+86-15157625901

أخبار

مسكن / أخبار / عدة مبادئ رئيسية لتصميم قالب تحليل مصنع قوالب الحقن
مسكن / أخبار / عدة مبادئ رئيسية لتصميم قالب تحليل مصنع قوالب الحقن

عدة مبادئ رئيسية لتصميم قالب تحليل مصنع قوالب الحقن

هل تعرف أفضل 10 معايير لتصنيف تصميم القوالب؟ سيعطيك مصنع قوالب الحقن مقدمة شاملة لما تشير إليه هذه المبادئ العشرة.

1. النظر في لقط القوة
قوة التثبيت الجانبية للقالب صغيرة نسبيًا ، لذلك بالنسبة للمنتجات الكبيرة ذات المساحة المسقطة الأكبر ، يجب وضع اتجاه المنطقة المسقطة الأكبر في اتجاهات فتح وإغلاق القالب الأمامية والخلفية ، ويجب أن تكون المنطقة الجانبية الأصغر المتوقعة تستخدم كجانب للكتابة.

2. تلبية متطلبات استخلاص المنتج
السطح الفاصل هو المنتج المراد إزالته من القالب بسلاسة. لذلك ، يجب تحديد موضع السطح الفاصل في الجزء الأكبر من حجم قسم المنتج ، وهو معيار أساسي.

3. شكل السطح الفراق
بالنسبة للمنتجات العامة ، غالبًا ما يتم استخدام سطح فاصل يكون مستقيمًا مع اتجاه حركة فتح القالب لماكينة التشكيل بالحقن. في حالات خاصة ، يتم استخدام أشكال أخرى من الأسطح الفاصلة. يعتمد شكل السطح الفاصل على راحة المعالجة والقولبة. مثل المنتج الملتوي ، يجب أن يعتمد على انحناءه الملتوي عند الفراق.

4. ضمان ظهور المنتج والجودة
لا تختر السطح الفاصل المشحم على سطح المنتج. بشكل عام ، لا يُسمح بأن يكون لسطح المظهر خطوط وخطوط أخرى تؤثر على المظهر ؛ يجب وضع بعض المنتجات التي تتطلب تركيزًا على نفس الجانب لضمان تركيزها.

5. تأكيد الاتجاه
عند تحديد موضع المنتج داخل القالب ، يجب أن يحاول اختيار السطح الفاصل منع المنتج من تكوين ثقوب جانبية أو أبازيم جانبية ، ويجب أن يمنع استخدام هياكل القالب المعقدة.

6. إنه جيد لإزالة القوالب

يوجد هيكل القوالب للقالب العام في القالب المتحرك ، لذلك عند اختيار سطح الفصل ، يجب أن يظل المنتج في القالب المتحرك قدر الإمكان بعد فتح القالب. لذلك ، بالنسبة لبعض المناطق التي قد تلتصق بالقالب الثابت ، غالبًا ما نضيف قالبًا ثابتًا لمساعدة منظمة إعادة التشكيل.

7. ضع في اعتبارك فترة فتح القالب الجانبي
الفاصل الزمني لفتح القالب الجانبي الميكانيكي العام صغير نسبيًا. لذلك ، عند اختيار سطح الفراق ، يجب تحديد الاتجاه الطويل لمسافة السحب الأساسية في اتجاه فتح وإغلاق القوالب الأمامية والخلفية ، ويجب اعتبار الاتجاه القصير بمثابة فراق جانبي.

8. أجزاء القالب سهلة المعالجة
عند اختيار سطح الفصل ، يجب تقسيم القالب إلى أجزاء سهلة المعالجة لتقليل صعوبة المعالجة.

9. جيد للعادم
عند استخدام السطح الفاصل كعادم أولي ، يجب تصميم السطح الفاصل في نهاية حركة البلاستيك لتسهيل خروج العادم.

10. نوع R.
فيما يتعلق بفراق تصميم القالب للعديد من المنتجات ، فإن السطح الفاصل به دائرة كاملة من زوايا R. في هذا الوقت ، يجب أن يأخذ الفراق في الاعتبار فراق Rzui الجيد ، ولا يمكن أن يظهر جانب حاد.

/

اتصل بنا