+86-15157625901

أخبار

مسكن / أخبار / مقدمة لاستخدام أغطية الزجاجات البلاستيكية ومعيار درجة الحرارة لقوالب أغطية الزجاجات البلاستيكية
مسكن / أخبار / مقدمة لاستخدام أغطية الزجاجات البلاستيكية ومعيار درجة الحرارة لقوالب أغطية الزجاجات البلاستيكية

مقدمة لاستخدام أغطية الزجاجات البلاستيكية ومعيار درجة الحرارة لقوالب أغطية الزجاجات البلاستيكية

1. تحسين القابلية للتشكيل: كل جزء بلاستيكي لديه درجة حرارة مناسبة لقولبة أغطية الزجاجات البلاستيكية. أثناء عملية الإنتاج ، إذا كان من الممكن الحفاظ على درجة حرارة القالب في جميع الأوقات ، فيمكن تحسين قابلية تشكيل الأجزاء البلاستيكية. إذا كانت درجة حرارة القالب منخفضة جدًا ، فسيؤدي ذلك إلى تقليل سيولة ذوبان الأجزاء البلاستيكية ، وجعل الأجزاء البلاستيكية غير واضحة ، وحتى القالب غير راضٍ. إذا كانت درجة حرارة القالب عالية جدًا ، فسوف يتسبب ذلك في تشوه الأجزاء البلاستيكية أثناء إزالة القوالب وبعد إزالة القوالب ، مما يقلل من دقة شكله وأبعاده.

2. معدل انكماش القوالب: يتم استخدام نظام تعديل درجة حرارة القالب للحفاظ على درجة حرارة القالب ثابتة ، والتي يمكن أن تقلل بشكل فعال من تذبذب الانكماش لقولبة الأجزاء البلاستيكية وتحسين معدل تأهيل الأجزاء البلاستيكية. يعد اعتماد درجة حرارة القالب المنخفضة المسموح بها مفيدًا لتقليل معدل انكماش التشكيل للأجزاء البلاستيكية ، وتحسين دقة الأبعاد للأجزاء البلاستيكية ، وتقصير دورة التشكيل ، وتحسين كفاءة الإنتاج.

3. التحكم في تشوه الأجزاء البلاستيكية: فرق درجة الحرارة بين قلب القالب والتجويف كبير جدًا ، مما يؤدي إلى تقلص الأجزاء البلاستيكية بشكل غير متساو ، مما يؤدي إلى تشوه وتشوه الأجزاء البلاستيكية ، خاصة بالنسبة للأجزاء البلاستيكية ذات الجدار غير المستوي سمك وأشكال معقدة. يجب استخدام دائرة تبريد مناسبة لضمان توحيد درجة حرارة القالب للتخلص من انفتال الأجزاء البلاستيكية.

4. ثبات الأبعاد: بالنسبة للبلاستيك البلوري ، فإن استخدام درجة حرارة عالية للقالب يساعد في عملية التبلور ، لتجنب التغيرات في الأبعاد أثناء التخزين والاستخدام. بالنسبة للبلاستيك المرن ، فإن استخدام درجة حرارة منخفضة للقالب يساعد على استقرار الأجزاء البلاستيكية.

5. الخصائص الميكانيكية: درجة حرارة القالب المناسبة يمكن أن تحسن الخواص الميكانيكية للأجزاء البلاستيكية. إذا كانت درجة حرارة القالب منخفضة جدًا ، سيزداد الضغط الداخلي للأجزاء البلاستيكية ، مما ينتج عنه علامات لحام واضحة. بالنسبة للمواد البلاستيكية الصلبة ذات اللزوجة العالية نسبيًا ، فإن استخدام درجة حرارة عالية للقالب يمكن أن يقلل بشكل كبير من ظاهرة تكسير الضغط.

6. جودة المظهر: درجة حرارة العفن المنخفضة للغاية سوف تتسبب في عدم وضوح الخطوط العريضة للأجزاء البلاستيكية ، والعيوب الواضحة مثل الخيوط الفضية ، والتموج ، وما إلى ذلك ، والسطح غائب وخشن. من خلال زيادة درجة حرارة قالب غطاء الزجاجة البلاستيكية بشكل مناسب ، يمكن تحسين جودة مظهر الأجزاء البلاستيكية بشكل فعال.

اتصل بنا