+86-15157625901

أخبار

مسكن / أخبار / العوامل الرئيسية لاختيار قوالب حقن التشكيل PET
مسكن / أخبار / العوامل الرئيسية لاختيار قوالب حقن التشكيل PET

العوامل الرئيسية لاختيار قوالب حقن التشكيل PET

تتمتع زجاجات PET بإمكانية تطبيق قوية وتستخدم على نطاق واسع في الضروريات اليومية والتعبئة الكيميائية اليومية وغيرها من المجالات. من معالجة القوالب إلى الآلات والمعدات ، فهم صعب الإرضاء. من السهل البدء ، لكن من الصعب القيام بذلك بشكل جيد. تتم إعادة معالجة أشكال PET التشكيلية عن طريق النفخ لتشكيل زجاجات بلاستيكية ، بما في ذلك الزجاجات المستخدمة لتعبئة مستحضرات التجميل والأدوية والمشروبات والمياه المعدنية والكواشف ، إلخ. معالجة البلاستيك لتشكيل زجاجات بلاستيكية PET.

العوامل الرئيسية للاختيار قوالب حقن التشكيل PET هم كالآتي:

1. المواد البلاستيكية: تحتوي المواد البلاستيكية المختلفة على متغيرات معالجة مختلفة ، وستؤثر متغيرات المعالجة هذه على اختيار نظام العداء الدافئ.

2. وزن المنتج: المنتجات ذات الأوزان المختلفة لها متطلبات مختلفة للعداء الدافئ.

3. الفوهات: يمكن تمييز الفوهات بشكل عام حسب الحجم ، وتوزيع درجة الحرارة ، والخصائص الفيزيائية ، والمواد المستخدمة (النحاس ، والصلب ، وما إلى ذلك) ، وصعوبة الصيانة وسعرها.

4. العفن: ما هو عدد التجاويف؟ ما هي مسافة توزيع الفوهة؟ ما نوع المواد التي تتم معالجتها؟ وهكذا ، هذه هي عناصر القالب المتعلقة بنظام العداء الساخن الاختياري.

5. دورة الدورة: دورة الإنتاج السريعة تعني تحسين متطلبات الفوهة. على سبيل المثال ، يجب أن توصل الفوهات الحرارة بدقة وأن تكون متينة.

6. البوابة: بالنسبة لبوابة النقطة ، من أجل الحفاظ على توازن حراري ممتاز في كل دورة تشكيل ، يجب أن يكون لطرف فوهة التدفق الدافئ وظيفة إذابة المادة وتبريد الختم. تستخدم بوابة الصمام طريقة ميكانيكية لإغلاق البوابة.

7. العداء: يتجنب تطبيق نظام العداء الدافئ إنتاج مقابض المواد ، والذي لا يوفر المواد فحسب ، بل يحفظ أيضًا العملية السابقة لإزالة مقابض المواد يدويًا ، أو مناور أو طرق أخرى.

تشكيل زجاجة PET هو منتج قولبة بالحقن نموذجي ، وهو سهل النقل. إنها في الغالب مادة خام بلاستيكية ذات نسيج موحد وعزل ممتاز. إنه منتج مهم للزجاجات البلاستيكية وبراميل الزيت.

48 تجويف قالب التشكيل PET

اسم المنتج 48 تجويف قالب التشكيل PET
الأساسية والفولاذ التجويفي S136 ، FS636،632 (فولاذ صيني)
ASSAB S136 (السويد)
قاعدة العفن P20 ، 4Cr13 ، قاعدة القالب القياسية
صلابة الفولاذ: HRC32-35 للوحات المنزلق والمتجرد والألواح الأخرى
HRC49-51 للمواد الأساسية والتجويف.
HRC49-51 لحلقة العنق وخاتم القفل
مادة بلاستيكية الراتنج PET
رقم التجويف 1 × 8 ، 1 × 16 ، 1 × 24 ، 1 × 32 ، 1 × 48 ، 1 × 64 ، 1 × 72
نظام الحقن ذيل قصير ، ذيل طويل ، بوابة صمام دبوس
نظام القاذف لوحة متجرد
دورة الزمن بناء على وزن التشكيل
موعد التسليم 45-60 يوم
عمر القالب ما لا يقل عن 3 ملايين طلقة
الضمان الوقت سنة واحدة أو مليون لقطة

اتصل بنا