+86-15157625901

أخبار

مسكن / أخبار / جوهر تطوير آلة نفخ القوالب
مسكن / أخبار / جوهر تطوير آلة نفخ القوالب

جوهر تطوير آلة نفخ القوالب

يقوم مصنعو آلات نفخ الزجاجة بتحليل جوهر تطوير آلات نفخ الزجاجات

بالنسبة لمصنعي آلات النفخ النفخ ، فإن موضوعي توفير الطاقة وخفض الاستهلاك ، وابتكار المنتجات ، والجهود القوية للترويج ، سيحصدون المكافآت قريبًا. على الرغم من أن صناعة آلات نفخ الزجاجات في بلدي تواجه العديد من المشاكل ، إلا أنها تواجه أيضًا أسواقًا محلية وأجنبية ضخمة وفرصًا تطويرية أفضل.

أصبحت صناعة ماكينات نفخ القوالب في بلدي الآن قريبة جدًا من الشركات ذات الشهرة العالمية من حيث التصنيع التقني ، ولكن لا تزال هناك مسافة معينة بين الوعي بالعلامة التجارية والابتكار المرتبط بها. بالنسبة لشركات آلات التشكيل بالنفخ المحلية ، فقد واجهوا أيضًا آلام التحول الصناعي والترويج. تتطلب كيفية إكمال الترويج بسرعة إيجاد نقطة انطلاق.

نعتقد أن توفير الطاقة وخفض الاستهلاك يمثلان إنجازًا مهمًا للغاية. في ذلك الوقت ، أصبحت الطاقة عنق الزجاجة لتنمية المجتمع بأسره. كيف يمكن لشركة آلة نفخ الزجاجة القيام بذلك دون التأثير على كفاءة وجودة نفخ الزجاجة الأصلية أثناء عملية الإنتاج؟ قلل بشكل فعال من استهلاك الطاقة لنفخ الزجاجة ، واستكمل توفير الطاقة وخفض الاستهلاك لإنتاج شركات الزجاجات البلاستيكية. سيؤدي هذا إلى كسب تأييد عدد كبير من شركات الزجاجات البلاستيكية. ستجلب آلة نفخ الزجاجة هذه التكلفة الأكثر واقعية لشركات الزجاجات البلاستيكية. الادخار وزيادة الارباح. اختراق آخر هو بالطبع ابتكار منتجات آلة نفخ الزجاجة. وفقًا للعيوب الموجودة في آلة نفخ الزجاجة في مراكز التسوق الحالية ، بعد التحقيق في السوق ، وفهم احتياجات المستخدمين ، وتحسين المنتجات وابتكارها ، لتصبح الشركة الرائدة في الصناعة ، وهذا لتحسين آلة النفخ بالنفخ هي تقنية مفيدة قدرتها التنافسية.

يوصى بأن تركز شركات ماكينات نفخ القوالب على الجوانب التالية:

1. فيما يتعلق بالمنتجات ، تم تطوير خمسة أنواع من المنتجات من خلال التطوير الرئيسي لآلات نفخ الزجاجات في بلدي:

آلة النفخ بخطوة واحدة ؛
آلة نفخ الزجاجة بخمسة جالون ؛
آلة نفخ الزجاجة الأوتوماتيكية بالكامل.
آلة نفخ الزجاجة شبه الأوتوماتيكية ؛
هاء - آلة نفخ الزجاج ، إلخ. يجب على شركات آلات التشكيل بالنفخ أن تبحث بنشاط وتطور المنتجات ذات الصلة من أجل تعزيز تنمية الصناعة ومن ثم تحقيق الفوائد.

2. فيما يتعلق بالمؤسسات ، يجب أن نولي اهتماما كبيرا لتعديل هيكل المنتج ، والقضاء بحزم على المنتجات ذات الإنتاجية المنخفضة والاستهلاك العالي للطاقة والمنتجات المتأخرة. خذ صناعة عبوات المشروبات كمثال. في غضون 3-5 سنوات القادمة ، أثناء تطوير العصائر الحالية ، والشاي ، ومياه الشرب المعبأة ، والمشروبات الوظيفية ، والمشروبات الغازية ، ستركز مراكز تسوق المشروبات على المشروبات منخفضة السكر أو الخالية من السكر. ، واستحداث مشروبات صحية طبيعية ومحتوية على منتجات الألبان. سيعمل اتجاه تطوير المنتجات على تعزيز تطوير تمايز العبوات ، مثل عبوات التعبئة الباردة المعقمة PET ، عبوات الحليب HDPE (مع طبقة حاجزة في الوسط) ، إلخ. سيؤدي تنوع تطوير منتجات المشروبات في النهاية إلى تعزيز ابتكار مواد وهياكل تغليف المشروبات. في ذلك الوقت ، ستستفيد الشركات التي تنتج منتجات تغليف متمايزة ، وسيؤدي التوسع الأخير في الطلب إلى دفع الشركات المصنعة لآلات التشكيل بالنفخ إلى الاستفادة.

لتلخيص العوامل المذكورة أعلاه ، ستتطور صناعة آلات النفخ نحو خصائص حماية البيئة الخضراء ، وخفض الأرباح ، ومبيعات العلامات التجارية ، والجودة العالية والطاقة العالية. كيفية تطوير صناعة آلة نفخ الزجاجة بشكل أفضل حول موضوع "السلامة والصحة وحماية البيئة" هي قضية تحتاج الشركات إلى النظر فيها بشكل عاجل. سيتم في نهاية المطاف فحص الشركات التي تنحرف عن التيار الرئيسي من خلال نظام المنافسة في السوق المحسن تدريجيًا. في هذا الصدد ، يجب على الشركات المحلية ذات الصلة أن تتابع بنشاط تطور التيار الرئيسي للصناعة ، وأن تطور المزيد من المنتجات التي يطلبها العملاء ، وتحقق أرباحًا وفيرة.

/

اتصل بنا