+86-15157625901

أخبار

مسكن / أخبار / فوائد الصيانة الدورية لمعدات آلة التشكيل بالنفخ المجوف
مسكن / أخبار / فوائد الصيانة الدورية لمعدات آلة التشكيل بالنفخ المجوف

فوائد الصيانة الدورية لمعدات آلة التشكيل بالنفخ المجوف

فوائد الصيانة الدورية لمعدات آلة التشكيل بالنفخ المجوف

في ظل الظروف العادية ، تكون الحماية الدورية لمعدات آلة التشكيل بالنفخ المجوفة وصيانتها مرة واحدة في السنة ، وغالبًا ما يتم ترتيب الوقت قبل أيام قليلة من العطلة أو أثناء العطلة. يشارك موظفو إدارة المعدات في عملية التوجيه ، ويتعاون مصلح المعدات والمشغل في العملية. المحتوى الرئيسي لأعمال صيانة المعدات هو كما يلي.

تنظيف ومسح بقع الزيت على أجزاء مختلفة من آلة التشكيل بالنفخ المجوفة والغبار الموجود في صندوق التحكم الكهربائي ؛ تفكيك صندوق الاختزال وسدادة المحمل ، والتحقق من جودة زيت التشحيم وكمية المسحوق المعدني في الزيت ، وتنظيف الزيت وتغييره إذا لزم الأمر ؛ تحقق من ناقل الحركة المختلف يجب فحص حالة التآكل للأجزاء والتروس ذات التآكل الشديد وتخطيطها واستبدالها في الإصلاح التالي.

تحقق من حالة تآكل الحزام في محرك V-belt ، واضبط مرونة معدات الحزام V. يجب استبدال الحزام V البالي بشدة ؛ تحقق من حالة تآكل البرميل والمسمار ، فيما يتعلق بالخدوش الخفيفة والأسطح الخشنة البالية ، استخدم حجر الزيت أو قماش الصنفرة الناعم لتنعيم وتزييت ، وسجل مقياس القياس الفعلي للبرميل وسطح العمل اللولبي ؛ سجل معيار نوع الحزام V ومعيار نوع المحمل مع تآكل شديد ، وقدم خطة طلب الأجزاء التالفة بعد أعمال الحماية والصيانة. استبدلها أثناء الحماية والصيانة.

فحص وتصحيح الفرق بين درجة حرارة تسخين البرميل (المقاسة بميزان حرارة زئبقي) ودرجة الحرارة المعروضة على السطح لضمان التشغيل الصحيح لدرجة حرارة عملية البثق ؛ ضبط واختبار معدات الإبلاغ عن السلامة للتحقق من موثوقية ودقة تشغيلها ؛ تجربة ، تحقق مما إذا كانت الأنابيب المختلفة (الماء والغاز وزيت التشحيم) سلسة.

إصلاح التسريبات والأجزاء المسدودة وفحص وضبط مواضع معدات التدفئة الكهربائية ومراوح التبريد وأغطية الأمان ؛ تأكد من أنها يمكن أن تعمل بشكل فعال وطبيعي

/

اتصل بنا