+86-15157625901

أخبار

مسكن / أخبار / كيفية استخدام قوالب الغطاء العلوي لإنشاء المنتجات
مسكن / أخبار / كيفية استخدام قوالب الغطاء العلوي لإنشاء المنتجات

كيفية استخدام قوالب الغطاء العلوي لإنشاء المنتجات

مرونة الوجه العفن الغطاء العلوي هي قضية أساسية يطلبها المستخدمون. يجب فتح الغطاء في الوضع المحدد بواسطة رافعة أو مقبض صغير مزود بقالب الغطاء. معظم قوالب الغطاء العلوي مصنوعة من مادة البولي بروبيلين (PP) ، وليس من السهل جدًا إدارة الانكماش ، لذا فإن التصميم والإنتاج المناسبين للقالب من القضايا المهمة لجودة المنتج النهائي. مادة البولي بروبيلين المستخدمة في قوالب الوسائد والأغطية حساسة بشكل عام للرطوبة العالية ودرجة الحرارة ؛ وبالتالي ، فهي تتطلب الصيانة في الوقت المناسب والإكسسوارات في الوقت المناسب. مادة البولي بروبيلين غير متوفرة بكميات كبيرة في أي من متاجر السلع الاستهلاكية الرائدة ، لذلك عليك الاعتماد على طلب الشركة المصنعة الخاص لهذا المنتج. هذا يمكن أن يجعل صب الغطاء باهظ الثمن ولكن بمجرد حصولك على قالب الغطاء ، يمكن استخدامه لفترة طويلة دون استبدال.

تقوم مجموعة واسعة من الشركات بتصنيع وإنتاج قوالب بلاستيكية لقوالب الغطاء العلوي. تستخدم معظم الشركات تقنية البلمرة لإنتاج الأغطية. تتطلب عملية البلمرة حقن البلاستيك المصهور في الوحل الذي يتم تثبيته على سطح الغطاء. يذوب البلاستيك على جدران القالب وينجذب إلى البلاستيك المذاب بواسطة مواد لاصقة تثبت القالب في مكانه حتى يجف تمامًا. يتم بعد ذلك إزالة البلاستيك من خلال غرفة التبريد ويكون المنتج المكتمل جاهزًا للاستخدام.

إن القوالب البلاستيكية عالية الجودة قادرة على إنتاج مجموعة واسعة من المنتجات ، مثل الزجاجات والأغطية والوسائد. تتمتع هذه المنتجات البلاستيكية بخاصية فريدة لتظل صلبة ومتينة حتى بعد التعرض للظروف القاسية لفترة طويلة من الزمن. تضمن هذه الخاصية مقاومة المنتج العالية للخدوش والانسكابات والحرارة والرطوبة والمواد الكيميائية والسوائل والعديد من الظروف القاسية الأخرى. أيضًا ، سيؤدي استخدام قالب جيد إلى تحسين كفاءة الإنتاج وتقليل التكاليف. إذا كنت تبحث عن حاوية بلاستيكية عالية الجودة ومتينة ، فقد يكون استخدام قالب الغطاء العلوي لتصميم زجاجة الشامبو خيارًا جيدًا لعملك.

تشكيل ... تسمح القوالب البلاستيكية بتشكيل المنتجات من عدة مواد مختلفة ، مثل البولي إيثيلين والبوليسترين والنايلون والأكريليك. يمكنك الحصول على غطاء من أي من هذه المواد باستخدام أفكارك الإبداعية وإبداعك. نوع آخر شائع من قوالب الغطاء البلاستيكي هو قالب على شكل حرف T ، والذي يسمح لك بصنع الصناديق أو الزجاجات من الملامح على شكل حرف T. القوالب الشائعة الأخرى هي الأشكال المربعة والأسطوانية ، والتي يمكن استخدامها لمجموعة واسعة من الأغراض.

جودة... يمكن صنع قالب بلاستيكي من مواد عالية الجودة ، مثل PVC أو عجين البوليمر. هذه القوالب قوية ومتينة ومقاومة للانزلاق في كثير من الأحيان لمزيد من الأمان. يعتبر عجين البوليمر مادة شائعة ، لأنه مرن وخفيف الوزن ومقاوم للحرارة وسهل التشكيل وشفاف. قوالب PVC التي تنتجها الشركات المصنعة لقوالب الغطاء العلوي المحترف عالية الجودة هي أيضًا متينة وتتمتع بمقاومة ممتازة للأشعة فوق البنفسجية. يمكن تصنيع القوالب البلاستيكية البلاستيكية في تصميمات مفصلة ومعقدة ، وهي مناسبة لصنع مستحضرات التجميل.

قوالب الإغلاق ... تُستخدم قوالب الإغلاق لإنشاء منتجات على شكل غطاء تغلق فوق الأشياء وحولها. هناك نوعان من قوالب الإغلاق ، قوالب الحقن وقوالب إغلاق الغطاء والنجمة. تسمح لك قوالب الحقن بالحصول على منتج نهائي أفضل ، في حين أن قوالب إغلاق الغطاء والنجمة أسرع وأسهل في الاستخدام. هذه المنتجات أيضًا أكثر متانة وتنوعًا ، فضلاً عن كونها أرخص. تتوفر الآن معظم أغطية وإكسسوارات القلاب العلوي في هذين النوعين من قوالب الإغلاق

اتصل بنا