+86-15157625901

أخبار

مسكن / أخبار / كيفية ضبط التحكم في سمك الجدار لآلة التشكيل بالنفخ المجوفة
مسكن / أخبار / كيفية ضبط التحكم في سمك الجدار لآلة التشكيل بالنفخ المجوفة

كيفية ضبط التحكم في سمك الجدار لآلة التشكيل بالنفخ المجوفة

كيفية ضبط التحكم في سمك الجدار للجوف آلة النفخ

آلة التشكيل بالنفخ المجوفة هي واحدة من المعدات الأساسية لإنتاج المنتجات البلاستيكية المجوفة. لطالما كانت مشكلة التحكم في سمك الجدار أثناء عملية الإنتاج موجودة. تعطينا كيفية ضبط سماكة الجدار لآلة التشكيل بالنفخ المجوفة المقدمة إلينا اليوم حلولاً مختلفة للتحكم في سمك الجدار. الثقة ستساعدنا بالتأكيد.

معدات آلة نفخ القوالب هي أولاً وقبل كل شيء طريقة ضبط التحكم في سمك الجدار لمعدات آلة التشكيل بالنفخ المجوف: يمكن إكمال التحكم في سمك الجدار للمنتجات المنتجة عن طريق تعديل فجوة الرأس ومعدل التدفق ودرجة حرارة رأس الجهاز. والثاني هو اختيار بعض أساليب التعاون الخارجي.

ما نستخدمه غالبًا هو جهاز التحكم في سمك الجدار. تستخدم هذه المعدات بشكل عام في تصميم وعملية الإنتاج لآلة التشكيل بالنفخ المجوفة. وفقًا لعملية الإنتاج العملية ، يتم اختيار جهاز التحكم في سمك الجدار المناسب ، ويتم تثبيته على الجهاز ، ويتم تشكيله بالنفخ في آلة التشكيل بالنفخ المجوفة. أثناء عملية إنتاج الماكينة ، تقوم المعدات التعاونية بالتحكم وضبط سمك جدار المنتج.

بالمقارنة مع الطريقة الأولى ، سيكون تأثير الضبط لجهاز التحكم في سمك الجدار أكثر دقة وفي الوقت المناسب. يمكن التحكم فيه وتعديله في الوقت المناسب وفقًا لعملية الإنتاج الفعلية وإعداد معلمات المعدات. يستغرق وقتًا قصيرًا ، وكفاءة عالية ، وتوفير الطاقة. انه جيد.

يستخدم جهاز التحكم في سمك الجدار المحدد لآلة التشكيل بالنفخ المجوف تقنية تحكم يتم التحكم فيها في نقاط أثناء معالجة التشكيل. يعني ما يسمى بالتحكم في النقطة الفرعية أنه بعد ذوبان المواد الخام البلاستيكية في حالة منصهرة ، يتم بثقها من خلال القالب لتشكيل بارسون. يتم تقسيم parison إلى عدة نقاط ، ويتم التحكم في كل نقطة على حدة لتقليل الحجم. نطاق التحكم لتحقيق تأثير تحكم أفضل

اتصل بنا