+86-15157625901

أخبار

مسكن / أخبار / كيفية حل المشكلة عندما تعمل آلة التشكيل بالنفخ
مسكن / أخبار / كيفية حل المشكلة عندما تعمل آلة التشكيل بالنفخ

كيفية حل المشكلة عندما تعمل آلة التشكيل بالنفخ

كيفية حل المشكلة عندما تعمل آلة التشكيل بالنفخ

لا يمكن إخراج القالب الناتج عن آلة التشكيل بالنفخ من القالب بعد النفخ. بادئ ذي بدء ، افتح القالب ، وافتح القالب وأغلقه يدويًا ، بافتراض أنه طبيعي ، واعمل في ظل ظروف عمل فارغة ، بافتراض أنه طبيعي أيضًا. يرجى التحقق من إعدادات وقت العادم. بافتراض أن إعدادات العادم طبيعية ، وتحتاج فقط إلى نفخ الزجاجة في كل مرة ، فهذا عيب. ثم يمكنك الحكم على مسألة صمام العادم. يرجى فتح صمام العادم للتحقق من حالة الينابيع ومانعات التسرب. .

لنفترض أنك تواجه موقفًا يتم فيه إنتاج العديد من القوالب بشكل طبيعي ولا يمكن فتح القالب أحيانًا. يرجى التحقق مما إذا كان دبوس التثبيت يحتوي على جزء من المسمار فيه. خلاف ذلك ، يرجى التحقق مما إذا كانت قوة التثبيت كبيرة جدًا. يتم ضبطه تقريبًا من نقطة الصفر وفقًا للمواصفات.

إن قالب آلة نفخ القوالب يضغط دائمًا على موضع المناور. إذا اصطدم المتلاعبان ، فأنت بحاجة إلى إعادة تعيين المعالج يدويًا من البداية. إنه ناتج عن عدم محاذاة آلة التشكيل بالنفخ 4 التي لا تتغذى على مستوى تغذية المواد الخام. عدة مواقف تحتاج إلى التحقق:

ألا توجد مواد في القادوس الآن؟ الافتراض هو: الحاجة إلى إطعام بسرعة ليست كذلك : يرجى التحقق مما إذا كان موصل التحكم في آلة نفخ القوالب قد تم تنشيطه ، وإذا تم تنشيطه ، تحقق سريعًا مما إذا كان المحرك نشطًا وحالة التحميل ، لأنه من المحتمل أن يتم تشويش هذا الموقف بواسطة التشكيل ، أسهل طريقة في هذا الوقت هو المساعدة في رفعه يدويًا.

بافتراض أن موصل التحكم في آلة التشكيل بالنفخ لم يتم تنشيطه ، يرجى التحقق من الشكل لمعرفة ما إذا كانت العين الكهربائية والعاكس ليسا في نفس الخط المستقيم. تغذي المواد الخام لآلة التشكيل بالنفخ علبة تغذية البطاقة القديمة: هذا الموقف يمثل صداعًا للمقارنة. من وجهة نظر التجربة ، إذا كان طول الشكل أكبر من وزن القص الطويل ، فإن هذه الظاهرة تكون أقل مقارنةً.

/

اتصل بنا