+86-15157625901

أخبار

مسكن / أخبار / كيفية الحفاظ على قالب التشكيل يوميًا
مسكن / أخبار / كيفية الحفاظ على قالب التشكيل يوميًا

كيفية الحفاظ على قالب التشكيل يوميًا

أثناء استخدام قوالب التشكيل ، قد يكون هناك دائمًا حالات فشل كبيرة تتطلب إيقاف التشغيل للصيانة ، ولا يمكن أن تستمر العملية أثناء إيقاف التشغيل. لذلك ، من المستحسن أن يكون وقت إيقاف التشغيل قصيرًا قدر الإمكان ، وأن يكون عدد مرات إيقاف التشغيل صغيرًا قدر الإمكان.

1. ضمان جودة المنتج مستقرة

للتأكد من أن القالب البلاستيكي يمكنه إنتاج أجزاء بلاستيكية مؤهلة بشكل ثابت وموثوق ، من الضروري الحفاظ على قالب PET في حالة عمل جيدة. عندما يعمل قالب الحقن PET ، من المستحيل أن تكون دائمًا في حالة عمل جيدة. سيكون هناك دائمًا موقف أو آخر ، مثل عمود التوجيه (حدد منتجات سلسلة MFGrease VG CC لتزييت ما بعد التوجيه) ، وكتلة الحركة الناتجة عن نقص الزيت في غلاف الدليل ، وتشوه الإجراء الناجم عن السحابات السائبة ، سوف تتسبب هذه المشاكل الصغيرة في إتلاف المنتج. جودة المنتج تؤدي إلى عيوب ، وسوف تتغلب الصيانة في الوقت المناسب على هذه العيوب الصغيرة وتحافظ على القالب في حالة عمل جيدة.

2. استمر في النزول وإغلاقه للصيانة

أثناء استخدام قوالب التشكيل ، قد يكون هناك دائمًا حالات فشل كبيرة تتطلب إيقاف التشغيل للصيانة ، ولا يمكن أن تستمر العملية أثناء إيقاف التشغيل. لذلك ، من المستحسن أن يكون وقت إيقاف التشغيل قصيرًا قدر الإمكان ، وأن يكون عدد مرات إيقاف التشغيل صغيرًا قدر الإمكان. وغالبًا ما لا يظهر الخطأ الكبير في القالب فجأة ، فلديه عملية تراكم ، مثل قلة الزيت في الجزء المنزلق سيؤدي إلى زيادة التآكل ، إذا كان من الممكن صيانته في الوقت المناسب وإعادة التزود بالوقود في الوقت المناسب ، فإن تآكل سيتم تقليل قالب حقن PP. تأخر توقف القالب ، على سبيل المثال ، في آلية سحب اللب الجانبي لعمود التوجيه المائل ، يتم فك المسمار الذي يثبت عمود التوجيه المائل ، مما يجعل موضع تغيير عمود التوجيه المائل ، وفي الحالات الشديدة ، قد يكون عمود التوجيه المائل مشوهًا أو مكسورًا. وهذه المشاكل سيتم اكتشافها في الوقت المناسب أثناء الصيانة ، وسيتم تثبيتها في الوقت المناسب ، وهذه المشاكل المماثلة لن تحدث.

3. تقليل تكاليف التشغيل

أثناء استخدام القالب ، يجب دفع العديد من تكاليف التشغيل ، مثل تكاليف الفحص وتكاليف التعديل وتكاليف زيت التشحيم وتكاليف الإصلاح وما إلى ذلك. ومجموع هذه التكاليف هو تكلفة التشغيل. من بين هذه التكاليف ، أكبر مبلغ هو تكاليف الإصلاح. إذا لم يتم صيانة القالب جيدًا ، فغالبًا ما يكون من الضروري دفع الكثير من تكاليف الإصلاح الإضافية ، مما يمنع القالب من العمل بشكل طبيعي ويزيد من تكلفة التشغيل.

قالب التشكيل PET ذو التجويف 64

اتصل بنا