+86-15157625901

أخبار

مسكن / أخبار / كيفية اختيار المواد الخام لتشكيل البلاستيك؟
مسكن / أخبار / كيفية اختيار المواد الخام لتشكيل البلاستيك؟

كيفية اختيار المواد الخام لتشكيل البلاستيك؟

كيفية اختيار المواد الخام لتشكيل البلاستيك؟ انتبه لهذه الأشياء عند الشراء!
ال التشكيل البلاستيكي هو الشكل الأولي للزجاجة البلاستيكية. يستغرق الأمر العديد من الخطوات لمعالجتها في مادة كاملة. قبل صنعه ، يجب عليك أولاً اختيار مواده الخام. وتشمل مواده الأولية البولي إيثيلين والبولي أميد والعديد من المواد مثل البولي أوكسي ميثيلين. عند شرائه ، يجب عليك أيضًا الانتباه للاختيار وفقًا لمتطلباتك الخاصة. بعد ذلك ، سأقدم لك مقدمة مفصلة لاختيار المواد الخام للأشكال البلاستيكية والاحتياطات عند شرائها.
اختيار المواد الخام لتشكيلات البلاستيك:
1. البولي إيثيلين
الاختصار الإنجليزي للبولي إيثيلين هو "PE". تبلور البولي إيثيلين عالي الضغط منخفض نسبيًا ، وبالتالي فإن الكثافة صغيرة والملمس ناعم نسبيًا. بالمقارنة مع البولي إيثيلين منخفض الضغط ، فإنه يتمتع بشفافية أعلى ومقاومة ممتازة للتأثير ومقاومة درجات الحرارة المنخفضة. لكنها ليست مقاومة للحرارة. البولي إيثيلين منخفض الضغط أكثر نفاذية من البولي إيثيلين عالي الضغط ، ولكنه أقل مقاومة للتأثير من البولي إيثيلين عالي الضغط. كلا البولي إيثيلين عرضة للتشقق الإجهادي.
2. مادة البولي أميد
الاختصار الإنجليزي لمادة البولي أميد هو "PA". هناك العديد من تصنيفات مادة البولي أميد ، كما يجب أن يكون التركيب الكيميائي مختلفًا بسبب التوليف المختلف ، كما أن الأداء سيكون مختلفًا إلى حد ما ، ولكن القواسم المشتركة والأداء متشابه أيضًا.
يحتوي البولي أميد على نسبة تبلور عالية نسبيًا ، وقوة ميكانيكية عالية ، وصلابة جيدة ومقاومة التعب ، كما أن الشكل البلاستيكي المصنوع منه سهل نسبيًا للتلوين والشكل ، ويمكن استخدامه لفترة طويلة في درجة حرارة الغرفة. ومع ذلك ، فإن درجة حرارة تشويه الحرارة منخفضة ، واسترطابيتها كبيرة نسبيًا ، واستقرار أبعادها ضعيف نسبيًا.
3. بوم
بوم هو مادة شديدة البلورية ، ويختصر "بوم". POM هي مادة مرنة للغاية تتمتع باستقرار كيميائي قوي ، ومقاومة للتأثير ومقاومة الزحف ، وصلابة POM ، وقوة عالية ومقاومة التآكل ، وهي مادة تشكيل بلاستيكية شائعة الاستخدام. ومع ذلك ، فإن البولي أوكسي ميثيلين لديه معدل انكماش مرتفع ، ومتطلبات فنية عالية للتحكم في الحجم ، ومقاومة تآكل منخفضة نسبيًا.

30 مم 29/25 PET Preform

اتصل بنا