+86-15157625901

أخبار

مسكن / أخبار / تحليل المواد الخام لمنتجات أغطية الزجاجات البلاستيكية
مسكن / أخبار / تحليل المواد الخام لمنتجات أغطية الزجاجات البلاستيكية

تحليل المواد الخام لمنتجات أغطية الزجاجات البلاستيكية

1. البولي ايثيلين. الاختصار الإنجليزي للبولي إيثيلين هو "PE". في وقت البلمرة ، ينقسم البولي إيثيلين أيضًا إلى بولي إيثيلين عالي الضغط وبولي إيثيلين منخفض الضغط وفقًا للضغوط المختلفة. الاختصارات الإنجليزية هي "LDPE" و "HDPE" ، على التوالي. يحتوي البولي إيثيلين عالي الضغط على نسبة تبلور منخفضة ، لذلك فهو ذو كثافة صغيرة وملمس ناعم. بالمقارنة مع البولي إيثيلين منخفض الضغط ، فهي تتمتع بشفافية أعلى ومقاومة عالية للصدمات ومقاومة درجات الحرارة المنخفضة ، ولكنها ليست مقاومة للحرارة. يعتبر البولي إيثيلين منخفض الضغط أكثر قابلية للاختراق من البولي إيثيلين عالي الضغط ، ولكنه أقل مقاومة للصدمات من البولي إيثيلين عالي الضغط. كل من البولي إيثيلين عرضة للإجهاد والتصدع.

2. مادة البولي أميد. اختصار مادة البولي أميد هو "PA". هناك العديد من تصنيفات البولي أميدات ، ويجب أن يكون التركيب الكيميائي مختلفًا أيضًا باختلاف التركيبات ، وسيكون الأداء مختلفًا إلى حد ما ، لكن نقاطها وخصائصها المشتركة متشابهة. يحتوي البولي أميد على نسبة تبلور عالية ، وقوة ميكانيكية عالية ، وصلابة جيدة ومقاومة للإجهاد ، ومن السهل نسبيًا تلوينه وتشكيله ، ويمكن استخدامه في درجة حرارة الغرفة لفترة طويلة. ومع ذلك ، فإن درجة حرارة تشوهها الحراري منخفضة ، ورطوبتها كبيرة نسبيًا ، واستقرار أبعادها ضعيف نسبيًا.

3. بوليفورمالدهيد. بوم هو مادة شديدة البلورية ويختصر في اللغة الإنجليزية "بوم". بوم هو مادة مرنة للغاية. إن ثباتها الكيميائي ومقاومتها للصدمات ومقاومة الزحف قوية جدًا ، كما أن صلابتها وقوتها ومقاومتها للتآكل عالية جدًا. إنها مادة جنسية شائعة الاستخدام للمشروع. ومع ذلك ، فإن معدل انكماش البولي أوكسي ميثيلين مرتفع ، وتقنية التحكم في الحجم عالية جدًا ، ومقاومة التآكل منخفضة نسبيًا.

تأثير مادة غطاء الزجاجة البلاستيكية على القالب

1. سيكون للبلاستيك المختلف انكماش مختلف. عندما نفكر في معالجة القوالب البلاستيكية ، يجب أن ننتبه إلى انكماش القوالب البلاستيكية. قبل أن نفتح القالب البلاستيكي ، يجب أن نحدد انكماش القالب ، وإلا فإنه من السهل التسبب في إلغاء القالب. قوالب بلاستيكية كبيرة خاصة.

2 ، متطلبات الخصائص البلاستيكية للصلب العفن البلاستيك. عندما نقوم بمعالجة القوالب البلاستيكية ، يجب أن نفهم أولاً نوع البلاستيك عند اختيار قوالب الصلب. على سبيل المثال ، البلاستيك النايلون الذي نستخدمه غالبًا هو مادة أكالة. عندما نختار الفولاذ المقولب ، يجب أن نأخذ في الاعتبار استخدام قالب الفولاذ المقاوم للصدأ. إذا استخدمنا بلاستيك PC عالي الشفافية ، فعلينا اختيار مواد قوالب ذات أداء تلميع عالي ، مثل 2738 ومواد أخرى.

اتصل بنا