+86-15157625901

أخبار

مسكن / أخبار / اخبار الصناعة / نمو صناعة زجاجات PET في المملكة المتحدة
مسكن / أخبار / اخبار الصناعة / نمو صناعة زجاجات PET في المملكة المتحدة

نمو صناعة زجاجات PET في المملكة المتحدة

يتم إجراء مسح التشكيل PET من قبل مجموعة متعددة الجنسيات من الباحثين الذين لديهم خبرة واسعة في مسح هذه الصناعة الهامة. يقدم تقريرهم "مسح PET للنمو في آسيا والشرق الأوسط" ، الذي نُشر في مايو-يونيو ، 2021 في مجلة علوم وتكنولوجيا المواد (JMT) ، تحليلًا إحصائيًا للتجارة العالمية والاستثمار في تشكيل PET. يقدر التقرير أن آسيا والشرق الأوسط سيكونان أكبر مستخدمي منتجات PET ، تليهما أوروبا وأمريكا الشمالية وأوقيانوسيا. تعد آسيا والشرق الأوسط من بين الأسواق الاستهلاكية الأسرع نموًا بالنسبة للحيوانات الأليفة ، وتحتل الصين الصدارة. في الوقت الذي يتزايد فيه الطلب العالمي الإجمالي على PET ، تشهد آسيا والشرق الأوسط نموًا حادًا في الطلب على PET مع زيادة معدلات إعادة التدوير في هذه البلدان.

تؤدي التكاليف المرتفعة للإنتاج والاستيراد إلى تقليل أرباح مصنعي زجاجات التشكيل للحيوانات الأليفة. نتيجة لذلك ، تجد الشركات أنه من الأكثر فعالية من حيث التكلفة الحصول على بلاستيك منخفض التكلفة من آسيا والشرق الأوسط حيث تكون عمليات التصنيع والمواد الخام أقل. يقوم عدد من الدول الآسيوية بتصنيع المواد الخام عالية الجودة اللازمة لتصنيع زجاجات البولي ايثيلين تيريفثالات. ومن بين المساهمين الرئيسيين في الطلب في آسيا والشرق الأوسط الصين (زجاجات PET) والهند (زجاجات وألواح PET) وماليزيا (الأسمدة البلاستيكية والكيماويات).

العوامل الأساسية التي تؤثر على الطلب هي التكلفة العالية لزجاجات PET ومحدودية العرض من PET النقي. يتطلب قولبة البلاستيك بالحقن درجات حرارة وضغطًا مرتفعين. يؤدي قولبة الحقن ذات درجة الحرارة العالية لـ PET إلى استخدام كبير للطاقة بسبب تسخين مكونات PET وتقليص الزجاجات البلاستيكية بعد الحقن في القوالب. نتيجة لذلك ، يزداد استهلاك الطاقة ويستمر سعر البولي إيثيلين تيرفثالات في الانخفاض.

من العوائق الرئيسية الأخرى في توفير أشكال الحيوانات الأليفة هو التوافر المحدود لبعض البوليمرات المستخدمة في عملية صب البلاستيك بالحقن. تعتبر البوليمرات مثل البولي إيثيلين تيريفثاليت (استرات PET) والبولي إيثيلين جلايكول (PET Glycol) ضرورية للعملية لأنها ضرورية لبلورة الزجاجات البلاستيكية. وبالمثل ، فإن التوافر المحدود لبعض المكونات البلاستيكية المقاومة للحرارة هو عامل مهم آخر يعيق إنتاج بعض زجاجات البولي ايثيلين تيريفثالات. يؤدي التوافر المحدود لبعض المواد المقاومة للحرارة إلى زيادة تكلفة إنتاج تشكيل الحيوانات الأليفة.

للتغلب على هذه التحديات ، طور مصنعو الزجاجات الجاهزة تقنية تسمح بتبريد زجاجات البولي ايثيلين تيريفثالات باستخدام الماء أو الثلج. تم دمج هذه التقنية في عملية القولبة بالحقن لتمكين صب البلاستيك بالحقن دون تسخين مكونات البوليمر. تبرد الزجاجات الناتجة باستخدام تبريد الغاز أو أنظمة التبريد بالماء.

يقوم عدد من الشركات بتصنيع وتسليم زجاجات PET المناسبة تمامًا للاستخدام في قولبة الحقن. من المهم اختيار شركة يمكنها تخصيص حل لمتطلبات التصنيع الخاصة بك. إذا لم تكن قادرًا على تلبية معايير التشكيل بسبب عدم كفاية الخبرة في الصناعة ، فقد تحتاج إلى دفع تكلفة أعلى للحصول على حل مخصص. ومع ذلك ، فإن معظم شركات القولبة بالحقن قادرة على تصميم حلول تلبي المواصفات التي تقدمها. بالإضافة إلى ذلك ، يقدم العديد تدريبًا في تصميم وتصنيع قوالب الحقن التشكيلية

اتصل بنا