+86-15157625901

أخبار

مسكن / أخبار / أساسيات قالب غطاء الزجاجة
مسكن / أخبار / أساسيات قالب غطاء الزجاجة

أساسيات قالب غطاء الزجاجة

أ قالب غطاء الزجاجة هي أداة تستخدم لإنتاج أغطية لاستخدامها في زجاجة المياه وزجاجة الشراب والزجاجة الطبية. وتتكون من جزأين: اللب الداخلي والقطع الداعمة. يتم إدخال اللب الداخلي في الجزء المتحرك من القالب والقطع الداعمة في أحواض إعطاء المكان. ثم يتم سحب القطع الداعمة لتشكيل غطاء زجاجة مجاني. ترتبط القطع الداعمة بالنواة الداخلية بواسطة عمود مرن.

يمكن أن يكون قالب غطاء الزجاجة بأي شكل أو لون أو سعر. ومع ذلك ، يجب أن تضع في اعتبارك عدة عوامل قبل أن تشتري واحدة. للبدء ، يجب أن يكون قالب غطاء الزجاجة قويًا وموثوقًا به. لا ينبغي أن يتآكل بسهولة. يجب عليك أيضًا التفكير في صيانة وموثوقية القالب. في حالة وجود أي مشكلة ، يجب عليك الاتصال بالشركة المصنعة للإصلاح أو الاستبدال. تأكد من اختيار قالب مصنوع من مواد عالية الجودة.

تتميز قوالب أغطية الزجاجات البلاستيكية عادةً بمجموعات أساسية متعددة. كل مجموعة لها تجويف عمل مختلف. يتم تثبيت هذه النوى على الجزء المتحرك من القالب. يحتوي الجزء المتحرك من القالب على ألواح تنزلق داخل أو خارج مواضع التشكيل. تحتوي اللوحة المتحركة على عضو محدد للتحكم في حركة اللب الخارجي. يتم توصيله باللوحة بواسطة أسطوانة هيدروليكية أو هوائية. يتم إرفاق الدعامة بآلية ربط على آلة التشكيل بالحقن.

عند استخدام قوالب أغطية الزجاجات البلاستيكية ، يجب عليك التحقق من حالة الأدوات. في حين أن قالب الحقن قد يكون في حالة عمل جيدة ، إلا أنه لا يمكن ضمانه دائمًا لتلبية متطلبات الإنتاج لمشروع معين. ستعمل الصيانة المناسبة على إطالة عمر قالب غطاء الزجاجة البلاستيكية وزيادة مستويات الإنتاج. لذلك ، تأكد من فحص قالب غطاء الزجاجة بانتظام. إذا لم تقم بذلك ، فقد تضيع الوقت والمال.

عندما يتعلق الأمر بالإنتاج ، فإن تكلفة أغطية الزجاجات البلاستيكية تعتمد على تصميم قالب غطاء الزجاجة. حجم وتعقيد قالب غطاء الزجاجة عاملان يؤثران على التكلفة. إذا كان حجم القالب معقدًا ومعقدًا ، فهذا يتطلب الكثير من الاهتمام. إذا لم يكن الأمر كذلك ، فستكون تكلفة المشروع أعلى ، ولن تكون جودة القبعات عالية. بالإضافة إلى ذلك ، فإن عملية القولبة بالحقن لها عدد محدود من بدائل التجويف.

عند استخدام قالب غطاء الزجاجة ، يمكنك عمل أغطية مع العديد من الوظائف. وتشمل هذه إعادة الختم أو الضخ أو التغشية. يمكنك أيضًا استخدام هذه القوالب لإنتاج أنواع إغلاق أخرى ، مثل مضخات الغسول والرشاشات. يمكنك حتى إضافة شعار الشركة الخاصة بك إلى الغطاء! الاحتمالات لا حصر لها! لذلك ، قم بشراء قالب غطاء زجاجة اليوم وشاهد الفرق. سوف تتفاجأ من النتائج!

يمكن لقالب غطاء الزجاجة أن يصنع العديد من أنواع البلاستيك. هذه المواد البلاستيكية قابلة لإعادة التدوير أيضًا. ومع ذلك ، يجب عليك اختيار المادة المناسبة لوسائل الإعلام. على سبيل المثال ، إذا كنت تريد استخدام غطاء زجاجة للسوائل ، فيجب أن يكون مصنوعًا من البوليمرات المخصصة للطعام. إذا كان غطاء الزجاجة مخصصًا لحماية المستحضرات الصيدلانية ، فيجب أن يكون مصنوعًا من بوليمرات غذائية. polywad عبارة عن طبقة من المواد بين غطاء الزجاجة والحاوية. إنه يخدم العديد من الوظائف ، بما في ذلك العمل كختم للمحتويات.

4L جزأين Mobil Oil Cap Mould

4L جزأين Mobil Oil Cap قالب ميزة
1. يتكون هذا الغطاء من جزأين ، الغطاء الخارجي والقطارة الداخلية
2. كل تجويف و قلب له نظام تبريد مستقل لقالب عداء ساخن.
3. يمكن نقش أجزاء إدراج مختلفة لاسم علامة تجارية لشركة نفط مختلفة أعلى الغطاء
4. مادة غير القابل للصدأ لديها مرآة تلميع اليد لطيفة
5. كل لوحة قالب مع معالجة الطلاء الكهربائي ، والتي تلعب وقت طويل جدا لمنع الصدأ
6. نظام العداء: عداء بارد ، عداء نصف ساخن أو نظام عداء ساخن
7. العلامة التجارية الساخنة عداء: الصين العلامة التجارية المتقدمة أو المستوردة نظام عداء الساخنة العلامة التجارية.
8.اللغة الماهرة في الاتصال والدعم الفني من ذوي الخبرة

اتصل بنا