+86-15157625901

أخبار

مسكن / أخبار / كيف تصنع قوالب الغطاء العلوي الخاص بك
مسكن / أخبار / كيف تصنع قوالب الغطاء العلوي الخاص بك

كيف تصنع قوالب الغطاء العلوي الخاص بك

ضع مادة اللاتكس السائلة على الصلع قالب الغطاء قم بقصه بالتساوي ثم مده على رأسك للحصول على مستوى السماكة المطلوب لغطاء شعرك الجديد. كتلة القالب الأصلع الجديدة هذه خفيفة الوزن لأنها مجوفة تمامًا من الداخل. سوف يتشكل في أي شكل تريده ، وسوف يتناسب مع رأسك ، وسيكون آمنًا وأهم شيء في هذا المنتج هو أنه يمكن استخدامه من قبل كل من الأطفال والكبار. الشيء الآخر الرائع في هذا المنتج هو أنه يأتي مع ضمان لمدة 3 أشهر! هذا يعني أنه إذا لم يعمل من أجلك بعد فترة الضمان البالغة ثلاثة أشهر ، فأنت لم تضيع المال أو الوقت! لا توجد أسئلة.

من أكثر المشاكل شيوعًا المرتبطة بارتداء الأغطية هو تجريدها وفكها. هذا هو المكان الذي يصبح فيه الغطاء فضفاضًا جدًا ثم يتمكن بطريقة ما من التجرد من فروة الرأس. لتجنب مثل هذه المشاكل عند ارتداء القبعات الخاصة بك ، تأكد من اتباع هذه النصائح البسيطة:

عند استخدام قوالب الغطاء أو الأربطة ، من المهم أن تتذكر أهمية ارتداء غطاء الرأس. توجد هذه الملحقات البلاستيكية الصغيرة لحماية رأسك ولمنع احتمال التعرض لإصابة خطيرة. على الرغم من أن الأغطية ذات الشفرات البلاستيكية أو الكرتون من المرجح أن تسبب نزيفًا وحروقًا ، إلا أنها لا تزال غير آمنة بما يكفي من تلقاء نفسها ، ولهذا السبب تحتاج إلى استخدام نوع من الأجهزة الوقائية لمنع كشط البلاستيك.

يمكن أن يؤدي حك قالب الغطاء أو الخدش بيديك العاريتين إلى مشاكل شائعة بشكل خاص مع الأطفال الأصغر سنًا. قبل أن تبدأ ، اغسل يديك جيدًا بالماء والصابون. ثم خذ قطعة قطن أو أي شيء آخر يمكن أن يخترق الغطاء ، ونظف الخيوط الداخلية للغطاء برفق باستخدام فرشاة الأسنان الخاصة به. إذا وجدت أي خيوط داخلية تالفة ، فقم بتنظيفها جيدًا باستخدام قطن آخر حتى تختفي.

بمجرد الانتهاء من ذلك ، فأنت على استعداد لإنشاء قوالب الغطاء المخصصة الخاصة بك. للقيام بذلك ، قم أولاً بتوصيل القطعة البلاستيكية التي تختارها بالأنبوب الذي قمت بحفره ، ثم قم بربط القطعة عبر الفتحة المحفورة على الغطاء. قم بتأمينه بإحكام عن طريق لفه في اتجاه عقارب الساعة. بمجرد أن يتم تثبيتها بالكامل ، قم بلف الأنبوب بحيث يستقر على الغطاء. اكتملت العملية الآن ، ويمكنك رؤية إنشائك!

إذا كنت تستخدم قوالب ، فتأكد من إغلاق الأنبوب. قم أولاً بإغلاقه بشريط لاصق شفاف. ثم قم بلصق المنطقة القريبة من الفتحة بشريط سيليكون ، حيث سيساعد الشريط اللاصق في تثبيت القالب في مكانه. أخيرًا ، ضع طبقة أخرى من شريط السيليكون فوق قوالب السيليكون الخاصة بك ، ثم ضع تصميمك فوقها. ضع أنبوب السيليكون الخاص بك فوق الشريط ، ولديك قالب غطاء سيليكون مخصص!

اتصل بنا