+86-15157625901

أخبار

مسكن / أخبار / يعد نظام العداء الساخن أحد أكثر خدمات حقن التشكيل PET شيوعًا
مسكن / أخبار / يعد نظام العداء الساخن أحد أكثر خدمات حقن التشكيل PET شيوعًا

يعد نظام العداء الساخن أحد أكثر خدمات حقن التشكيل PET شيوعًا

إنشاء قالب التشكيل PET
توفر قوالب التشكيل PET قيمة طويلة الأجل من خلال تحسين جودة المنتج وكفاءة الإجراء وبالتالي الموثوقية. ينتج عن هذا تحسن كبير في العائد على الاستثمار والربحية النهائية ، بغض النظر عن الصناعة: المشروبات الغازية ، المشروبات الغازية المعلبة ، المياه المنكهة ، المشروبات الغازية ، الأطعمة المجمدة ، مواد التشحيم ، البولي إيثيلين ، البولي بروبيلين ، البوليسترين ، وغيرها من المنتجات ذات الحجم الكبير. تم تصميم القوالب لمجموعة متنوعة من زجاجات البولي ايثيلين تيريفثالات ، بما في ذلك القبة العلوية والمرن والمرن واللين والصلب وحتى الجدار المزدوج. إنها مفيدة أيضًا للحقن والتعبئة الفراغية. بالنسبة لمصنعي زجاجات PET ، تمثل أنواع القوالب هذه بدائل فعالة من حيث التكلفة للتصنيع كبير الحجم الذي يمكن أن يكون محفوفًا بالمخاطر ومكلفًا.

تعتبر قوالب البولي إيثيلين تيرفثالات الصلبة من التكديس إلى المكدس مثالية للإنتاج على نطاق واسع من الزجاجات البلاستيكية. غالبًا ما يستخدم هذا النوع من القوالب في تطبيقات تغليف المواد الغذائية بالإضافة إلى تطبيقات المشروبات. بالإضافة إلى كونها فعالة من حيث التكلفة ، تتيح قوالب البولي إيثيلين تيرفثالات المرنة للمصنعين إنشاء عدد كبير من المنتجات المماثلة - وهي مثالية لتطبيقات مثل تغليف المشروبات الغازية. بالإضافة إلى ذلك ، تسمح قوالب PET المرنة بالاستبدال السهل للقوالب المكسورة أو المفقودة أثناء عملية التصنيع ، مما يجعل التسليم في الوقت المناسب والحد الأدنى من الإزعاج للعملاء.

تأتي قوالب التشكيل من التكديس إلى المكدس بأشكال وتصميمات مختلفة. ومن أشهرها FlexiTrickle و FlexiSpill و Stackader و T-Trickle و Flexi Globe و Circle PET و Hot Runners. عادةً ما يتم تصنيع قوالب PET من مواد بلاستيكية عالية التأثير مثل البولي إيثيلين تيريفثاليت (PET) والبولي بروبيلين (PP) ضمن تصميم إطار مفتوح. يسمح استخدام هذه المواد للمصنعين بتطبيق كميات دقيقة من البلاستيك المصهور بسهولة على مساحات كبيرة من التجويف أو الصفائح المعدنية ، مع توفير أنظمة تصريف ممتازة لغاز النفايات في نفس الوقت. لضمان عدم تسرب الفقاعات أو التسريبات من المنتج أثناء معالجته ، تم تجهيز قوالب التشكيل بنظام سلكي شبكي عالي التوتر.

يعد نظام العداء الساخن أحد أكثر خدمات حقن التشكيل PET شيوعًا. على الرغم من أن أشكال PET يمكن أيضًا تبريدها بواسطة مضخات كهربائية أو ميكانيكية أو هيدروليكية ، إلا أن هذه العملية ليست ضرورية لإنتاج عداء ساخن متين وعالي الجودة. تتميز معظم أشكال PET عالية الجودة بمبادل حراري داخل حجرة التبريد للقالب ، مما يلغي الحاجة إلى التبريد الثانوي.

لتسريع عملية التبريد وتحسين تدفق الهواء ، يمكن استخدام حجر الهواء أو عنصر التسخين. يعمل حجر الهواء على تسخين البلاستيك إلى درجة حرارة معينة ، مما يتسبب في تفاعل كيميائي يتسبب في تصلب البلاستيك. بعد التصلب ، سيكون البلاستيك المشكل حديثًا قادرًا على التبريد من خلال مبادل حراري موجود في الجزء الخلفي من نظام العداء الساخن. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن طلاء قوالب التشكيل براتنج مقاوم للحرارة. سيسمح هذا الطلاء للبلاستيك بمقاومة التلف الناتج عن أشعة الشمس المباشرة والحرارة.

قوالب التشكيل PET عادة ما يتم تزويده بصمام تدفق هواء متصل بالجزء الداخلي من التجويف أو الصفائح المعدنية. للحصول على أفضل النتائج ، من المهم اختيار قالب بمحلول تبريد مثالي. إذا جف محلول تبريد الحقن ، فقد يفشل البلاستيك في التصلب ، مما قد يؤدي إلى ضعف جودة المنتج. من المهم استخدام نوع الصمام الصحيح لمنع تدفق الهواء الزائد إلى القالب بسرعات مروحة تبريد قالب التشكيل.

اتصل بنا