+86-15157625901

أخبار

مسكن / أخبار / كيفية التحقق من التشغيل الجاف لآلة التشكيل بالنفخ
مسكن / أخبار / كيفية التحقق من التشغيل الجاف لآلة التشكيل بالنفخ

كيفية التحقق من التشغيل الجاف لآلة التشكيل بالنفخ

كيفية التحقق من التشغيل الجاف لآلة التشكيل بالنفخ

لا يتم تسخين برميل آلة التشكيل بالنفخ لزيادة درجة الحرارة ، ويتم فحص التشغيل التجريبي. دائرة صندوق التحكم مغلقة لإمداد الطاقة. ابدأ مضخة الزيت الملساء ، وقم بتنعيم صندوق التروس لمدة 3 دقائق ، ثم أضف الزيت الناعم إلى الأجزاء الملساء. تحقق من القادوس ، يجب ألا يكون هناك أي مواد غريبة بالداخل ، ثم حرك الحزام V مرة أخرى ، يجب أن يدور بسلاسة دون حظر.

ابدأ محرك التشغيل اللولبي بسرعة منخفضة. تحقق مما إذا كان تأرجح مؤشر الفولتميتر والأميتر طبيعيًا. ما إذا كان المسمار البارد النووي يدور في الاتجاه الصحيح. افحص واختبر زر وقوف السيارات المضغوط على الجهاز ، يجب أن يكون قادرًا على العمل بدقة وموثوقية. تحقق مما إذا كان خط أنابيب التشغيل السلس للزيت بدون عوائق ، وما إذا كان موضع حقن الوقود صحيحًا ، وما إذا كان هناك أي تسرب للزيت في كل جزء. اخرج من البرغي وتحقق من السرعة القصوى والدنيا (r / min) لعمود محرك المسمار ، والتي يجب أن تكون مشتركة مع الدليل.

التسخين وارتفاع درجة الحرارة لكل قسم من البرميل هو عرض تشغيل اختبار التشغيل الفارغ. يتم تسخين وتسخين كل جزء من البرميل ، ويتم تعديل مظهر التحكم في درجة الحرارة وفقًا لمتطلبات درجة حرارة العملية. اكتشف درجة حرارة كل جزء من البرميل بميزان حرارة زئبقي ، وتحقق من درجة حرارة المظهر واضبط درجة الحرارة التي اكتشفها مقياس الحرارة الزئبقي. تحقق مما إذا كان هناك إنذار انقطاع دائرة التسخين في جهاز التسخين وما إذا كان يمكن أن يعمل بشكل صحيح.

ابدأ تشغيل محرك المسمار اللولبي بسرعة منخفضة للتحقق مما إذا كان تأرجح الجهد والتيار المتردد غير طبيعي ؛ لمعرفة ما إذا كان دوران المسمار مستقرًا ، والاستماع إلى ما إذا كان صوت تشغيل أجزاء النقل غير طبيعي. كل شيء طبيعي وأوقف سيارتك على الفور. ملحوظة: يجب ألا يتجاوز وقت تشغيل البرغي الفارغ 3 دقائق

/

اتصل بنا