+86-15157625901

أخبار

مسكن / أخبار / العديد من العوامل المؤثرة التي تؤثر على صب التشكيل
مسكن / أخبار / العديد من العوامل المؤثرة التي تؤثر على صب التشكيل

العديد من العوامل المؤثرة التي تؤثر على صب التشكيل

1. يتم نقل البوليمر ، وصهره ، وعجنه ، وضخه إلى الخارج لتشكيل بارسون في الطارد. في هذه المرحلة ، العوامل التي تؤثر على توزيع سمك الجدار هي: 1. توزيع الوزن الجزيئي للمادة ومتوسط ​​الوزن الجزيئي. 2. نظام التحكم في درجة الحرارة وسرعة اللولب لآلة التشكيل بالنفخ ، من بينها نظام التحكم في درجة الحرارة يشمل درجة حرارة القادوس ودرجة حرارة المنطقة 1 و 2 و 3 و 4 من البرميل ودرجة حرارة الحافة ، والمنطقة 1 و 2 من قالب التخزين. ، المنطقة 3 ، المنطقة 4 درجة الحرارة.

2. المرحلة التي يتم فيها بثق الباريسون من الفجوة بين حافة القالب ونواة القالب تسمى مرحلة الطمس. في هذا الوقت ، من الظواهر الشائعة تورم الجنين والتمدد الرأسي للجنين. العوامل التي تؤثر على هاتين الظاهرتين هي: قطر القالب ونظام التحكم في سمك الجدار لآلة التشكيل بالنفخ ، حيث يشتمل نظام التحكم على نظام التحكم في سماكة الجدار المحوري ونظام التحكم في سمك الجدار المحيطي ، والتي تستخدم لضبط الفجوة بين شفة الموت وجوهر.

3. مرحلة النفخ المسبق للتشكيل من أجل تجنب التلامس والالتصاق بالسطح الداخلي للتشكيل ، ولتحسين توحيد سمك جدار المنتج ، يلزم النفخ المسبق للتشكيل. خلال مرحلة ما قبل النفخ للجنين ، يتم رش الهواء من أسفل الجنين إلى الجنين لحماية الجنين وتقليل امتداده الرأسي. في هذه المرحلة ، العوامل التي تؤثر على توزيع سمك الجدار هي: ضغط النفخ المسبق ووقت النفخ المسبق.

4. في مرحلة النفخ بالضغط العالي للباريسون ، يتم نفخ القارورة تحت ضغط مرتفع لجعلها قريبة من تجويف القالب لتحقيق قولبة بلاستيكية للمنتج. في هذه المرحلة ، الظاهرة الشائعة هي أن الجنين يتشوه بفعل التضخم بالضغط العالي ، ويتشوه الجنين بالتلامس مع التجويف. العوامل التي تؤثر على هذا النوع من المواقف هي: انكماش المواد ؛ ضغط ووقت النفخ. مادة وهيكل القالب ؛ نظام عادم القالب ونظام تبريد القالب ، مثل توزيع قناة مياه التبريد ، ودرجة حرارة مدخل مياه التبريد ، إلخ.

اتصل بنا