+86-15157625901

أخبار

مسكن / أخبار / خصائص الإنتاج وتحليل تطوير آلة نفخ الزجاجة الأوتوماتيكية
مسكن / أخبار / خصائص الإنتاج وتحليل تطوير آلة نفخ الزجاجة الأوتوماتيكية

خصائص الإنتاج وتحليل تطوير آلة نفخ الزجاجة الأوتوماتيكية

آلة التشكيل بالنفخ الأوتوماتيكية هي آلة إنتاج شائعة جدًا ، تستخدم على نطاق واسع في إنتاج الزجاجات البلاستيكية في الصناعات ذات الصلة. ستواجه آلة التشكيل بالنفخ الأوتوماتيكية حتماً بعض مشاكل الخطأ أثناء الإنتاج الأوتوماتيكي بالكامل. من الضروري أيضًا أن يكون وزن قولبة النفخ مختلفًا. بعد كل شيء ، سيكون للجهاز بعض الأخطاء الصغيرة حتمًا ، لكننا نبحث عن عوامل ذاتية أخرى. ابحث عن بعض الأسباب الموضوعية الأخرى ، لأن هذه الأسباب الموضوعية تؤثر بشكل خطير على دقة وزن النفخ.

مزايا وخصائص آلة نفخ الزجاجة الأوتوماتيكية في تصميمها وتطبيقها:

1. تصميم معقول ، تحكم أوتوماتيكي كامل ، تقليل استهلاك الطاقة والقوى العاملة بشكل كبير.

2. نظام تحميل قضبان أوتوماتيكي.

3. استخدم صندوق التسخين بالأشعة تحت الحمراء لتسخين الأنبوب.

4. عملية الإنتاج مؤتمتة بالكامل ، والتي تتميز بقلة الاستثمار ، والنتائج السريعة ، والتشغيل والصيانة المريحة والآمنة.

التحكم في درجة الحرارة غير دقيق أو أن الخطأ في درجة الحرارة كبير ، وموضع تركيب نقطة قياس درجة الحرارة (المزدوج الحراري) غير معقول ، مما يتسبب في حدوث أخطاء دورية في درجة الحرارة. مع زيادة هامش الخطأ في درجة الحرارة ، يزداد الخطأ الذي يؤثر على الوزن أيضًا. عندما ترتفع درجة الحرارة ، يتمدد برميل البثق أكثر. في نفس دورة التشغيل ، تزداد مادة الفوهة الموجودة في أسفل الزجاجة ويقل وزن المنتج. عندما تكون درجة الحرارة منخفضة ، يزداد وزن المنتج. عندما يكون اتصال المزدوج الحراري ضعيفًا ، سيكون هناك إخفاقات مماثلة. إذا تم كسر المزدوج الحراري ، سينخفض ​​حجم البثق. عندما تكون درجة الحرارة أقل من نقطة انصهار البلاستيك ، سيزداد تيار المحرك.

آلة نفخ الزجاجة هي آلة تستخدم لنفخ الزجاجات. تستخدم بعض المواد الخام البلاستيكية لصنع الزجاجات البلاستيكية أو معالجة بعض الزجاجات البلاستيكية المستخدمة من الصفر لإنتاج زجاجات بلاستيكية نظيفة جديدة. مع التطور المستمر لصناعة المشروبات والصناعات الدوائية في بلدي ، حتى في السنوات الأخيرة ، كان هناك اتجاه للانفجار ، كما تطورت آلة نفخ الزجاجة على قدم وساق.

/

اتصل بنا