+86-15157625901

أخبار

مسكن / أخبار / طريقة إخراج المنتجات المتبقية في تجويف القالب
مسكن / أخبار / طريقة إخراج المنتجات المتبقية في تجويف القالب

طريقة إخراج المنتجات المتبقية في تجويف القالب

طريقة إخراج المنتجات المتبقية في تجويف القالب

قالب بلاستيك - معرفة طريقة إخراج المنتجات المتبقية في تجويف القالب:

1. استخدم صفيحة نحاسية للضغط في الفجوة بين المنتج والقالب ، قم بإخراج المنتج بعيدًا عن تجويف القالب ، ولكن استخدم هذه الطريقة بحذر لقوالب السبائك غير الحديدية.

2. من أجل تحقيق هذا الغرض ، يجب تحضير لوح نحاسي على آلة التشكيل بالحقن (على سبيل المثال ، صفيحة نحاسية بسمك 3 مم ، وعرض 300 مم ، وطرف أمامي مصبوب على شكل سكين)

3. سيؤدي الاستبدال بمفك براغي إلى تلف كبير في القالب.

4. بالنسبة للمنتجات التي لا يمكن قطعها أو تصدعها ، استخدم قطعة النحاس المذكورة أعلاه للدخول مباشرة إلى المنتج بمطرقة ، ولكن هذا قد يجعل سطح التجويف مقعرًا ، لذلك يمكن أن يكون فقط على سطح المنتج و نموذج متصدع ، لا تلمس سطح تجويف القالب.

5. من أجل قطع المنتج ، هناك أيضًا طريقة للتسخين المباشر باستخدام شعلة ، والتي تكون فعالة فقط للمناسبات الكبيرة. لكن انتبه للابتعاد عن المواد القابلة للاحتراق. بالنسبة للتطبيقات الصغيرة ، استخدم طريقة "35th لإزالة رأس المادة المتبقي في ذرب ، النقطة 4".

6. إذا كان هناك جزء صغير من بقايا المنتج لا يمكن إزالته ، فضع مذيبًا من هذه المادة (مثل الأسيتون ، إلخ) عليها ، وقم بإزالته بقضيب نحاسي بعد التذويب ، ولكن انتبه إلى مذيب لا يقترب من النار.

7. قم بإزالة سطح تجويف القالب للمنتجات المتبقية ، وامسح بقطعة قماش نظيفة ورشها بعامل تحرير. ومع ذلك ، تجدر الإشارة إلى أن عامل التحرير يؤثر على المعالجة الثانوية (الطلاء واللحام وما إلى ذلك) للمنتج ، ويجب استخدامه بحذر.

اتصل بنا