أن درجة حرارة صندوق الضوء منخفضة. اضبط درجة حرارة القسم المقابل من المصباح وفقًا للوضع الأبيض.

3. يشير جسم الزجاجة الأبيض اللبني والبياض إلى أن درجة حرارة صندوق الضوء مرتفعة للغاية. اضبط درجة حرارة القسم المقابل من المصباح وفقًا للموضع المائل للبياض.

4. تشوه فم الزجاجة يشير إلى أن درجة حرارة فم الزجاجة مرتفعة للغاية ، مما يقلل من درجة حرارة الطبقة الأولى.

5. عنق الزجاجة يصبح أكثر سمكًا ووقت تأخير النفخ المسبق قصير جدًا. زيادة تأخير النفخ المسبق بوحدات 0.01S.

6. يظهر زر البطن في أسفل الزجاجة ، وتأخير النفخ المسبق مرتفع جدًا. اضبطه على مستوى أقل مع وحدات 0.01S.

تعديل سرعة إنتاج آلة نفخ الزجاجة

من خلال زيادة وقت العادم وزيادة وقت التشبع لإبطاء السرعة ، مع تقليل درجة الحرارة الإجمالية لصندوق الضوء ، يجب تقليل درجة الحرارة الإجمالية لصندوق الضوء بنسبة 1٪ لكل زيادة قدرها 0.1 ثانية. زيادة السرعة هي عكس تقليل السرعة. (وقت العادم منخفض يصل إلى 0.8 ثانية ، وستحدث ظاهرة تخطي الزجاجة بعد أن لا يكون العادم في الوقت المناسب بعد 0.8 ثانية) بغض النظر عن زيادة السرعة أو النقصان ، يجب ألا يكون سريعًا جدًا. قم بتغيير الزجاجة بمقدار 0.3 ثانية في كل مرة بعد فترة من الوقت. بعد استقرار جودة الزجاجة ، اضبط السرعة. في كل مرة تقوم فيها بضبط السرعة ، يجب أن تراقب بعناية جودة الزجاجة وتعديل درجة حرارة صندوق الضوء في أي وقت. في كل مرة تتغير دورة نفخ الزجاجة بمقدار 0.1 ثانية ، يتغير إخراج الزجاجة بحوالي 50 في الساعة. يجب أن تقوم آلة نفخ الزجاجة البلاستيكية بتعديل سرعة النفخ وفقًا لسرعة آلة التعبئة.

دليل تشغيل آلة نفخ القوالب: العملية

1. افحص مستوى الماء في خزان الماء البارد وقم بتشغيل مضخة مياه التبريد.

2. افحص مستوى الماء في برج الماء البارد وقم بتشغيل مضخة مياه التبريد ذات فوهة الزجاجة. 3. قم بتشغيل ضاغط الهواء عالي الضغط وتشغيل المجفف البارد.

4. افحص مقياس الضغط العالي للآلة ، ولا يمكن تشغيل الآلة إلا عندما يصل الضغط إلى 29 كجم. بعد المنشأ اليدوي ، قم بتشغيل الوضع التلقائي لمعرفة ما إذا كانت الآلة تعمل بشكل طبيعي. بعد أن يصبح كل شيء طبيعيًا ، اضغط على زري "بدء التسخين" و "النفخ".

5. بعد أن يصل صندوق الضوء إلى درجة حرارة التسخين المحددة ، اضغط على "زر التضمين"

/

اتصل بنا