+86-15157625901

أخبار

مسكن / أخبار / العوامل المؤثرة في تشكيل قوالب التشكيل
مسكن / أخبار / العوامل المؤثرة في تشكيل قوالب التشكيل

العوامل المؤثرة في تشكيل قوالب التشكيل

في الوقت الحاضر ، نطاق استخدام قوالب التشكيل واسع نسبيًا ، وله خصائص الجودة العالية وتوفير الطاقة والكفاءة العالية وعمر الخدمة الطويل ، والتي يفضلها المزيد والمزيد من الشركات المصنعة. إذن ما هي العوامل التي تؤثر على تشكيل القالب؟ دعونا نلقي نظرة فاحصة.

1. يتم نقل البوليمر ، وصهره ، وعجنه ، وضخه في الطارد لتشكيل مرحلة تكوين الباريسون ؛ في هذه المرحلة ، العوامل التي تؤثر على توزيع سمك الجدار هي: 1. توزيع الوزن الجزيئي ومتوسط ​​الوزن الجزيئي للمادة ؛ 2. نظام التحكم في درجة الحرارة وسرعة اللولب لآلة التشكيل بالنفخ ، حيث يتضمن نظام التحكم في درجة الحرارة درجة حرارة القادوس ، ودرجة حرارة المناطق الأولى والثانية والثالثة والرابعة للبرميل ودرجة حرارة الحافة والتخزين رأس يموت 1 و 2. ، المنطقة 3 ، المنطقة 4 درجة الحرارة.

2. المرحلة التي يتم فيها بثق الباريسون من الفجوة بين حافة القالب ونواة القالب تسمى مرحلة الطمس. في هذه اللحظة ، الظاهرة الشائعة هي توسع إطلاق سراح باريس وتراجع باريس. العوامل التي تؤثر على هاتين الظاهرتين هي: قطر القالب ونظام التحكم في سمك الجدار لآلة التشكيل بالنفخ. يشتمل نظام التحكم على نظام التحكم في سمك الجدار المحوري ونظام التحكم في سمك الجدار المحيطي ، والذي يستخدم لضبط الفجوة بين حافة القالب ونواة القالب. من.

3. في مرحلة ما قبل النفخ من الباريسون ، من أجل تجنب ملامسة السطح الداخلي للباريسون والالتصاق به ، ولتحسين توحيد سمك جدار المنتج ، يجب أن يتم نفخ الباريسون مسبقًا. في مرحلة ما قبل النفخ للباريسون ، يتم حقن الهواء في الباريسون من أسفل القفص لحماية الفرز وتقليل امتداده العمودي. في هذه المرحلة ، العوامل التي تؤثر على توزيع سمك الجدار هي: ضغط النفخ المسبق ووقت النفخ المسبق.

4. في مرحلة النفخ بالضغط العالي للباريسون ، يتم نفخ القشرة بالضغط العالي لجعلها قريبة من تجويف القالب لتحقيق الصب البلاستيكي للمنتج. في هذه المرحلة ، الظاهرة الشائعة هي أن الباريسون يتم نفخه وتشوهه بالضغط العالي ، ويتم لمس وتجويف الباريسون والعفن وتشويههما. العوامل التي تؤثر على هذا الموقف هي: معدل انكماش المواد ؛ ضغط ووقت النفخ. مادة وهيكل القالب ؛ نظام عادم القالب ونظام تبريد القالب ، مثل توزيع قنوات مياه التبريد ، ودرجة حرارة مدخل مياه التبريد ، إلخ.

على الرغم من وجود العديد من العوامل التي تؤثر على جودة المنتجات المقولبة بالنفخ ، عند تحديد ظروف الإنتاج ومتطلبات المنتج ، يمكن أن يؤدي تعديل عناصر عملية النفخ إلى تحسين جودة المنتجات بشكل فعال. بعد كل شيء ، يمكن لعناصر العملية المحسّنة تحسين كفاءة الإنتاج وتقليل استهلاك المواد الخام وتحسين الأداء العام للمنتجات.

12 تجويف قالب التشكيل PET

اسم المنتج 12 تجويف قالب التشكيل PET
الأساسية والفولاذ التجويفي S136 ، FS636،632 (فولاذ صيني)
ASSAB S136 (السويد)
قاعدة العفن P20 ، 4Cr13 ، قاعدة القالب القياسية
صلابة الفولاذ: HRC32-35 للوحات المنزلق والمتجرد والألواح الأخرى
HRC49-51 للمواد الأساسية والتجويف.
HRC49-51 لحلقة العنق وخاتم القفل
مادة بلاستيكية الراتنج PET
رقم التجويف 1 × 8 ، 1 × 16 ، 1 × 24 ، 1 × 32 ، 1 × 48 ، 1 × 64 ، 1 × 72
نظام الحقن ذيل قصير ، ذيل طويل ، بوابة صمام دبوس
نظام القاذف لوحة متجرد
دورة الزمن بناء على وزن التشكيل
موعد التسليم 45-60 يوم
عمر القالب ما لا يقل عن 3 ملايين طلقة
الضمان الوقت سنة واحدة أو مليون لقطة

اتصل بنا