+86-15157625901

أخبار

مسكن / أخبار / كيفية تحسين جودة العفن أثناء معالجة قوالب الحقن؟
مسكن / أخبار / كيفية تحسين جودة العفن أثناء معالجة قوالب الحقن؟

كيفية تحسين جودة العفن أثناء معالجة قوالب الحقن؟

تصنيع اسطمبات بلاستيك هي عملية معقدة للغاية. من التصميم الأولي والمعالجة والتجميع وتصحيح الأخطاء والخطوات الأخرى إلى الاستخدام الفعلي النهائي ، يجب مراعاة تأثير كل عملية على جودة قالب الحقن خلال دورة الحياة بأكملها. يجب أن تكون جميع التفاصيل في مكانها الصحيح لتحسين جودة قالب الحقن النهائي.

1. اختر مادة صب جيدة . تؤثر جودة المادة بشكل مباشر على جودة قالب الحقن. من المهم جدًا اختيار مادة ذات أداء جيد ومقاومة جيدة للحرارة ، بحيث يكون المنتج المنتج هو الأفضل.

2. يجب أن يكون تصميم قوالب الحقن علميًا ومعقولًا . بالنسبة للباحثين التقنيين ، إذا كانوا يرغبون في تصميم منتجات تلبي احتياجات السوق الحالية ، فيجب تصميمها بشكل معقول واستخدام هيكل القوالب الأكثر معيارًا لإكمال مزايا وعيوب أجزاء القالب. ، التنفيذ القياسي لإمكانية استخدام هيكل القالب وإمكانية المعالجة الفنية.

3. عملية تبريد مثالية . بالنسبة لقوالب الحقن ، فإن عملية التبريد لا غنى عنها. يجب أن تعمل خطوات التبريد بشكل صحيح. إذا تم تنفيذ خطوة بشكل غير صحيح ، فسوف تتسبب في حدوث مشاكل في الجودة في القوالب المنتجة وتتسبب في فشل قوالب الحقن. استخدم أو تقصير عمر الخدمة.

4. تجميع القالب : تجميع قوالب الحقن تمامًا مثل تجميع الماكينة. يجب ألا يكون كل مكون وكل برغي خاطئًا ، وإلا فإن العواقب ستكون خطيرة للغاية. على أقل تقدير ، سوف يتسبب ذلك في حدوث عيوب في المنتج ويؤثر على الإنتاج. في أسوأ الأحوال ، سوف يتلف العفن تمامًا ويسبب الخردة. لذلك ، يجب أن يكون عمل التجميع دقيقًا للغاية. انتبه جيدًا لتنظيف القالب أثناء عملية التجميع ، خاصةً المجرى المائي وفتحات المسامير ، ويجب تفجير برادة الحديد الموجودة بالداخل.

5. صيانة القالب : صيانة القالب هي بشكل أساسي الصيانة والصيانة أثناء عملية الإنتاج. في كل مرة يتم فيها استخدام القالب ، يجب إجراء صيانة شاملة ، خاصة منع الصدأ لجزء التشكيل والوقاية من الصدأ للأجزاء المتحركة الرئيسية. نظرًا لأن القالب يحتاج إلى استقبال الماء أثناء عملية الإنتاج ، فقد ينام على القالب أثناء عملية التثبيت أو التفكيك ، لذلك تأكد من جفاف القالب ، ثم قم بتطبيق طبقة حماية الزيت.

اتصل بنا