+86-15157625901

أخبار

مسكن / أخبار / اخبار الصناعة / كيفية اختيار قالب الغطاء
مسكن / أخبار / اخبار الصناعة / كيفية اختيار قالب الغطاء

كيفية اختيار قالب الغطاء

يمكنك اختيار أي نوع من قوالب غطاء الزجاجة التي تناسب متطلباتك وميزانيتك. يمكنك اختيار واحد حسب شكله ولونه وسعره. لديك أيضًا خيار اختيار قالب يتميز بالقوة العالية والمتانة ، ولكن تأكد من موثوقيته. فيما يلي بعض العوامل التي يجب مراعاتها قبل شراء قالب:

يعتبر القولبة بالحقن من أكثر عمليات التصنيع شيوعًا لأغطية الزجاجات. إنه يوفر قابلية عالية للتكرار وفعال من حيث التكلفة لعمليات الإنتاج على نطاق واسع. يوفر الجزء المصبوب بالحقن أيضًا جودة ممتازة وإمكانية تكرار عالية ويمكنه تحمل النقش المفصل للغاية. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن لآلة التشكيل بالحقن إنتاج أغطية ذات تصميمات معقدة وذات جودة عالية. تتميز قوالب غطاء الزجاجة الأكثر شيوعًا بإغلاقين رئيسيين: المسمار والحلقة.

يعتبر وقت التبريد أحد الاعتبارات المهمة في قولبة غطاء الزجاجة. سيحدد مقدار الوقت الذي تسمح فيه للقالب ليبرد حجم وكثافة المنتج النهائي. كقاعدة عامة ، كلما كان وقت التبريد أقصر ، زادت الكثافة. يؤدي وقت التبريد الطويل إلى زيادة الكثافة ، بينما يؤدي وقت التبريد القصير إلى تقليل الكثافة. تتميز عملية التشكيل بفاعلية تبريد أعلى من عملية إزالة القوالب. ومع ذلك ، تتطلب عملية التشكيل أن تتحقق بعناية وتحافظ على جودتها.

عند اختيار قالب ، يجب أن تفكر في المواد التي سيتم استخدامها لمنتجاتك. أحجام الحشوة القياسية هي 24 مم ، 28 مم ، 38 مم. بالنسبة للمنتجات الجافة ، مثل المستحضرات الصيدلانية ، ستحتاج إلى مساحة كبيرة لإنتاج الأغطية. تعد عملية القولبة بالحقن أيضًا خيارًا جيدًا إذا كنت بحاجة إلى كمية كبيرة من الزجاجات في وقت واحد. هذه العملية سريعة وفعالة ، ولكن قد لا تتمكن من استبدال التجويف بسهولة.

يجب أن تفي المواد المستخدمة في إنشاء الأغطية بمواصفات معينة. يجب أن تكون المواد المستخدمة في تصنيع الأغطية ذات جودة عالية. يجب أن تكون المواد قابلة لإعادة التدوير. يمكنك استخدام قالب غطاء زجاجة إعادة التدوير لتجنب التلوث. من المهم التحقق من عملية إعادة التدوير لكل دفعة من الزجاجات. يجب على المرء أيضًا التأكد من أن القالب مصمم ليلائم حجم الغطاء ، بحيث يكون الغطاء بلون ثابت. يجب عليك أيضًا التحقق من نافذة القادوس بحثًا عن التسريبات لتجنب إلحاق الضرر بمنتجك.

يتم تصنيع أغطية الزجاجات البلاستيكية بشكل شائع باستخدام قولبة الحقن. خلال هذه العملية ، يتم تسخين كريات البوليمر اللدائن الحرارية في قادوس معدني وتصبح لينة وقابلة للطرق. ثم يتم إضافة تلوين مخصص إلى المادة. ثم يتم حقن هذا السائل تحت ضغط عالٍ في قالب فولاذي معقد. عندما يتصلب البوليمر ، يفتح القالب الفولاذي ويخرج الغطاء من القالب. يتيح قولبة الحقن إمكانية إنشاء أغطية زجاجات عالية الجودة في فترة زمنية قصيرة.

بينما يمكن معالجة قوالب أغطية الزجاجات البلاستيكية باستخدام عملية متقدمة ، فمن الصعب التخلص من إجهاد التبريد. لتجنب ذلك ، يجب معالجة قالب غطاء الزجاجة البلاستيكية بمعالجة متقدمة مقترنة بنظام تقسية عالي الجودة. يتمتع أفضل قوالب فولاذية بلاستيكية أيضًا بتصميم جيد ويتم تصنيعه باستخدام معدات CNC. يمكن استخدام هذا القالب لتصنيع أغطية الزيت وغيرها من المنتجات البلاستيكية. عند استخدام قالب حقن أوتوماتيكي عالي السرعة ، تأكد من التحقق مما إذا كان يحتوي على حلقة معلقة أم لا.

اتصل بنا