+86-15157625901

أخبار

مسكن / أخبار / هل عملية النفخ لآلة نفخ الزجاجة البلاستيكية صديقة للبيئة؟
مسكن / أخبار / هل عملية النفخ لآلة نفخ الزجاجة البلاستيكية صديقة للبيئة؟

هل عملية النفخ لآلة نفخ الزجاجة البلاستيكية صديقة للبيئة؟

في الوقت الحاضر ، لا تزال معظم آلات القولبة بالنفخ عبارة عن آلات تشكيل بالنفخ من خطوتين ، أي أنه من الضروري أولاً تحويل المواد الخام البلاستيكية إلى قوالب ، ثم نفخها. في الوقت الحاضر ، يتم استخدام المواد البلاستيكية الصديقة للبيئة المصنوعة من PET بشكل عام.

تنقسم عملية النفخ إلى قسمين:

واحد ، الاحماء

يتم تشعيع التشكيل من خلال مصباح ذو درجة حرارة عالية ، ويتم تسخين وتنعيم جزء الجسم من التشكيل. من أجل الحفاظ على شكل فم الزجاجة ، لا تحتاج فتحة التشكيل إلى التسخين ، لذلك يلزم وجود جهاز تبريد معين لتبريده.

2. ضربة صب

في هذه المرحلة ، يتم وضع التشكيل المسخن مسبقًا في القالب الجاهز ، ويتم نفخ القالب تحت ضغط عالٍ لتفجير القالب في الزجاجة المطلوبة.

تنقسم آلات نفخ الزجاجات في السوق عمومًا إلى نوعين: آلي وشبه أوتوماتيكي.

تجمع آلة نفخ الزجاجة الأوتوماتيكية بين عمليتي نفخ الزجاجة من خلال تشغيل المناور ، مما يلغي الحاجة إلى قيام المركز يدويًا بوضع التشكيل المسخن مسبقًا في القالب. تسريع معدل الإنتاج بشكل كبير ، بالطبع ، السعر أيضًا أعلى من شبه التلقائي.

تم تطوير صناعة المواد الغذائية ، كما تتوسع مهنة تغليف المواد الغذائية والمشروبات. أثرت أيضا على مهنة آلة النفخ. تواجه مهنة آلة نفخ القوالب مشكلة كبيرة في الصين:

1. تحتاج شركات آلات نفخ الزجاجة بشكل عاجل إلى اتجاه الأخضر وحماية البيئة وتحسين الجودة والطاقة العالية. كيفية تطوير مهنة آلة نفخ النفخ في مجال السلامة والصحة وحماية البيئة بشكل أفضل. في ظل التلوث الشديد للقرن الحادي والعشرين ، فقط الجمع بين حماية البيئة وعدم التلوث يمكن أن يستمر بشكل أفضل في زيادة احتلال آلات نفخ الزجاجات.

2. مهنة آلة التشكيل بالنفخ تركز الآن على Taizhou ، Cangzhou و Foshan. على الرغم من أن الخطة صغيرة ، إلا أنها لا تكفي للمنافسة على المستوى الدولي. تحتاج شركات آلات النفخ لدينا إلى إنشاء علامة تجارية. فقط لبناء العلامة التجارية ، تذهب آلة نفخ الزجاجة إلى الخارج وتذهب إلى العالم.

3. الاستخدام الثانوي لآلة نفخ الزجاجة . نظرًا لأن ماكينات القولبة بالنفخ الجديدة باهظة الثمن ، فإن ماكينات القولبة بالنفخ المستعملة هي الخيار الأول للشركات الصغيرة. ومع ذلك ، نظرًا لاستخدامه ، لا يمكن ضمان الجودة ، ولا يمكن للبائع تقديم ضمان ، لذلك يتم تقييد جزء من الطلب. إنشاء منصة تداول لآلات النفخ المستعملة لحرق الحاجبين

/

اتصل بنا