+86-15157625901

أخبار

مسكن / أخبار / مقياس استخدام قوالب التشكيل PET
مسكن / أخبار / مقياس استخدام قوالب التشكيل PET

مقياس استخدام قوالب التشكيل PET

مقياس استخدام قوالب التشكيل PET

في إنتاج تشكيل زجاجة PET بحاجة إلى استخدام مادته ، على الرغم من أن أشكال الزجاجة النهائية قوية ومتينة نسبيًا ، إلا أن مقاومة الماء والنار جيدة نسبيًا ولكن مادته ضعيفة نسبيًا بعد المقارنة ، إذن في كيفية استخدام كيفية حفظ مادته؟ دعونا نلقي نظرة عليه.

1 ، انتبه إلى درجة الرطوبة: في حالة الفراغات في زجاجة الحيوانات الأليفة للحفاظ على المعلومات إلى الدواء المناسب ، لماذا نقول ذلك؟ تختلف متطلبات رطوبة المواد المختلفة ، فالمسحوق جاف بالتأكيد ، والحبيبات أقل قليلاً منه ، لكن متطلباتها للرطوبة مرتفعة نسبيًا.

2 ، انتبه إلى الوقاية من الحرائق: في استخدام الوقت ، من المهم جدًا أيضًا الوقاية من الحرائق ، والمواد البلاستيكية التي نعلم جميعًا أنها ليست أكثر قابلية للاشتعال وسيصبح الاحتراق أكثر كثافة من الدخان الأسود ، وسيصبح إخماد هذه اللهب أكثر صعوبة ، لتوفير الوقت لحفظ الكلمات ، فإن الوقاية من الحرائق هي بالتأكيد الأهم.

إن شكل زجاجة PET الجيد لا ينفصل بالتأكيد عن المواد الخام الجيدة ، لذلك في هذه المرحلة ننظر إلى جودة المواد الخام والحفاظ على متطلبات الأنبوب جيد جدًا بالتأكيد.

الآن ، أصبح مقياس استخدام قالب تشكيل الزجاجة أكثر انتشارًا ، فهو موفر للطاقة وعمر خدمة طويل وخصائص أخرى ، لذلك يحبها المزيد والمزيد من مصنعي الإنتاج. إذن ما هي العوامل التي تؤثر على تشكيل قوالب نفخ الزجاجات؟ دعونا نعمق فهمنا.

أولاً ، البوليمر الموجود في آلة البثق ينقل ، ويذوب ، ويختلط ، ويضخ القوالب لمرحلة تشكيل التشكيل ؛ في هذه المرحلة ، العوامل التي تؤثر على توزيع سمك الجدار هي.

1 ، توزيع الوزن الجزيئي للمادة ومتوسط ​​الوزن الجزيئي.

2 ، نظام التحكم في درجة الحرارة لآلة التشكيل بالنفخ وسرعة اللولب ، يحتوي نظام التحكم في درجة الحرارة على درجة حرارة القادوس ، ودرجة حرارة منطقة البرميل 1 ، ومنطقة 2 ، ومنطقة 3 ، ومنطقة 4 ، ودرجة حرارة شفة ودرجة حرارة التخزين رأس يموت 1 منطقة ، 2 منطقة ، 3 منطقة ، 4 منطقة.

ثانيًا ، تسمى مرحلة قذف المظهر الجانبي من الفجوة بين حافة القالب ونواة القالب بمرحلة التغذية السفلية. في هذا الوقت ، الظاهرة الشائعة هي التشكيل من تمدد القالب واللف المسبق. العناصر التي تؤثر على هاتين الظاهرتين هي: قطر القالب لآلة التشكيل بالنفخ ونظام التحكم في سمك الجدار ، حيث يحتوي نظام التحكم على نظام التحكم في سمك الجدار المحوري ، ونظام التحكم في سمك الجدار المحيطي ، والذي يستخدم لضبط الفجوة بين التجويف واللب.


16 تجويف قصير الذيل PET التشكيل العفن

اسم المنتج 16 تجويف قالب تشكيل PET قصير الذيل
الأساسية والفولاذ التجويفي S136 ، FS636،632 (فولاذ صيني)
ASSAB S136 (السويد)
قاعدة العفن P20 ، 4Cr13 ، قاعدة القالب القياسية
صلابة الفولاذ: HRC32-35 للألواح المنزلقة والمتعرية والألواح الأخرى
HRC49-51 للمواد الأساسية والتجويف.
HRC49-51 لحلقة العنق وخاتم القفل
مادة بلاستيكية الراتنج PET
رقم التجويف 1 × 8 ، 1 × 12 ، 1 × 16 ،
نظام الحقن ذيل قصير
نظام القاذف لوحة متجرد
دورة الزمن بناء على وزن التشكيل
موعد التسليم 45-60 يوم
عمر القالب ما لا يقل عن 3 ملايين طلقة
الضمان الوقت سنة واحدة أو مليون لقطة

اتصل بنا