+86-15157625901

أخبار

مسكن / أخبار / صب التشكيل PET - اختيار ممتاز للاستخدامات الصناعية
مسكن / أخبار / صب التشكيل PET - اختيار ممتاز للاستخدامات الصناعية

صب التشكيل PET - اختيار ممتاز للاستخدامات الصناعية

صب التشكيل PET - اختيار ممتاز للاستخدامات الصناعية

تنسيق المكدس صب التشكيل PET تقدم المنتجات قيمة طويلة الأجل مع تحسين جودة الجزء وكفاءة العملية وطول العمر. يساهم هذا في تحقيق عائد ممتاز على الاستثمار من خلال زيادة العمر الافتراضي للمنتج ، وتقليل استهلاك المواد ، وزيادة موثوقية العملية وكفاءتها. أحدثت هذه الأنواع من زجاجات PET ثورة في صناعة المشروبات ، لأنها أخف وزنا وأسهل بكثير في التصنيع من الزجاج والألمنيوم. بالإضافة إلى ذلك ، فهي توفر مرونة أكبر في المنتج بسبب شكلها الأصغر والموحد.

على سبيل المثال ، قد تأتي زجاجة المشروبات الغازية بحجمين مختلفين ؛ واحد هو نصف حجم علبة الصودا القياسية والآخر هو نصف حجم علبة عادية الحجم. باستخدام تنسيق مكدس ، يقلل المصنعون من وزن المنتج مع زيادة راحة المنتج في نفس الوقت. علاوة على ذلك ، تتوفر زجاجات البولي ايثيلين تيريفثالات بألوان عديدة ، لا يمكن إنتاج الكثير منها باستخدام الزجاج. من خلال الجمع بين تقنية الطباعة الملونة وتقنيات التصنيع عالية الدقة ، تسمح زجاجات PET للمصنعين بتقديم ملصقات منتجات نابضة بالحياة وملونة بالكامل تصور استخدام المنتج بدقة وتعزز العلامة التجارية للمنتج. علاوة على ذلك ، توفر قوالب التشكيل PET متانة ومرونة مُحسّنة ، خاصة عند استخدامها كمكونات أساسية للأجزاء البلاستيكية المصنوعة حسب الطلب مثل براغي الغطاء ، وعلامات التبويب ، وغيرها من الملحقات.

تتمثل ميزة استخدام جهاز عداء ساخن في أنه يقلل من الحاجة إلى طرق تبريد وتعقيم باهظة الثمن مثل مبردات المياه أو الأفران. يمكن أيضًا استخدام هذا النوع من قوالب التشكيل PET لحشوات التجويف نظرًا لأنه يحمل نفس خصائص اللزوجة مثل البوليسترين وكربونات الكالسيوم ، مما يجعله خيارًا جيدًا لبطانات التجويف. كما أنها طريقة فعالة من حيث التكلفة لإنتاج إكسسوارات القبعات

/

اتصل بنا