+86-15157625901

أخبار

مسكن / أخبار / آلة تشكيل الزجاجة والغطاء
مسكن / أخبار / آلة تشكيل الزجاجة والغطاء

آلة تشكيل الزجاجة والغطاء

آلة تشكيل الزجاجة والغطاء

قالب الغطاء هو طريقة يتم فيها صب قطعة صلبة من البلاستيك في شكل على شكل قوس عن طريق إدخال هواء ساخن مستمر في القالب. يسحب الهواء الساخن تدريجياً عبر القالب البلاستيكي لتشكيل قالب خارجي يتعرض بعد ذلك للجولة التالية من الهواء الساخن لتشكيل القالب الداخلي. تتضمن عملية تشكيل الغطاء أيضًا إنشاء عدد من القوالب الصغيرة التي يتم ربطها معًا لإنشاء قالب واحد كبير. تستخدم القوالب بشكل عام لإنتاج أجزاء بلاستيكية لها تصميمات متقنة عليها.

إذا كنت ترغب في الحصول على أفضل الأغطية وغيرها من الملحقات التي يمكنك استخدامها لتجميل زجاجاتك ، وأغطية المشروبات الغازية ومعطرات الجو وغيرها من المنتجات المماثلة ، يجب أن تبحث عن شركة تتعامل مع هذه العناصر المتخصصة وغطاء المستلزمات أجزاء آلة صب. يمكنك إما شراء أغطية تحتوي بالفعل على هذه القوالب المضمنة فيها أو يمكنك ببساطة طلب الملحقات الضرورية من هذه الشركات حتى تتمكن من البدء في تشكيل القبعات الخاصة بك. يمكنك إما شراء آلة نفخ القوالب التي ستكون قادرة على تشكيل الأغطية بسهولة. بهذه الطريقة ، يمكنك أيضًا توفير مبلغ كبير من المال من خلال عدم الاضطرار إلى شراء هذه الآلات من شركات أخرى.

تشمل هذه الملحقات آلات نفخ الزجاجات ، والأغطية ، والزجاجات ، والعديد من الأجزاء البلاستيكية الأخرى المستخدمة في زجاجات الحيوانات الأليفة هذه. يمكنك البحث على الإنترنت عن الشركات التي تتعامل مع آلة التشكيل بالنفخ بالنفخ والتمدد للحيوانات الأليفة وآلة التشكيل بالحقن للتشكيل لمساعدتك على تحسين تصميمات القبعات الخاصة بك. مع مثل هذه الشركات التي توفر لك جميع المستلزمات اللازمة لبدء صب أغطيةك الخاصة ، ستتمكن من إيجاد طرق لتجميل الزجاجات وغيرها من الملحقات بسهولة.

اتصل بنا