+86-15157625901

أخبار

مسكن / أخبار / تستخدم قوالب التشكيل PET لصنع التشكيلات البلاستيكية
مسكن / أخبار / تستخدم قوالب التشكيل PET لصنع التشكيلات البلاستيكية

تستخدم قوالب التشكيل PET لصنع التشكيلات البلاستيكية

قوالب التشكيل PET
تستخدم قوالب التشكيل PET لصنع التشكيلات البلاستيكية. تم تصميمها وبناؤها وفقًا للمتطلبات المحددة للمنتج. لضمان جودة جيدة ، يجب تصنيع القالب باستخدام المواد المناسبة. بالإضافة إلى ذلك ، يجب أن يكون القالب مصقولًا جيدًا لتوفير لمسة نهائية لطيفة للصب النهائي.
عندما يتم حقن القالب في آلة التشكيل بالحقن ، يملأ البلاستيك المصهور التجويف تحت الضغط. هذا يعطي قوة الجزء. ومع ذلك ، يجب الحفاظ على العفن عند درجة حرارة من خمس إلى خمس عشرة درجة مئوية. من الضروري أيضًا ضمان وقت الدورة الصحيح. إذا كانت درجة الحرارة غير صحيحة ، فقد يصبح البلاستيك معتمًا أو قد تتشكل بلورات كروية.
أ قالب التشكيل الحيوانات الأليفة يتكون من جزأين - أنصاف القالب وألواح الدعم. يتم تثبيت هذين النصفين على بعضهما البعض ويتم تثبيتهما معًا بواسطة دبابيس التوجيه. ثم يتم تركيب القالب في مكبس.
يتم تصنيع أشكال PET من خلال عملية القولبة بالحقن. يتم إنتاجها باستخدام فولاذ خاص ومواد أخرى. عادة ما يتم معالجة أشكال PET بالحرارة. لذلك ، يجب أن يتم تقويتها لضمان مستوى عالٍ من مقاومة الانضغاط. هناك أنواع مختلفة من المواد الخام المستخدمة في الصناعة.
بعض العناصر الشائعة لقوالب التشكيل PET هي العصافير والعداء الساخن. هذان هما المكونان الرئيسيان اللذان يتحكمان في شكل العنصر الذي يتم تشكيله. إلى جانب الحشوات ، يمكن تضمين أجهزة أخرى لتمكين الإنتاج الدقيق.
لتحسين الأداء العام للقالب ، من الضروري توفير نظام تبريد سريع. علاوة على ذلك ، يجب تصميم قنوات المياه بطريقة معقولة. خلاف ذلك ، قد يتكدس القالب أو لا يعمل بشكل صحيح.
يتطلب قولبة مواد PET بالحقن إدارة المنطقة التي تتغير فيها درجة حرارة البلاستيك داخل القالب. بشكل عام ، تتراوح المنطقة بين 270 و 280 درجة مئوية.
لتحقيق درجة عالية من الدقة ، من المهم استخدام فولاذ نيتريد ممتاز. يوفر هذا الفولاذ متانة وصلابة أفضل. عامل مهم آخر يجب مراعاته هو استخدام نظام بوابة الصمام. في حين أن نظام بوابة الصمام يمكن أن يتلاءم مع القالب دون زيادة المساحة ، إلا أنه يجب تصميمه ليلائم مشعب آلة التشكيل بالحقن. يقلل استخدام نظام بوابة الصمام من مقدار الضغط على التشكيل PET ويزيد من نافذة التشغيل.
وبالمثل ، يجب تصميم نظام العداء الساخن لتعويض آلية التشغيل. عادة ، يتم وضع نظام بوابة الصمام على خط الوسط للقالب. هذا يمنع ظهور علامات غير مقبولة على الأجزاء. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يوفر أقل قدر من الضغط على التشكيل PET.
بشكل عام ، يجب تصميم قالب أداء جيد من PET باستخدام أنسب العمليات والمواد. بالإضافة إلى ذلك ، يجب أن يتم صقله حتى النهاية الجميلة بحيث يمكن إزالة الجزء المصبوب بسهولة.
48 تجويف قالب التشكيل PET
اسم المنتج 48 تجويف قالب التشكيل PET
الأساسية والفولاذ التجويفي S136 ، FS636،632 (فولاذ صيني)
ASSAB S136 (السويد)
قاعدة العفن P20 ، 4Cr13 ، قاعدة القالب القياسية
صلابة الفولاذ: HRC32-35 للوحات المنزلق والمتجرد والألواح الأخرى
HRC49-51 للمواد الأساسية والتجويف.
HRC49-51 لحلقة العنق وخاتم القفل
مادة بلاستيكية الراتنج PET
رقم التجويف 1 × 8 ، 1 × 16 ، 1 × 24 ، 1 × 32 ، 1 × 48 ، 1 × 64 ، 1 × 72
نظام الحقن ذيل قصير ، ذيل طويل ، بوابة صمام دبوس
نظام القاذف لوحة متجرد
دورة الزمن بناء على وزن التشكيل
موعد التسليم 45-60 يوم
عمر القالب ما لا يقل عن 3 ملايين طلقة
الضمان الوقت سنة واحدة أو مليون لقطة

اتصل بنا