+86-15157625901

أخبار

مسكن / أخبار / نصائح لاستخدام آلة نفخ الزجاجة
مسكن / أخبار / نصائح لاستخدام آلة نفخ الزجاجة

نصائح لاستخدام آلة نفخ الزجاجة

لقد حل ظهور آلة نفخ القوالب محل الطريقة التقليدية ، وتوفير القوى العاملة ، وتحسين الكفاءة. لذلك ، فقد تم استخدامه على نطاق واسع. من الضروري معرفة أنه لا يجب اتباع طريقة التشغيل المقابلة فقط عند استخدامها ، ولكن يجب أيضًا مراعاة مهارات استخدام معينة. لنلقي نظرة:

استخدام المواد الخام:

1. عند اختيار المواد الخام ، يجب اختيار الزجاجات البلاستيكية الأخف وزناً والأكثر صداقة للبيئة ، مما يساعد على تقليل استخدام المواد الخام وتحسين إعادة تدوير الزجاجات البلاستيكية.

2. في تغليف آلة نفخ الزجاجة ، يجب مراعاة البيئة والمستهلكين ومزايا المواد نفسها بشكل شامل ، ويجب اختيار المادة البلاستيكية لأفضل المواد المركبة التي يمكن مطابقتها في النقل والتخزين والمبيعات ، بدلاً من مجرد السعي وراء التعبئة والتغليف الرائعة والمواد الفاخرة.

3. في البحث والتطوير للمواد الجديدة ، على الرغم من وجود العديد من المواد الناضجة والمقبولة مثل PE ، PVC ، PC ، وما إلى ذلك ، من أجل منع الاستخدام المفرط أو استنفاد مواد الإنتاج الأصلية ، فإن غالبية الزجاجات البلاستيكية الشركات والمصنعين تطوير واستخدام المواد وشيك.

خيارات استخدام آلة النفخ:

1. تحسين المعدات. يمكن للعمليات والمعدات الجديدة تبسيط عملية التشغيل أو توفير موارد التكلفة. على سبيل المثال ، سوف تتسبب الحاويات التقليدية طويلة العنق في حدوث فيضان سائل وتسرب ، مما لا يؤدي إلى إهدار المواد الخام فحسب ، بل يتطلب أيضًا استثمار القوى العاملة والموارد المادية للتنظيف. باستخدام المعدات المصممة حديثًا ، مع طرق النقل الخطية والدوارة ، ينتقل السائل بشكل أكثر دقة وسرعة ، ويتم تفجير المزيد من الزجاجات البلاستيكية.

2. استخدام البيئة. بشكل عام ، يجب مراعاة العمليات المستخدمة ، مثل التسريب البارد والمعقم ، والتسريب الساخن ، وما إلى ذلك ؛ والتحكم في درجة الحرارة في عملية النفخ.

3. اختيار تكنولوجيا الأفلام البلاستيكية. يتم التخلص تدريجياً من الطريقة المركبة الجافة والرطبة للفيلم أحادي الطبقة ، والتي غالبًا ما تستخدم في الأيام الأولى ، بسبب التكلفة العالية والجودة المنخفضة. الآن ، يتم استخدام عملية البثق المشترك متعدد الطبقات في الغالب.

نصائح لإزالة المخاطر والعقبات في استخدام آلة نفخ الزجاجة: لإزالة العيوب والعقبات في عملية الاستخدام ، فإن النقاط الرئيسية هي البصر والأذن واليد والعقل. بمعنى أنه يجب عليك استخدام عينيك لقراءة الكتب والصحف والتعليمات والصور لمعرفة المزيد حول المعرفة ذات الصلة وفهم مخطط تكوين الدائرة ؛ استخدم أذنيك للاستماع بعناية أكبر إلى اقتراحات وخبرات كبار السن والرؤساء ؛ لمزيد من التدريب ، واجه عندما يتعلق الأمر بالصعوبات ، اذهب إلى المعركة شخصيًا ؛ يجب أن تنتبه أكثر لتدوين جميع أنواع الصعوبات ، سواء تم حلها أو لم يتم حلها ، وتسجيلها جميعًا لتشكيل نظام نظري احترافي وعملي.

/

اتصل بنا