+86-15157625901

أخبار

مسكن / أخبار / أشياء يجب معرفتها عن قوالب التشكيل
مسكن / أخبار / أشياء يجب معرفتها عن قوالب التشكيل

أشياء يجب معرفتها عن قوالب التشكيل

يجب أن نكون على دراية بهذه المنتجات ، مثل قوالب التشكيل وآلات النفخ وقوالب النفخ. اليوم ، ما نقدمه هنا هو معرفة أشكال آلة التشكيل بالنفخ للمنتج. إذا كنت منزعجًا أيضًا من هذه المشكلة ، فيمكن أن تكون المقدمة التالية مفيدة لك ، دعنا نقرأها معًا.

يُطلق على شكل الزجاجة لآلة نفخ الزجاجة أيضًا اسم parison ، والتي تتكون عن طريق حقن حبيبات PET. يتطلب ألا تتجاوز نسبة المواد المستصلحة 10٪ ، ولا يمكن أن يتجاوز عدد عمليات التراجع اثنين.

يجب تبريد التشكيل بعد التشكيل بالحقن أو التشكيل المستخدم بعد التسخين لأكثر من 48 ساعة ، ولا يمكن تخزين التشكيل المستخدم لأكثر من 6 أشهر. لا يمكن خلط تواريخ الإنتاج المختلفة ، خاصة التشكيلات ذات الفترات الطويلة جدًا. ، السبب الأساسي هو اختلاف نوع المواد الخام المستخدمة في التشكيل ، ونسبة المادة الثانوية المختلطة والضغط المتبقي في التشكيل ، ولهذه العوامل تأثير كبير على عملية تشكيل نفخ الزجاجة ، و يجب التعامل معها بالتفصيل وفقًا للوضع الفعلي. نظرًا لأن مادة البولي إيثيلين تيرفثالات تمتص بقوة امتصاص الماء ، فمن الضروري إيلاء اهتمام خاص لمنع الرطوبة أثناء التخزين ، ويجب تجفيفها وتجفيفها قبل المعالجة. ظروف التجفيف بشكل عام 150-180 درجة مئوية لمدة 4 ساعات ، ولمنع جزيئات البلاستيك من امتصاص الرطوبة مرة أخرى ، من الضروري الحفاظ على درجة الحرارة فوق 140 درجة مئوية. من أجل منع البلاستيك من التحول إلى اللون الأصفر عند الإغلاق ، يحتاج مجفف المجفف إلى التبريد إلى 100 ، بدون إزالة الرطوبة ، العزل فقط.

بالإضافة إلى ذلك ، إذا كانت درجة حرارة المادة عالية جدًا ، أو كانت قوة القص اللولبي عالية جدًا ، أو كانت سرعة الدوران سريعة جدًا أثناء التشكيل بالحقن PET ، فإن الأسيتالديهيد سيحدث ببساطة ويسبب الحموضة. بشكل عام ، يجب أن يكون محتوى الأسيتالديهيد في زجاجة PET بعد التشكيل أقل من 3 جزء في المليون ، وسوف يتبلور التشكيل. يجب وضعه لفترة من الوقت قبل أن يصل المحتوى الرطوبي إلى المتطلبات قبل أن يمكن بلورته.

/

اتصل بنا