+86-15157625901

أخبار

مسكن / أخبار / كيفية تجنب الخدوش عند حقن أشكال PET
مسكن / أخبار / كيفية تجنب الخدوش عند حقن أشكال PET

كيفية تجنب الخدوش عند حقن أشكال PET

لماذ ا التشكيلات PET خدوش ، وماذا يجب الانتباه عند صب الحقن؟
تتمتع مادة PET بالعديد من المزايا ، وعادة ما تستخدم في عبوات ، مثل زجاجات الأدوية ، وزجاجات مستحضرات التجميل ، وزجاجات المشروبات التي نراها في حياتنا اليومية ، وما إلى ذلك كلها مصنوعة منها. عملية إنتاج أشكال الحيوانات الأليفة معقدة نسبيًا. إذا كان هناك خطأ في أي رابط في الوسط ، فقد تحدث مشكلات مختلفة ، مثل التشققات والخدوش و a وما إلى ذلك. اليوم ، سنحلل بشكل أساسي سبب وجود خدوش على تشكيل الحيوانات الأليفة ، ثم نفهم الجوانب التي يجب الانتباه إليها أثناء عملية التشكيل بالحقن في التشكيل.
أسباب الخدوش على زجاجات البولي ايثيلين تيريفثالات
1. بعد فتح قالب حقن التشكيل للحيوانات الأليفة ، قد يتلف بسبب القليل من درجة الحرارة المتبقية ، ومن ثم تظهر الخدوش.
2. يمكن أيضًا أن تصطدم أشكال الحيوانات الأليفة النهائية أثناء النقل ، وهو أيضًا أحد أسباب الخدوش.
3. قد يتم خدش الحيوان الأليف أثناء عملية القولبة بالنفخ بسبب عملية العجن.
4. عند استخدام المنتجات المعبأة في زجاجات الحيوانات الأليفة ، إذا لم تكن حريصًا ، فقد يتسبب ذلك في حدوث تلف. مثل الكولا التي نشربها كثيرًا ، هناك احتمال كبير للخدوش عند تعبئتها.
الاحتياطات الخاصة بـ PET إجراء صب الحقن
1. قبل حقن التشكيل PET ، يجب تجفيف المادة لمدة ثلاث أو أربع ساعات لمنع الرطوبة في الحيوانات الأليفة من تجاوز الحد والتأثير على جودة المنتج.
2. سيحتاج القالب والقالب لآلة التشكيل بالحقن إلى الفصل بواسطة درع حراري ، ويجب أن يكون هناك عادم كافٍ أثناء التشكيل بالحقن لمنع تشكيل الحيوانات الأليفة من الانكسار.
3. يتم التحكم في درجة حرارة الذوبان عند 270-295 درجة مئوية ، ويمكن استخدام طريقة حقن الهواء للقياس عند حقن تشكيل الحيوانات الأليفة.
4. يجب أن يكون وقت حقن أشكال الحيوانات الأليفة سريعًا ، ويمكن التحكم في الوقت خلال أربع ثوانٍ.
5. الضغط الخلفي أقل من 100 بار لمنع البلى أثناء صب حقن الحيوانات الأليفة.
6. يجب ألا يكون وقت الإقامة طويلاً جدًا. بشكل عام ، إذا كانت فترة التوقف لا تتجاوز 15 دقيقة ، فإنها تحتاج فقط إلى المعالجة بالحقن بالهواء ، وإذا تجاوزت ، فيمكن تنظيفها بلزوجة PE.

28 مم PCO1810 PET Preform

اتصل بنا