+86-15157625901

أخبار

مسكن / أخبار / كيفية استخدام آلة النفخ بشكل معقول
مسكن / أخبار / كيفية استخدام آلة النفخ بشكل معقول

كيفية استخدام آلة النفخ بشكل معقول

إن العمر التشغيلي لمعدات آلة نفخ القوالب وكفاءة الإنتاج وجودة المنتج كلها مرتبطة بجودة إنتاج المعدات واختيار النموذج القياسي للمعدات. ومع ذلك ، فإن كيفية السماح للمشغلين باستخدام المعدات بشكل معقول وكيفية الانتباه إلى حماية المعدات وصيانتها ترتبط أيضًا بشكل مباشر بإطالة عمر خدمة آلة التشكيل بالنفخ وكفاءة الإنتاج العادية لآلة التشكيل بالنفخ. لاستخدام آلة التشكيل بالنفخ بشكل صحيح ومعقول ، يجب الانتباه إلى النقاط التالية.

يجب أن تتطابق معدات الدعم المقابلة على خط الإنتاج لآلة التشكيل بالنفخ والقدرة الإنتاجية لكل آلة ، بحيث يمكن لكل جهاز أن يلعب دوره بالكامل ، بحيث يمكن للمعدات الموجودة على خط الإنتاج أن تعمل بالتنسيق. إن زيادة العرض أو نقص العرض بين العمليتين العلوية والسفلية ، ووقف الانتظار ، كلها تنتمي إلى الاختيار الذي لا مثيل له للمعدات والاختيار القياسي غير المعقول.

يجب اختيار النموذج القياسي لآلة التشكيل بالنفخ وفقًا للمتطلبات القياسية للمنتج. يتطلب استخدام آلات التشكيل بالنفخ القياسية لإنتاج منتجات قياسية أصغر استهلاكًا متزايدًا للطاقة ، وتآكلًا سريعًا لآلة التشكيل بالنفخ ، وزيادة تكاليف إنتاج المنتج. هذه خطة إنتاج مهدرة لا تتطلب محاسبة اقتصادية.

للتأكد من أن آلة التشكيل بالنفخ يمكن أن تعمل في أفضل حالة لفترة طويلة ، يجب أن تكون مجهزة بمشغلين تقنيين ماهرين. لا يُطلب من المشغلين فقط امتلاك مهارات تشغيل بارعة ، ولكن أيضًا لفهم هيكل ووظيفة المعدات والمعايير والقدرة الإنتاجية للمنتجات المعالجة ؛ معًا ، يجب أن يعرفوا أيضًا كيفية حماية المعدات وصيانتها. فيما يتعلق باستخدام العمال الجدد ، من الضروري اجتياز التدريب الفني حتى يتمكنوا من حفظ إجراءات تشغيل المعدات ؛ إجراء تدريب عملي على العملية ، وبعد اجتياز الامتحان ، يمكن توظيفهم للعمل بشكل مستقل.

يجب أن تتمتع آلة التشكيل بالنفخ ببيئة عمل أفضل. يجب حماية المعدات الموجودة في ورشة الإنتاج من الرطوبة والتآكل والضغط والرمل

اتصل بنا