+86-15157625901

أخبار

مسكن / أخبار / نصائح لاختيار قوالب التشكيل PET
مسكن / أخبار / نصائح لاختيار قوالب التشكيل PET

نصائح لاختيار قوالب التشكيل PET

عندما يتم حقن PET في أ قالب التشكيل PET ، يتم ترسيب طبقة رقيقة من معدن آخر على التشكيل. يجعل هذا الطلاء الأملس سطح القالب أملسًا ويوفر لمسة نهائية فائقة. بعد تصنيع قوالب التشكيل PET ، يتم غمر المنتج في محلول كيميائي يحتوي على عامل تشطيب. يحمي هذا الغلاف من معدن آخر قالب التشكيل PET ويجعله مقاومًا للاهتراء والتمزق.
غالبًا ما يتم الجمع بين عمليتي النفخ والقولبة بالحقن في آلة واحدة ، مما يجعلها أفضل لخطوط الإنتاج الصغيرة والمتوسطة الحجم. كلتا العمليتين فعالتان بنفس القدر في إنتاج التشكيلات ، لكن عملية النفخ مناسبة بشكل أفضل لخطوط الإنتاج الكبيرة الحجم. المدرجة أدناه هي بعض النصائح لاختيار أفضل قوالب التشكيل PET لاحتياجاتك. قد ترغب أيضًا في التفكير في تغيير حجم قالب الأداء الخاص بك لاستيعاب التغييرات.
يتضمن تصميم قالب التشكيل PET العديد من العوامل ، بما في ذلك تصميم القالب نفسه ، وتركيب القالب في مكبس ، وتوفير التحكم في درجة الحرارة. بالإضافة إلى القالب ، يجب النظر بعناية في أدوات التشطيب ، مثل أدوات الحفر ، وملحقات التلميع ، وتركيبات التبريد ، وأجهزة القياس. تقدم StackTeck استشارة مجانية واختبار العفن. لمزيد من المعلومات ، يرجى الاتصال بممثل في كندا.
تساعد أنظمة بوابة الصمامات في الحفاظ على نافذة تشغيل جيدة وتقليل مقدار الضغط على التشكيل PET. تتطلب أنظمة بوابة الصمام عادةً قالبًا أكبر ، لأنها تتطلب عداءًا ساخنًا لتعويض آلية التشغيل. تساعد بوابة الصمام أيضًا على تقليل أثر القالب ، وهو أمر بالغ الأهمية لطول عمر القالب. وعلى عكس البطانات التقليدية ، فإن نظام Sigler لا يتطلب عملية خارجية.
يتكون قالب التشكيل PET من نصفين مثبتين على ألواح الدعم. تحتوي هذه اللوحات على ثقوب محفورة فيها لتمرير مياه التبريد والبخار. تحتوي لوحات الدعم أيضًا على دبابيس توجيه لمحاذاة النصفين. القالب واللوحات الداعمة معًا يصنعان قالب التشكيل PET. إذا لم يتم تنفيذ هذه الخطوات بشكل صحيح ، فلن تكون الأجزاء سلسة ولن تتمتع بالجودة المطلوبة. إذا كنت ترغب في زيادة جودة واتساق منتجاتك ، فيمكنك دائمًا التفكير في الاتصال بشركة متخصصة في إنتاج قوالب التشكيل PET.
تم تصميم قوالب Taizhou Shunke Molding Co. ، Ltd بدقة ولها سجل حافل من الجودة والموثوقية. تضمن هندستها الدقيقة أنها تعالج حبيبات PET ، و rPET ، و rPET. تتيح مجموعة شاملة من المعلمات الأداء الأمثل ويمكن تخصيصها لتناسب احتياجاتك. إذا كنت تتطلع إلى كسب المزيد من المال باستخدام قوالب التشكيل PET ، ففكر في Taizhou Shunke Molding Co.، Ltd. يمكن لمهندسينا المتخصصين للغاية مساعدتك في تصميم خط تشكيل حقن التشكيل PET الفعال والفعال.
يجب إنشاء قالب التشكيل PET لتلبية أعلى معايير الجودة. يجب أن يحتوي القالب عالي الجودة على أكثر من 2.5 مليون حقنة بنفس جودة الأداء. يجب أن يكون إدخال القالب مصنوعًا من فولاذ ASSAB s136 أو DIN 1.2316. هذا الفولاذ هو أجود أنواع الفولاذ المتوفر من حيث الجودة والدقة. المواد المستخدمة في صنع قالب التشكيل PET هي مادة مقاومة للصدأ وقادرة على تحمل درجات الحرارة العالية.

16 تجويف قصير الذيل PET التشكيل العفن
اسم المنتج 16 تجويف قالب تشكيل PET قصير الذيل
الأساسية والفولاذ التجويفي S136 ، FS636،632 (فولاذ صيني)
ASSAB S136 (السويد)
قاعدة العفن P20 ، 4Cr13 ، قاعدة القالب القياسية
صلابة الفولاذ: HRC32-35 للألواح المنزلقة والمتعرية والألواح الأخرى
HRC49-51 للمواد الأساسية والتجويف.
HRC49-51 لحلقة العنق وخاتم القفل
مادة بلاستيكية الراتنج PET
رقم التجويف 1 × 8 ، 1 × 12 ، 1 × 16 ،
نظام الحقن ذيل قصير
نظام القاذف لوحة متجرد
دورة الزمن بناء على وزن التشكيل
موعد التسليم 45-60 يوم
عمر القالب ما لا يقل عن 3 ملايين طلقة
الضمان الوقت سنة واحدة أو مليون لقطة

اتصل بنا