+86-15157625901

أخبار

مسكن / أخبار / عملية الإنتاج وخصائص آلة نفخ الزجاجة الأوتوماتيكية
مسكن / أخبار / عملية الإنتاج وخصائص آلة نفخ الزجاجة الأوتوماتيكية

عملية الإنتاج وخصائص آلة نفخ الزجاجة الأوتوماتيكية

آلة نفخ الزجاجة الأوتوماتيكية عبارة عن معدات نفخ الزجاجة الأوتوماتيكية ذات الخطوتين ، من واحد من واحد إلى واحد من كل ستة تجاويف ، يمكن أن ينفخ الحد الأقصى 0.6 لتر ، 2 لتر ، مناسب لنفخ PET ، PP أي شكل من أشكال زجاجات المشروبات الغازية ، زجاجات المياه المعدنية ، زجاجات مستحضرات التجميل ، الزجاجات ذات العيار الكبير ، عالية- الزجاجات المقاومة للحرارة وحاويات التغليف الأخرى المصنوعة من البلاستيك البلوري كمواد خام.

ميزات آلة التشكيل بالنفخ الأوتوماتيكية:
استخدام نظام التحكم المتقدم في الحواسيب الصغيرة ، والأداء المستقر ؛ التسليم الأوتوماتيكي للقضيب بواسطة الناقل ؛ استخدام مصابيح الأشعة تحت الحمراء للتدفئة ، قوة اختراق قوية ، تسخين عن طريق دوران الشكل ، ثورة المسار ، تسخين موحد ، سريع وموثوق ؛ المصابيح والانعكاسات في منطقة التسخين يمكن تعديل عرض اللوح وارتفاعه ليناسب تسخين الأشكال المسبقة للهياكل المختلفة ، وهناك جهاز عادم أوتوماتيكي لضمان درجة حرارة ثابتة لنفق التجفيف ؛ يحتوي كل إجراء ميكانيكي على جهاز قفل ذاتي آمن ، عندما تفشل عملية معينة ، وعندما يحين الوقت ، سيتحول البرنامج تلقائيًا إلى حالة آمنة ؛ يتم تشغيل كل إجراء بواسطة مضخة زيت ، والتي تتميز بعدم وجود تلوث وانخفاض مستوى الضجيج ؛ يقسم تصميم دائرة الهواء الحركة والنفخ إلى ثلاثة أجزاء لتلبية احتياجات ضغوط الهواء المختلفة من أجل النفخ والإجراءات ؛ اختر قضيب ربط بذراع كرنك عالي الضغط لقفل القالب ، وقوة التثبيت قوية ؛ طريقة التشغيل يدوية وآلية بالكامل ؛ تصميم موضع الصمام المشترك الآمن والموثوق يجعل مسار الغاز واضحًا في لمحة ؛

عملية الإنتاج مؤتمتة بالكامل ، وتتميز بمزايا الاستثمار المنخفض ، والكفاءة العالية ، والتشغيل المريح ، والإصلاح البسيط ، والسلامة. جسم الزجاجة محمي من التلوث ويصل نظام التبريد إلى جهاز التبريد المثالي ، ومعدل نفايات الزجاجة أقل من 0.2٪.

آلة نفخ الزجاجة : آلة نفخ الزجاجات. التفسير التقريبي هو آلة يمكنها نفخ جزيئات البلاستيك (تنعيمها إلى سائل) أو التشكيل النهائي في زجاجات من خلال عملية معينة.

تستخدم الحاويات البلاستيكية المجوفة على نطاق واسع في المشروبات والأدوية ومستحضرات التجميل والأغذية والصناعات الكيماوية نظرًا لوزنها الخفيف وسعرها المنخفض وأمانها العالي. لقد اجتذبوا المزيد من الشركات المصنعة لاختيار الحاويات البلاستيكية بدلاً من الحاويات الزجاجية. في الوقت الحاضر ، يتم تقديم المعدات والقوالب والمواد الخام المتقدمة في صناعة البلاستيك إلينا واحدة تلو الأخرى ، وتظهر مهارات جديدة وتطبيقات جديدة واحدة تلو الأخرى ، كما أن مجال التشكيل المجوف للبلاستيك مثمر أيضًا. مع ارتفاع أسعار النفط العالمية ، فإن أسعار المواد الخام البلاستيكية مرتفعة أيضًا ، كما أن تطوير منتجات بديلة ذات استهلاك منخفض للطاقة ومواد خام منخفضة هو أيضًا أحد اتجاهات السوق. يتم اختيار تقنية تثبيت الوسادة الهوائية الخالية من الزيت ، وقوة التثبيت كبيرة ، وعملية التبديل لديها قوة أقل وعمر طويل.

هناك ثلاثة أنواع رئيسية من آلات التشكيل بالنفخ: آلة التشكيل بالنفخ والبثق ، آلة التشكيل بالحقن بالحقن وآلة التشكيل بالنفخ للهيكل الخاص. تنقسم تقنية المعالجة بشكل أساسي إلى طريقة من خطوة واحدة وطريقة من خطوتين. تُستخدم عمليات التشكيل بالنفخ ذات الخطوة الواحدة والخطوتين أساسًا في قولبة الحاويات المجوفة PET و BOPP. كلاهما له خصائصه الخاصة ويستخدم على نطاق واسع. بالمقارنة ، الطريقة المكونة من خطوتين أكثر ملاءمة للإنتاج المركزي للتشكيلات والزجاجات المنفوخة المشتتة ؛ بينما تعد طريقة الخطوة الواحدة أكثر ملاءمة لإنتاج شركات المشروبات عبر الإنترنت.

آلة نفخ القوالب هي نوع من المعدات التي تجعل الجزيئات البلاستيكية في حاويات مجوفة من خلال عملية التشكيل بالنفخ . في الوقت الحاضر ، تشتمل النماذج الأكثر شيوعًا على منفاخ بثق مجوف لمرة واحدة تستخدم PP و PE ، وتستخدم PET أو PC أو PP للقولبة مرتين. آلة نفخ القوالب بالحقن ، وكذلك آلة نفخ البثق والنفخ المجوفة متعددة الطبقات المطورة حديثًا.

/

اتصل بنا