+86-15157625901

أخبار

مسكن / أخبار / عملية إنتاج أغطية الزجاجات البلاستيكية
مسكن / أخبار / عملية إنتاج أغطية الزجاجات البلاستيكية

عملية إنتاج أغطية الزجاجات البلاستيكية

ما هي عملية إنتاج أغطية الزجاجات البلاستيكية؟
هناك العديد من المنتجات البلاستيكية التي نتعامل معها في الحياة. غطاء الزجاجة هو الأكثر دراية لنا. يتم تثبيت غطاء الزجاجة على فم الزجاجة من خلال التعاون مع فم الزجاجة لمنع تسرب المواد في الزجاجة وغزو البكتيريا من الخارج. الزجاجات البلاستيكية عملية إنتاج ومعالجة الغطاء مماثلة لمتطلبات جسم الزجاجة. الفرق هو أن المادة الخام الرئيسية لجسم الزجاجة هي درجة قولبة النفخ ، في حين أن المادة الخام الرئيسية لغطاء الزجاجة هي درجة قولبة الحقن. إذن ، ما هي عملية إنتاج غطاء الزجاجة البلاستيكية؟
1. التغذية. يتم نقل مواد الدُفعات بشكل أساسي إلى قادوس آلة التشكيل بالحقن عن طريق خط الأنابيب. بعد تشغيل الماكينة ، تدخل المادة الموجودة في القادوس برميل المادة لإكمال عملية تغذية الماكينة.
2. اللدونة هي عملية يتم فيها تسخين دفعة البلاستيك التي تدخل البرميل من القادوس في البرميل للوصول إلى حالة السوائل ولديها مرونة جيدة. متطلباتها هي أن يصل البلاستيك إلى درجة حرارة الصب المحددة قبل دخول تجويف القالب ، ويتم توفير كمية كافية من البلاستيك المصهور خلال الوقت المحدد.
3. في الحقن الأول ، يتم حقن المصهور الملدن جيدًا في القالب تحت ضغط المسمار (عملية الحقن). عندما يتم حقن المصهور في التجويف ، يجب أن يمر عبر الفوهة ، عداء رئيسي (فرعي) ، وبوابة ، بمقاومة كبيرة ، يمكن أن يصل فقدان ضغط الحقن إلى 30٪ -70٪ ، لذلك تتطلب العملية ضغط حقن كافٍ ضمان ملء القالب الكامل. ثم تأتي مرحلة التشكيل ، أي ، 4 خطوات للتخلص من القالب ، الضغط ، التدفق الخلفي ومعالجة البوابة. يتم تبريد البلاستيك المصهور المحقون في تجويف القالب وتشكيله في غطاء بلاستيكي.
4. التبريد وإزالة القوالب. يشير بشكل أساسي إلى المرحلة من التجميد الكامل للبلاستيك عند البوابة إلى تحرير الغطاء من القالب. يمكن تقسيم عملية إزالة القوالب إلى طريقتين: تجريد قوي وتقشير بالدوران.

غطاء زيت صناعي بدرجة الغذاء

اتصل بنا