+86-15157625901

أخبار

مسكن / أخبار / حالة تطوير مصنعي آلات نفخ الزجاجة في السوق
مسكن / أخبار / حالة تطوير مصنعي آلات نفخ الزجاجة في السوق

حالة تطوير مصنعي آلات نفخ الزجاجة في السوق

آلة التشكيل بالنفخ هي نوع من المعدات التي تجعل الجزيئات البلاستيكية في حاويات مجوفة من خلال عملية التشكيل بالنفخ. تشمل النماذج الأكثر شيوعًا منفاخ البثق المجوف لمرة واحدة والذي يستخدم PP و PE ، والقولبة مرتين من PET أو PC أو PP. آلة نفخ القوالب بالحقن ، بالإضافة إلى آلة نفخ البثق والنفخ المجوفة متعددة الطبقات المطورة حديثًا.

تنقسم آلة نفخ الزجاجة PET إلى نوعين: النوع الدوار والنوع الخطي وفقًا لوضع النقل عند تسخين التشكيل .

تتميز آلة نفخ الزجاجة الدوارة بقدرة إنتاجية عالية ، سرعة عالية وتصميم معقد وسعر مرتفع. آلة التشكيل بالنفخ الدوارة النموذجية هي سلسلة SBO من SIDEL الفرنسية. يمكن لآلة التشكيل بالنفخ SBO24 أن تنتج أكثر من 20000 زجاجة في الساعة. في الوقت الحاضر ، طور بعض مصنعي آلات التشكيل بالنفخ الصينيين بنجاح آلات التشكيل بالنفخ الدوارة. تصل السرعة إلى أكثر من 8000 زجاجة في الساعة ؛ الممثلين النموذجيين لآلة التشكيل بالنفخ الخطي هم ASB و AOKI الياباني. بشكل عام ، هذا النوع من التصميم الميكانيكي بسيط نسبيًا ، لكن الناتج سيشكل عنق زجاجة ، ومن الصعب تجاوز 6000 زجاجة في الساعة.

يرتبط التحكم في درجة الحرارة ارتباطًا مباشرًا بتوحيد اللدائن وهو مفتاح نجاح أو فشل منتجات القولبة بالنفخ. يحدد تصميم ودقة القالب والعداء الساخن أيضًا جودة المنتج.

في الوقت الحاضر ، تعد معدات نفخ الحقن المطاطة في الصين لإنتاج زجاجة PET هي أساسًا موطنًا للمنتجات المستوردة ، خاصة في إنتاج المنتجات عالية السرعة والحجم الكبير ، ولا يمكن للمعدات المحلية المنافسة. من الجدير بالذكر أن هناك عددًا قليلاً من الشركات المصنعة التي يمكنها إنتاج آلات نفخ الزجاجة ذات التعبئة الساخنة ذات السعة الكبيرة PET ، وقد حققت بعض الشركات المصنعة نتائج مرضية من خلال عملية التشكيل بالنفخ.

/

اتصل بنا