+86-15157625901

أخبار

مسكن / أخبار / تعد جودة قالب التشكيل PET مهمة للمنتج النهائي
مسكن / أخبار / تعد جودة قالب التشكيل PET مهمة للمنتج النهائي

تعد جودة قالب التشكيل PET مهمة للمنتج النهائي

شراء قالب التشكيل PET

عندما تكون في حاجة إلى ملف قالب التشكيل PET ، صنمولدز هو خيارك الأفضل. شركتنا مجهزة تجهيزًا جيدًا لإنتاج مجموعة كاملة بسعر مناسب. يمكن لمهندسينا المهرة تصميم القالب وفقًا لمواصفاتك وطباعة تصميم شركتك في كل شكل. بهذه الطريقة ، سيتمكن عملاؤك من التعرف بسهولة على المنتجات الموجودة بالداخل. إلى جانب ذلك ، سوف تكون قادرًا على إنشاء منتج أكثر احترافية.

عند تصميم قالب التشكيل البلاستيكي PET ، هناك بعض الأشياء التي يجب أن تضعها في اعتبارك. أولاً ، عليك التفكير في حجم المنتج الذي تخطط لإنتاجه. تحتاج أيضًا إلى تحديد ما إذا كنت تريد تصنيع منتج دفعة واحدة أو منتج متعدد الدُفعات. ثم اختر المواد التي ستستخدمها للتشكيلات. ثانيًا ، عليك التفكير في حجم منتجك. على سبيل المثال ، إذا كنت تنتج زجاجات ، فستحتاج إلى آلة يمكنها استيعاب عملية دفعة واحدة.

ستحتاج أيضًا إلى نظام يمكنه التعامل مع معدلات القص العالية. معدل القص العالي يجعل التشكيل هشًا ، مما يجعله أقل من مثالي للتصنيع. قالب التشكيل المثالي PET مصنوع من أربعة إلى 72 تجويف. لتجنب الهشاشة ، يجب أن تكون تهوية الجهاز كافية ، ويجب أن تتراوح درجة الحرارة بين 270 و 295 درجة مئوية ، ويتم ضبط درجة الحرارة على حوالي 150 درجة مئوية ، وهي أقصى درجة حرارة يمكنك استخدامها.

عند شراء قالب التشكيل PET ، من المهم مراعاة قدراته. في حين أن قالب التشكيل البلاستيكي العادي مفيد لصنع بلاستيك أحادي أو ثنائي الأبعاد ، يجب شراء قالب معقد متعدد التجاويف من مصنع متخصص. إذا كنت تبحث عن قالب التشكيل PET ، فمن المهم أن تتذكر أن كل تجويف فردي له معدل تمدد فريد. إذا كنت تخطط لتصنيع تشكيل PET متعدد التجاويف ، فلا يجب أن تنظر إلى أبعد من SINOPK.

تعد جودة قالب التشكيل PET مهمة للمنتج النهائي. إذا كانت تتمتع بخصائص عالية الجودة ، فستضمن أعلى جودة للمنتجات البلاستيكية. من المهم اختيار قالب يمكنه التعامل مع المنتجات عالية الجودة والبلاستيك منخفض الجودة. إذا لم تقم بذلك ، فقد ينتهي بك الأمر بمنتج أقل جودة مما كنت تتخيله في الأصل. قالب التشكيل PET هو استثمار قيم لصناعة البلاستيك.

يتم تقديم أساسيات تصميم القالب ، ومناقشة الأنواع المختلفة من قوالب التشكيل PET. ستقدم هذه المقالة أيضًا أنواعًا مختلفة من أشكال PET. قوالب التشكيل PET بالحقن والضغط هي الأكثر شيوعًا. يتم تقسيم عناصر الحقن والضغط إلى أجزائها الفردية. تنقسم قوالب التشكيل PET بالحقن والضغط إلى أحجام مختلفة. تتميز كل وحدة بتصميمها وبنائها ، ويتم تقديم مخططات الانكماش كصندوق أساسي للبيانات.

اتصل بنا